Tuesday 6 March 2018

أكاديمية التداول عبر الإنترنت - المهنية الفوركس تاجر جزء 2


أكاديمية التداول عبر الإنترنت المهنية الفوركس تاجر جزء 2.


دورات - إيفوريستور.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت سلسلة التاجر المهنية. بيست 4 دورات كومبو باك أونلين ترادينغ أكاديمي زلت. المهنية الفوركس التداول دورة أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


ترادينيت - أكاديمية التداول | تصبح أفضل تاجر!


تقدم أكاديمية ترادينيت التجارية تداول الأسهم، دورة كفد، الخيارات، العقود الآجلة و الفوركس بالطبع. ونحن سوف تظهر لك الطريق لتصبح تاجر أفضل!


مجلة المتداولين عبر الإنترنت: أكاديمية التداول عبر الإنترنت - زلت.


21.02.2018 & # 0183؛ & # 32 ؛. زلت-أوبتيونس-20090826 - إيريك أوكوتنيكي - استراتيجية التقلب الدورة. - أكاديمية التداول عبر الإنترنت - المهنية الفوركس التاجر. فكس سوينغ التاجر برو 2 .0.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت 23 - كورس كوريكولوم | ...


تجارة الفيديو - بتا التدريب.


تحميل 30 صفحة سوق الأسهم الحرة تقرير استراتيجية دورة على. للتاجر المهنية. . أكاديمية التجار. الأسهم والسلع وتداول العملات الأجنبية لديها.


فوركس إدوكاتيون أوك | sereneeducation.


تجارة الفوركس للمبتدئين إلى الفوركس على الانترنت. التعليم سيرين هي أكاديمية تعليم الفوركس الرائدة التي تقدم. من قبل تاجر المهنية.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت - ورشة عمل مجانية لتداول الطاقة ...


& كوت؛ في أكاديمية التداول عبر الإنترنت،. استعراض الاستراتيجية الأساسية المهنية التاجر الجزء 1 هو مؤسسة التعليم. الجزء 2، اليوم الرابع؛ المناطق الزمنية للتاجر معرفة الثلاثة.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت - تداولات الفوركس الاحترافية ...


الحصول على الانترنت أكاديمية التداول - المهنية الفوركس التاجر سلسلة دفد مجموعة كاملة ملف - تحميل الإصدار تعليمي & أمب؛ التعلم الإلكتروني. الانترنت، التداول، الأكاديمية، المهنية.


أونلين ترادينغ أكاديمي - 13 صور & أمب؛ 22 تعليقات.


22 تقييم من أكاديمية التداول عبر الإنترنت & كوت؛ لقد حضرت فقط. في التداول مثل تاجر المهنية. في التجارة عبر الإنترنت هو بيع البرمجيات.


منصة احترافية في خصم الطالب - ...


الحصول على منصة مهنية في خصم الطالب احصل على خصم يصل إلى 100٪ على الرسوم الدراسية الأكاديمية أكاديمية التداول الخاص بك الآن بعد أن كنت تاجر المهنية، عليك.


داتاليف محرك تجريبي.


2. المتقدمة سبوت الفوركس استراتيجيات التداول.


3. التحليل الفني للجزء المهني للتجارة الفوركس الجزء الأول.


4. التحليل الفني للتجار الفوركس المهنية الجزء الثاني.


.5 التحليل الفني لتجار الفوركس المهنية الجزء الثالث.


6. FIBONACCI - استخدام السحر الرياضي للحصول على أرباح أفضل من كل التجارة.


7 - إدارة المخاطر.


8. إدارة الإجهاد.


(جميع الروابط أدناه هي إنتيرتشانغابل - استخراج واحد - لا كلمة المرور)


شراء بريميوم لدعم لي & أمب؛ احصل على الدعم القابل للاستعادة & أمب؛ السرعة القصوى.


داتاليف محرك تجريبي.


في الموقع - الجزء 1: 2 أيام، الجزء 2: 5 أيام، أيام حوالي 6.5 ساعة.


أونلين - الجزء 1: 4، 3 ساعات جلسات، الجزء 2: 10، 3 جلسات ساعة.


- لعبة قيمة صفر †"التداول هو تحويل الأموال من أولئك الذين لا أعرف كيف تعمل الأسواق، لأولئك الذين يفعلون. فتح الحقيقة كما كنت تعلم لتحديد نوعين من التجار والتعرف على نشاطهم على الرسم البياني للسعر.


- المفاهيم الأساسية والمصطلحات.


- اكتساب فهم واضح للمفاهيم التجارية الرئيسية (بما في ذلك S. E.T. ing التجارة وفهم نوعين الحساب الأساسي وأكثر) والتعرف على شروط الصناعة القياسية وشروط محددة أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


- الأخبار والتقارير الاقتصادية.


- كالتاجر، عالمك يعتمد بشكل كبير على التقويم الاقتصادي. هذا القسم سوف يعلمك كيفية إدارة والاستفادة من تأثير السوق الرئيسية والتقارير الاقتصادية على التداول الخاص بك.


- تدفق التداول.


- تعلم كيف المعلومات وتدفق الأموال في التداول من خلال فهم دور أشخاص معينين والكيانات. كما سيتم تغطية مختلف المنتجات المرتبطة بالتداول وكذلك أهمية منصات التداول المباشر للوصول.


- الرسوم البيانية، نافذة في السوق.


- قوة السعر - أي وجميع التأثيرات على السعر تنعكس في السعر وعرضها على الرسوم البيانية للسعر. اكتساب أساس متين حول كيفية التنقل والتلاعب المخططات، والأطر الزمنية، والتعرف على أنماط التداول سعر أكاديمية التداول عبر الإنترنت محددة.


- مؤسسة استراتيجية الأساسية.


- ويتركز هدف التعلم يوم واحد ™ ™ على هذه المقدمة إلى استراتيجية التداول عبر الإنترنت الأكاديمية ™ ق الأساسية، والتي هي الأساس لبقية الدورة. تعلم النهج لتحديد نقاط تحول السوق، وتحديد أين المؤسسات والبنوك شراء وبيع، وكيفية التعرف على فرصة على الرسم البياني للسعر.


- إعداد الاستراتيجيات الأساسية والمناطق (وير)


- مقدمة لشراء إعداد الإعداد وبيع والعمل المركزة لاتخاذ عندما يتم تحديد كل إعداد محدد. يتم توثيق البرامج باستخدام المناطق التي تحدد الأساس لاستراتيجية مبنية على قاعدة بسيطة استنادا إلى طريقة زون-3-ستيب.


- اتجاهات الاستراتيجية الأساسية (وين)


- استكشاف سمات اثنين من الاتجاه والتوجيه والزخم، وكيف يتم استخدامها لتحديد متى لشراء ومتى للبيع. ننظر إلى المراحل الأربع للاتجاه وتعلم أساسيات تحليل الاتجاهات باستخدام ثلاثة نهج مختلفة للمساعدة في اتخاذ القرارات الاستراتيجية للدخول والخروج من الصفقات.


- استراتيجية الأساسية أنواع الدخول والخروج السليم.


- ترد المكونات الثلاثة للتجارة في اختصار بسيط S. E.T. (إيقاف، دخول، الهدف). استراتيجيتنا الأساسية تحتوي على ثلاثة أنواع دخول. الحد، المنطقة وتأمين الدخول. اكتساب فهم قوي لهذه الإدخالات، فضلا عن طريقتين مهمتين للخروج من التجارة مع توقف والأهداف.


- محسنات خلاف هي التداول عبر الإنترنت أكاديمية ™ ™ نظام تسجيل الملكية لقياس موضوعي لنوعية فرص التداول. يتم تغطية ثلاثة محسنات الصعاب القوية التي سوف توفر لك مع Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ على المنافسة التجارية.


- يركز هذا الجزء على وجود خطة قبل الدخول في التجارة، وسوف توفر لك مع اثنين من خطط إدارة التجارة الحالية التي يمكنك البناء عليها. كيفية إدارة التجارة سوف تؤثر على ديناميكية بين نسبة الفوز والربحية.


- تعلم الغرض من أربعة أنواع مختلفة من النظام والإيجابيات والسلبيات لكل نوع النظام. وتشمل أنواع الطلب: أمر السوق، أمر الحد، أمر وقف السوق، أمر وقف الحد.


- ويركز هذا الجزء من الدورة على الإعداد الصحيح لأمر قوس، والذي يوفر للتاجر فوائد عدم الاضطرار إلى الجلوس أمام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم والتقليل من العاطفة المتداول.


- هناك خمس نتائج عند التداول وهذا القطاع سوف تعطيك فهم واضح لكل نتيجة وكيفية القضاء على المخاطر للحصول على أفضل فرصة لتصبح تاجر ناجح.


- تحليل إطار زمني متعددة.


- تحليل إطار زمني متعددة أمر ضروري في تحديد احتمال كبير، وانخفاض المخاطر، وفرص التداول مكافأة عالية. بغض النظر عن نمط التاجر أنت، سوف تستخدم ثلاثة إطارات زمنية محددة المخطط مع الغرض والتركيز.


- ضع كل شيء معا.


- سيتم وضع كل التفاصيل التي تغطيها في اليومين الأولين من هذه الفئة معا في خطة عمل بسيطة، منظمة، استراتيجية خطوة بخطوة التي تسمح التداول مع استراتيجية بسيطة، لكنها قوية القائمة على القاعدة!


- مراجعة الاستراتيجية الأساسية.


- التاجر المحترف الجزء الأول هو الأساس التعليمي لتداولك بغض النظر عن فئات الأصول التي تتاجر بها أو الأطر الزمنية والأسلوب الذي تتداوله أو تستثمره. تعلم اللبنات الهامة التي ستبقى معك طوال تجربتك التعليمية مع أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


- في المراحل المبكرة من التعليم الخاص بك سوف توسيع مسرد الشخصية من المصطلحات الهامة. في هذا القسم سوف تكسب أنت حسنات مصطلحات إضافية مثل؛ المستوى 1، المستوى 2، ناسداك إجمالي العرض، صناع السوق و إن.


- نوع النظام مراجعة.


- هذه الدورة لمدة خمسة أيام سوف تطلق لك في العمل وتسمح لك لبدء التداول. هذا القسم سوف يوفر تعزيز التعلم على أوامر الحد، أوامر السوق، وأوامر وقف السوق، وأوامر وقف الحد وأوامر القوس.


- لايف التداول دورات مختبر.


- أربع جلسات التداول لايف مختبر، بالإضافة إلى الوصول اليومي للفترة المتبقية من هذا بالطبع، سوف تمكنك من تطبيق المعرفة youЂЂ ™ في المكتسبة. باستخدام الكمبيوتر طالب الفصول الدراسية سوف الوصول إلى البيانات الحية في حين تداول المال الحقيقي вЂ| أموالنا. نحن استيعاب جميع الخسائر والعمولات، وترك لك التركيز على تنفيذ التداول في جلسة مختبر منظم جدا.


- مقدمة لمصطلحات مثل “Position” و “Size”. سوف تتعلم كيفية تحديد موضوعي حجم المواقف الخاصة بك باستخدام حساب رياضي بسيط، وكذلك الحصول على فهم لقيمة إدارة المخاطر الموضوعية.


- عملية اختيار الأسهم.


- سوف تتعلم كيفية التنقل من خلال الآلاف من إمكانيات سوق الأسهم الفردية لإنشاء قائمة المراقبة، ومن ثم تنفيذ منظم جدا أعلى إلى أسفل التحليل الذي يساعدك على التركيز على الأسواق الصحيحة مع أدنى المخاطر، وأعلى مكافأة، وأعلى تداول الاحتمالات الفرص.


- اكتساب فهم لأهمية وقوة الاستراتيجيات الضريبية المختلفة للتجار والاعتبارات التي تحتاج إلى جعل من شأنها أن تساعدك على إدارة وتحسين جهود التداول الخاصة بك وتعظيم إمكانات الربح الخاص بك.


- زلت التداول المباشر.


- زلت تقف على برنامج الدراسات العليا الموسع مسار التعلم في أكاديمية التداول عبر الإنترنت. هذا البرنامج عبر الإنترنت يمتد الوقت الخريجين لدينا مع مدربيهم وزملائهم الطلاب. من خلال توفير جلسة زلت 90 دقيقة خصيصا للطلاب في دورة التاجر المهنية، فإنه يسمح للطلاب لتجربة برنامج الدراسات العليا لدينا مباشرة.


- الاستخدام غير السليم للمؤشرات الفنية هي واحدة من أكبر الأسباب فشل التجار! وعلى الرغم من أن المؤشرات ليست الأداة الرئيسية المستخدمة في استراتيجية أكاديمية التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، فعند استخدامها بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تكون بمثابة أداة دعم ثانوية للتأكيد في اتخاذ التجارة.


- الثغرات هي الطريقة الأكثر وضوحا لتحديد أين ستبدأ الخطوة سوق كبيرة المقبل وإنتاج بعض من أدنى المخاطر، أعلى مكافأة وأعلى تداول الاحتمالات لطلابنا. سوف تكسب أنت حسنات فهم الفرق بين أوتا المبتدئين الفجوة مقابل أوتا برو الفجوة، عنصرا رئيسيا في لدينا القائم على القاعدة، استراتيجية توقيت السوق.


- عشرة قوانين للتجارة.


- العشرة قوانين التداول هي المطلقات التي ينبغي أن تكون جزءا من كل التداول في خطة التداول. أنها توفر الأساس لتصبح مركزة، جيدا مقربة، منضبطة المهنية تاجر.


- محسنات الصعوبة # 4.


- خلاف معززات # 4 قياس مستوى ЂњFresh.


- المناطق الزمنية للتاجر.


- معرفة ثلاث مرات عكس السعر الرئيسية في السوق كل يوم والجمع بينها مع استراتيجية الأساسية OTA†™ ق سوف تساعد كومة الصعاب في صالحك.


- تكتيكات التداول الزخم.


- التداول الزخم يسمح لك للمشاركة في تحرك السوق قوية بعد أن يجري. سوف تتعلم القواعد والمهارات للاستفادة من التحركات الزخم في حين لا تزال إدارة المخاطر والمكافأة بشكل صحيح.


- كنت تتعرض باستمرار لشراء وبيع إشارات من مجموعة متنوعة من المصادر التي تدعوك لاتخاذ إجراءات في السوق. العديد من هذه الدعوات هي الفخاخ، والمخاطر متنكرا في شكل فرصة. سوف تتعلم كيفية التعرف وتوجيه واضح من الفخاخ والاستفادة من هذه الفرصة.


- اتقان لعبة العقلية.


- العقل البشري مشروط من الولادة إلى الجاذبية بشكل طبيعي نحو الذي يجعلنا نشعر بالرضا والابتعاد عن ذلك الذي يجعلنا نشعر سيئة. اتخاذ هذا الإجراء في الأسواق هو وصفة لخسائر متسقة. هذا بالطبع يوفر لك الأدوات المناسبة للتعامل مع تلك المشاعر الطبيعية والإجراءات التي تنبع منها.


- لايف اختبار مهارة التداول.


- التداول هو أكثر من المعرفة. إنها مهارة مكتسبة. هذا الاختبار يوفر للمدرب مع التأكيد على أن الطلاب له / لها فهم المفاهيم وتنفيذ المهارات التي تدرس طوال الدورة.


- امتحان شامل يغطي جميع 7 أيام من كل من الجزء 1 و 2 من دورة التاجر المهنية.


- عشرة مهارات البقاء على قيد الحياة.


- هذه المهارات البقاء على قيد الحياة 10 تسير جنبا إلى جنب مع قوانين التجارة 10 ويجب أيضا أن تكون ممثلة في خطة التداول الخاصة بك وتكون بمثابة تذكير ونقطة التركيز.


- مسح الطبقة والتخرج.


- يكمل كل طالب مسح لتجربة التعليم بأكملها، وتوفير أكاديمية التداول عبر الإنترنت مع ردود فعل قيمة في كل مجال من مجالات الخبرة التعليمية. حفل التخرج احتفال الانتهاء من هذا بالطبع!


الاتصال بالبريد الإلكتروني: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] [دوت] كوم لدعم كل ما تحتاجه!


تحميل أكاديمية التداول عبر الإنترنت المهنية الفوركس التاجر مكتبة الفوركس بالطبع فبو # 8.


كورس لينك: ترادينغاكاديمي / ريتايل / بروفيسيونال-فوريكس-ترادر-ليبراري-2.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت بروفيسيونال فوركس ترادر ​​ليبراري.


& # 8220؛ تلقي أكثر من 15 ساعة (8 سد & # 8217؛ s) من أفضل تعليمنا تداول الفوركس في حزمة واحدة! من المبتدئين لدينا دورات أكثر تقدما، وسوف تعمل هذه الحزمة بالتآزر لزيادة المعرفة التداول الخاصة بك وتدفع لك لنجاح التداول. يتم تسليم هذه الدورة الشاملة لك في وتيرة الخاصة بك من خلال سلسلة الوسائط المتعددة سد-روم مع كامل الملاحة واختبار قدرات على الانترنت. & # 8221؛


هذه المكتبة التجارية لا يصدق يتضمن كل من الأقراص المدمجة التالية:


1. عالم رائع من الفوركس.


2. المتقدمة سبوت الفوركس استراتيجيات التداول.


3. التحليل الفني للجزء المهني للتجارة الفوركس الجزء الأول.


4. التحليل الفني للتجار الفوركس المهنية الجزء الثاني.


.5 التحليل الفني لتجار الفوركس المهنية الجزء الثالث.


6. FIBONACCI - استخدام السحر الرياضي للحصول على أرباح أفضل من كل التجارة.


7 - إدارة المخاطر.


8. إدارة الإجهاد.


التحميل الان.


لا تفوت برو مؤشرات وأنظمة التداول.


يعمل تجار مجتمعنا مع شركة الوساطة إيسيماركيتس لأكثر من 5 سنوات. إذا كنت تفكر في فتح حساب تجريبي أو حقيقي تداول العملات الأجنبية نوصي إيسيماركيتس. أنها توفر حاليا ما يصل إلى 2000 $ مكافأة على الودائع الخاصة بك ... للعثور على تفاصيل انقر أدناه:


قراءة الاستعراض.


الأكثر شعبية.


فبس التحقق الموصى بها للغاية من قبل فريق فبو! - استخدام جميع الاستراتيجيات دون أي قيود !!


أكاديمية التداول عبر الإنترنت - بروفيسيونال فوريكس ترادر ​​Part2.


31 ديسمبر 2018 في الدورات.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت - بروفيسيونال فوريكس ترادر ​​Part2.


وأهم عامل يؤثر على أسعار صرف العملات هو العرض والطلب. تداول الفوركس الصحيح هو مجرد نقل الحسابات من أولئك الذين لم يحققوا الحافة المطلوبة من خلال التعليم السليم، في حسابات أولئك الذين لديهم. وهذا يسمح للمتداول الفوركس المدربين بتطبيق إستراتيجيتنا البسيطة القائمة على القواعد لتحديد نقاط الدخول والخروج المثالية حتى بدون الوصول إلى أبحاث السوق الأساسية. كل يوم & # 8217؛ ق جدول يحتوي 2-3 محاضرات قوية وتفاعلية بالكامل بقيادة تاجر المهنية جنبا إلى جنب مع 1-2 جلسات التداول الحية مع التركيز على تحليل السوق وتنفيذ التجارة.


لماذا تداول أسواق الفوركس؟


الرافعة المالية - انخفاض متطلبات رأس المال. يمكن للمتداولين في الفوركس البدء بمبالغ أقل بكثير من المال مما تحتاجه لتداول الأسهم. استخدام استعراض وسطاء الفوركس للعثور على الرافعة المالية المناسبة. الوقت - يمكن للمتداولين الفوركس التجارة عندما يكون لديهم الوقت. سوق الفوركس مفتوح وتحرك 24 ساعة في اليوم، 5 ½ أيام في الأسبوع. يحدث التداول في جميع المناطق الزمنية في العالم ويمكن أن يكون جزءا من الوقت أو الاحتلال بدوام كامل. فرصة - أهم سبب للتداول في أسواق الفوركس هو حقيقة أنها أسواق تتجه رائعة التي تتحرك دائما، وهناك دائما سوق الفوركس للتجارة. كما أنها تتكون من أسواق لا تتحرك في نفس الاتجاه. وهذا يوفر فرصة نادرة غير مترابطة. فمن السهل الحصول على الرسم البياني لايف فوركس والبدء في البحث عن فرص جيدة أيضا، يمكن للتجار الربح في صعودا وهبوطا الاتجاهات عن طريق شراء طويلة أو بيع قصيرة. استراتيجية أوتا الأساسية - أكاديمية التداول عبر الإنترنت استراتيجية التداول على براءة اختراع تحدد أين البنوك والمؤسسات هي شراء وبيع في أسواق الفوركس. مع تهيمن تداول العملات الأجنبية من قبل أكبر البنوك في العالم مما تسبب في تحركات قوية في السوق، ومعرفة أين هم شراء وبيع هي المعلومات الرئيسية للتاجر الفردية.


تحميل من الفوركس الفائزين داتابيز:


التداول المسبق 400 Series. part02.rar.


التداول المسبق 400 Series. part03.rar.


التداول المسبق 400 Series. part04.rar.


التداول المسبق 400 Series. part05.rar.


التداول المسبق 400 Series. part06.rar.


التداول المسبق 400 Series. part07.rar.


التداول المسبق 400 Series. part08.rar.


التداول المسبق 400 Series. part09.rar.


التداول المسبق 400 Series. part10.rar.


التداول المسبق 400 Series. part11.rar.


التداول المسبق 400 Series. part12.rar.


التداول المسبق 400 Series. part13.rar.


التداول المسبق 400 Series. part14.rar.


مقالات ذات صلة.


برنامج التدريب مؤسسة سمب.


7 نوفمبر 2017.


تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.


14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


نيكولا ديليك إليوت موجة دنا تجارة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment