Monday 19 March 2018

إيشيموكو نظام التداول البديل


كيفية الحصول على المزيد من الفائزين من خلال الجمع بين أنماط الرسم البياني.


كتب في 14-05-2008 4:27 بيإم من قبل كريغ.


ستوكشارتس يقدم الرسوم البيانية إيشيموكو الغيمة.


وقد أصدرت ستوكشارتس نوع مخطط جديد يسمى إيشيموكو الغيوم المخططات. هذا هو ما يبدو عليه:


أول شيء لاحظت هو "منطقة سحابة" التي من المفترض أن تكون بمثابة "منطقة الدعم / المقاومة الديناميكية التي تميل الأسعار إلى ترتد من".


في حين تستخدم إيشيموكو خمسة خطوط أو مكونات منفصلة، ​​فإنها لا تستخدم بشكل فردي، في عزلة، عند اتخاذ قرارات التداول، ولكن تستخدم معا لتشكيل صورة متكاملة "كاملة" من حركة السعر التي يمكن استخلاصها "في لمحة". وبالتالي، فإن نظرة بسيطة على مخطط إيشيموكو ينبغي أن توفر للممارس إيشيموكو مع فهم فوري تقريبا من المشاعر والزخم وقوة الاتجاه.


استراتيجيات التداول.


وفيما يلي ملخص لبعض استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك اختبار بها مع هذا الاتجاه نظام التالية (باستخدام المخطط أعلاه كمرجع):


تينكان سين / كيجون سين كروس: هذا يشبه أي نظام كروس أوفر متوسط. عندما يعبر الخط الأزرق فوق الخط الأحمر من أسفل، هو إشارة شراء. عندما يعبر الخط الأزرق تحت الخط الأحمر من أعلى، فهو إشارة بيع.


كيجون سين كروس: عندما يعبر السعر الخط الأزرق من دونه، هناك إشارة شراء. عندما يعبر السعر الخط الأزرق من فوقه، هناك إشارة بيع.


كومو اندلاع: و كومو هو "سحابة" أو مظللة المناطق الحمراء والخضراء على الرسم البياني أعلاه. عندما يغلق السعر فوق كومو، بل هو إشارة شراء. عندما يغلق السعر تحت كومو، هو بيع (قصيرة) إشارة.


سينكو سبان الصليب: هذا واحد بسيط جدا. على الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى كيف يتغير كومو من الأحمر (الهبوطي) إلى الأخضر (الصعودي) والعكس بالعكس. يتم إنشاء إشارة شراء أو بيع عند حدوث هذا التغيير.


تشيكو سبان كروس: عندما يعبر الخط الأخضر من خلال السعر من الأسفل، هو إشارة شراء. عندما يعبر الخط الأخضر من خلال السعر من الأعلى، بل هو إشارة بيع.


هذه الرسوم البيانية تبدو باردة جدا ولكن أنا لست متأكدا حقا بعد على مدى فعالية هم. إذا كان لديك بعض الخبرة مع هذه الطريقة الرسم البياني، ثم الرجاء ترك تعليق أو ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني!


كتب في 19-05-2008 1:13 بعد الظهر من قبل كريغ.


كيفية الحصول على المزيد من الفائزين من خلال الجمع بين أنماط الرسم البياني.


تريد المزيد من الصفقات الفوز؟


من خلال الجمع بين أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، وأنماط الأسعار، وأنماط الشمعدان، يمكنك زيادة احتمالات التداول الناجح. إليك الطريقة.


تشغيل المسح الضوئي الخاص بك، كنت تتعثر عبر هذا الرسم البياني:


أول شيء لاحظت هو الكلاسيكية عكس الرأس والكتفين نمط الرسم البياني. وقد اندلعت بالفعل من خلال العنق. هذا المخزون هو في الاتجاه الصعودي لائق.


الآن دعونا تكبير إلى الانسحاب:


هناك أشياء كثيرة تسير هنا حتى أنني لا أعرف حتى من أين تبدأ! ولكن سأعطيها رصاصة واحدة. هنا يذهب.


هذا المخزون انسحب مرة أخرى إلى تاز وهو في منطقة الدعم. هذا هو نمط السعر فخ سوينغ. هذا هو نمط السعر T-30. هذا السهم تراجع إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي 38٪. كان لديه 4 أيام أسفل على التوالي (مع ارتفاعات منخفضة). وكان هذا السهم نمط الشمعدان صعودا.


من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني كنا قادرين على الجمع بين نمط الرسم البياني الكلاسيكي (التوقعات على المدى الطويل) مع نمط السعر الأصغر (التوقعات على المدى المتوسط)، ثم مع نمط الشمعدان (توقعات المدى الفوري).


هذا هو الكثير من التحليل الفني على الرسم البياني واحد!


الخاص بك ليس دائما الذهاب للعثور على مثل هذا الرسم البياني الجميل. ولكن عند القيام بذلك، فإنك لن تكون قادرة على إدخال في طلبك بسرعة كافية للقفز على متن القطار! النقطة هنا هي أنك ترغب في رؤية العديد من العوامل الممكنة في صالحك لزيادة فرصك في التجارة الناجحة.


الأكثر الأفضل.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


سوينغ التداول مع الغيوم إشيموكو (عل)


قام الصحفي الياباني غويتشي هوسودا بتطوير إيشيموكو كينكو هيو، المعروف أيضا باسم إيشيموكو كلودس، في الثلاثينيات من القرن العشرين وعمل مع أداة التداول لأكثر من 30 عاما، قبل تقديم نظامه للجمهور في كتاب عام 1968. فقد أصبح مؤشرا فنيا شعبيا في آسيا في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، ولكنه لم يستخدم على نطاق واسع في العالم الغربي حتى بداية القرن الحادي والعشرين، وذلك بسبب عدم وجود ترجمة إنجليزية شاملة. وقد نمت شعبية كبيرة على هذا الجانب من العالم في السنوات ال 15 الماضية، مع التجار إلى براعة كما اتجاه اتجاه واحد لمحة ومولد إشارة الدعم / المقاومة.


وتتكون الغيوم إشيموكو من خمسة أسطر التي تتفاعل لإنشاء نظام إشارة البصرية. تبدأ الحسابات لأربعة من الخطوط بأعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الدورتين الأخيرتين، والتي يتم بعد ذلك التلاعب بها من خلال طول الفترة المتغيرة، والوقت يتحول إلى الوراء أو إلى الأمام بمقدار 26 فترة. سعر الإغلاق الحالي، والوقت تحولت إلى الوراء بنسبة 26 فترات، يولد السطر الخامس. عند عرضها معا على الرسم البياني للسعر، فإنها تعطي مظهر ارتفاع أو هبوط السحب، مع السعر وخطوط الإشارة التفاعل في التقاطعات الرئيسية.


إشيموكو سحابة سوينغ إشارات التداول.


تم تصميم الخطوط الخمسة للعمل معا في إنشاء أداة تحليل مرئي يدعم قرارات التداول. سحابة أو كومو يصادف اتجاه الاتجاه، مع التجار تسعى التعرض الطويل عندما يتجه السعر فوق سحابة والتعرض القصير عندما تحت السحابة. الاتجاه السحابي يضيف إلى كثافة الاتجاه، مع اتجاه صعودي يظهر قوة أكبر عندما سحابة ترتفع و الاتجاه الهبوطي يظهر ضعف أكبر عندما سحابة تتساقط. السعر الذي يمر عبر السحابة يؤدي إلى إشارة انعكاس الاتجاه، في حين يمكن استخدام التراجع لإدخالات التجارة التي تبحث عن سحابة لتوفير الدعم أو المقاومة.


يشير تنكان سبان (خط التحويل) و كيجون سبان (خط الأساس) إلى المتوسطات المتحركة التي تصدر مجموعات إضافية من مشغلات الشراء والبيع عند عبورها أو لمسها وعكسها. تعمل هذه الخطوط كإشارات دخول وخروج متوسطة ضمن اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي ثابت. ويؤدي السعر المتقاطع للخطوط إلى إنشاء مجموعة نهائية من الإشارات القائمة على الزخم، مع تجاوزات فوق الخطوط في الاتجاهات الصعودية أو دون الخطوط في الاتجاهات الهابطة مما يشير إلى زيادة الزخم الذي يدعم الإدخالات الجديدة أو إضافة إلى الوظائف القائمة.


و تشيكو سبان (لاغينغ سبان) رسم صورة المرآة من نمط السعر تحولت إلى الوراء بنسبة 26 فترات، وهي مصممة لتقديم لقطة سريعة من الشهر الماضي من العمل السعر. الخط أيضا بمثابة إشارة التعرف على الاتجاه لحظة، صعودي عند وضعها فوق السعر الحالي العمل وهبوطي عند وضعها أدناه. المسافة بين الخط والسعر يقيس الزخم الحالي، مع فصل واسع لافتا إلى زخم الاتجاه العالي في حين أن عمليات الانتقال أو نقطة الفصل الضيق إلى انخفاض أو عدم وجود زخم الاتجاه.


عند النظر إلى نموذج الخطوط الجوية الأمريكية (عل)، ينخفض ​​السعر إلى أدنى مستوى له في 10 أشهر في أكتوبر ويتحول إلى أعلى، ويصدر إشارة شراء عندما يرتفع فوق السحاب في اتجاه صعودي جديد (A). لا تتحول السحابة إلى أعلى إلى اتجاه صعودي جديد حتى ديسمبر (ب) عندما ارتفع سعر السهم بالفعل أكثر من 20 نقطة من الانخفاض التصحيحي. في ديسمبر / كانون الأول يجد الدعم على قمة تينكان سبان (خط التحويل)، وإصدار إشارة شراء وسيطة تسمح لأتباع الاتجاه بفتح صفقات جديدة أو إضافة إلى الوظائف القائمة (C). وأخيرا، لاحظ الآن تجاوز تينكان سبان فوق كيجون سبان إلى الاتجاه الصعودي مباشرة بعد انخفاض أكتوبر (D)، مما يوفر دخولا طويلا إلى جانب المخاطر العالية للتجار البديلين.


الخط السفلي.


تقدم إيشيموكو الغيوم تحليل السوق معقد بشكل مدهش في صورة بصرية واحدة تتناول السعر والاتجاه والزخم. يعمل المؤشر الفني جيدا على حد سواء في كلا الاتجاهين وفي جميع الأطر الزمنية، مما يجعلها أداة قوية للتجار البديلين.


تجارة نيفتي فيوتشر مع نظام إيشيموكو & # 8211؛ الجزء 2.


هذا هو مقالتي الثانية لمؤشر إيشيموكو وأنا أشارك المزيد من المعلومات حول هذا النظام. في مقالنا السابق رأينا كيف يتم تداول كروس أوفر، الآن التجار دون & # 8217؛ ر التجارة فقط تلك عمليات الانتقال بين خطوط بطيئة وسريعة (تنكان-سين و كيجون-سين). عنصر آخر لاتخاذ التجارة الصحيحة هو النظر في سحابة (المعروفة باسم كومو)، لاتخاذ موقف طويل في المستقبل أنيق سنرى أن تينكان-سين يعبر على كيجون سن وهذا يحدث فوق السحابة. مجرد مشاهدة الرسم البياني أدناه:


الآن معرفة ما إذا كان السعر هو أقل من كومو (سحابة) ومن ثم ابحث عن كروس تشكيل مع تنكان-سين الذهاب تحت كيجون-سين، التي ستكون فرصة بيع قوية على مستقبل أنيق.


هذه هي الطريقة التي يستخدم إيشيموكو لأخذ تجارة طويلة أو قصيرة في مستقبل أنيق، أكثر من أنني سوف حصة المادة النهائية على أساس خط متخلفة من هذا النظام إيشيموكو. أتمنى أن يعجبك هذا. تستطيع ايضا متابعتي على فيسبوك وتويتر.


يجب قراءة هذا:


التجارة المستقبل المستقبل والأسهم باستخدام مؤشر إشيموكو & # 8211؛ الجزء 1 إشيموكو (الاسم الكامل إشيموكو كينكو هيو) هو مؤشر كل مستدير، فإنه ينظر في الغالب على شاشة التاجر الياباني. ولكن الآن هذا النظام التجاري (مؤشر) تحظى بشعبية كبيرة في كل جزء من العالم. حسنا. استراتيجية مستقبلية قوية لتوطيد التداول وكسر عندما نقول التوحيد نعني تداول السوق في نطاق، ويعرف المدى باسم مقاومة الدعم في هذه الحالة. عندما مستقبل أنيق في فترة التوحيد، فإن معظم التجار مؤامرة مستوى الدعم في. تحليل إطار زمني متعددة للتداول مستقبل أنيق اليوم أنا أكتب عن تحليل إطار زمني متعددة للتداول مستقبل أنيق. يتم تصنيف المتداولين دائما إلى 3 فئات: التاجر اللحظي المتداول سوينغ التاجر الموضعي التجار الذين يفضلون التداول على أساس يومي (خلال اليوم. شراء مستقبل أنيق، مؤشر ستوكاستيك البطيء أعطى كروس أوفر على الرسم البياني اليومي لقد فتح مستقبل نيفتي مع فجوة يوم الجمعة & # 8217؛ s جلسة التداول ، لقد كان الصاعد على نيفتي والبنك أنيق من الماضي 2 & # 8211؛ 3 أشهر، ولكن هذا هو تأكيد آخر بالنسبة لنا أن يكون على. مستقبل أنيق لديها دعم خط الاتجاه في 5500، شراء المستقبل المستقبل نيفتي المستقبل قد شهد اليوم ترتد في حين تداولاته في منطقة دعم رئيسية، وقد شهدنا اليوم اختراقات خط المواجهة بعد البيع الأخير، وهذا قد يكون مؤشرا على ارتفاع مستوى الارتفاع.


بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.


يقول أجاي كومار.


اريد ان اعرف.


1-كم من الشركة لديها النصي في المستقبل يعني اقتراح موقع على شبكة الإنترنت لمعرفة عن الإنصاف؛ و & إويش لإطلاق نفسي في عالم التجارة لمعرفة أساسيات ما يجب القيام به.


مرحبا أجاي، سوف جميع المعلومات حول الأسهم الآجلة النصي في نسينديا. لمعرفة المزيد عن تحليل سوق الأسهم يمكنني مساعدتك مع، فقط الانضمام لدينا بالطبع التحليل الفني، اتصل + 91-9970777789.


يقول ديفيد جونز.


ما هو أقل كمية من المال لديك لديك للعب علامة.


ترك الرد إلغاء الرد.


أدنى تجارة الوساطة A / c.


الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.


المقالات الأخيرة.


فئات شعبية.


تعلم التحليل الفني.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2018 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.


يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.


استراتيجية التداول إيشيموكو بلدي.


مرحبا بالجميع، ما أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى شرح هنا هو بلدي تبسيط إيشيموكو استراتيجية التداول، وهو النظام الذي كان ناجحا جدا بالنسبة لي مع مرور الوقت.


هو مستوحى من فينس فورا، التاجر الذي & # 8217؛ ق جزء من فريق في ترادينغوينز. لقد استخدمت أساسيات نظامه وتخصيصها لإضافة بعض الميزات التي تجعلها أكثر دقة ومفيدة بالنسبة لي. إذا كنت ترغب في رؤية النظام الأولي، قم بزيارة موقع ترادينغوينز.


ويعتمد النظام في معظمه على نظام إيشيموكو كينكو هيو، على الرغم من أنه تم تجريده من نسخة منه ويحتوي على عدد قليل من الإضافات.


بل هو نظام بسيط يعتمد على عدد قليل من المؤشرات التي سوف اقول لكم في الثانية ما إذا كان لديك إعداد التجارة أم لا.


ويمكن تداوله مع مستوى خطر منخفض للغاية، وأنا شخصيا استخدام خطر 1،5٪ على الصفقات الفردية.


قبل أن أذهب إلى أبعد من ذلك، يرجى ملاحظة أن هذه الوثيقة تفترض أنك بالفعل على دراية الفوركس وتداول العملات الأجنبية. أنا لن يعلمك للتجارة الفوركس.


ولكن إذا كنت مبتدئا وتحتاج المشورة بشأن الموارد لمساعدتك على تعلم مهارات تداول العملات الأجنبية، وسوف تجد بعض التوصيات هنا: تعلم التداول.


الآن، اسمحوا لي أن يأخذك من خلال خصائص هذا النظام، الذي هو في الأساس استراتيجية الزخم اصطياد.


أي سوق؟ ما هو الإطار الزمني؟


هذا النظام يعمل على أي سوق، أي إطار زمني. أنا استخدامه لتداول العملات الأجنبية على H4.


بسبب وظيفتي اليوم لا أستطيع أن أراقب السوق أكثر من مرتين في اليوم، وهذا هو في الصباح الباكر (حوالي 7-8 صباحا بتوقيت جرينتش وفي المساء حوالي 9-10 مساء بتوقيت جرينتش). لهذا النوع من التداول، فإن H4 مثالية لأنها سوف تعطيك حجم معقول من الصفقات وقبضة جيدة على التحركات الزخم من زوج دون إجبار لك للحفاظ على ساعة ثابتة على الصفقات الخاصة بك.


ما هي ظروف السوق التي نبحث عنها؟


وبما أن هذه الاستراتيجية تهدف إلى اللحاق بالتجارة، فإننا نبحث عن الرسوم البيانية النظيفة ونريد تجنب أزواج تشوش حيث التقلبات مرتفعة مع اتجاهات الأسعار غير الواضحة، أو التقلبات العنيفة أو المسامير، ...


مثالان على ما أعنيه أدناه:


مخطط تشوش، تقلب عالية، المسامير، يتأرجح.


ما هي المؤشرات؟


يستخدم النظام خمسة مؤشرات، قد تبدو كثيرة، ولكن لديهم جميعا وظيفة والواقع أنها مساعدة بصرية هائلة لقراءة الرسوم البيانية وبالنسبة لي أنها تجعل الأمور أبسط من ذلك بكثير.


نظام إيشيموكو كينكو هيو هو نظام متطور جدا ولكنه بسيط صممه صحفي ياباني يدعى غويتشي هوسودا في أواخر الثلاثينيات وأطلق سراحه على عامة الناس في أواخر الستينات بعد 30 عاما من الاختبار والتحسين.


وهو نظام كامل جدا يعطي نظرة فورية لظروف السوق، وإدخالات ممكنة، ومخارج، ومستويات الدعم والمقاومة ومستويات السوق الماضية والمستقبلية الرئيسية.


حرفيا، إيشيموكو كينكو هيو يترجم "لمحة واحدة التوازن الرسم البياني".


يتكون النظام الأصلي من خمسة خطوط اسمه تنكان-سين، كيجون سين، سينكو سبان A، سينكو سبان B و تشيكو سبان. ما نسميه سحابة إيشيموكو هو المنطقة بين سينكو سبان A و سينكو سبان B، وعادة ما تكون ملونة.


وفيما يلي تمثيل للنظام والخطوط الخمسة التي تؤلفه (نحن نستخدم فقط ثلاثة منها):


نظام "إيشيموكو" هو نظام متحرك للمتوسط ​​المتحرك. فمن المتطورة جدا والتجار المبتدئين قد تجد صعوبة في القراءة.


ومع ذلك، في نظام التداول لدينا نحن فقط باستخدام اثنين من المكونات الأساسية التي هي سحابة كومو و كيجون سين، لأن المعلومات التي تقدمها كافية لهذا النوع من ظروف السوق نريد أن نحدد.


السحابة (وتسمى أيضا كومو باللغة اليابانية) هي المنطقة بين سينكو سبان A (واسمه أيضا سا) و سينكو سبان B (سب)، التي تعريفاتها هي التالية:


سا = (تينكان سين + كيجون سين) / 2 رسمت 26 فترات قبل سب = (أعلى ارتفاع + أدنى مستوى منخفض) / 2 محسوبة على مدى ال 52 فترة الماضية ورسم 26 فترات المقبلة.


ويعرف سين كيجون على النحو التالي:


كيجون سين = (أعلى ارتفاع + أدنى مستوى منخفض) / 2 خلال الفترات ال 26 الماضية.


وكمرجع فقط (لأننا لا نستخدمها) يتم تعريف الخطوط الأخرى على النحو التالي:


تينكان سين = (أعلى ارتفاع + أدنى مستوى منخفض) / 2 خلال آخر 9 فترات تشيكو سبان = سعر الإقفال اليوم المتوقع 26 مرة على الرسم البياني.


ماذا ستخبرنا مؤشرات إيشيموكو؟


في الأساس، ما سحابة و كيجون سين سوف يقول لنا هو ما يلي:


كومو كلاود: عندما يكون السعر فوق السحابة لدينا اتجاه صعودي (نحن نتداول فقط منذ فترة طويلة)، عندما يكون أقل من سحابة لدينا اتجاه هبوطي (نحن التجارة فقط قصيرة) وعندما يكون السعر داخل سحابة لدينا وضع محايد (لا التجارة). ويمكن أيضا استخدام الجزء المتوقع من السحابة كمؤشر على ظروف السوق في المستقبل. ارتفاع السحابة هو تمثيل للتقلب، لذلك سحابة أرق من شأنه أن يشير إلى انخفاض التقلب، وسوف سحابة أكثر سمكا تمثل مجالات أقوى من الدعم والمقاومة. و سب هو أقوى من خطين، وسوف تشكل عموما S / R الصلبة مستويات. ويقال أن الأسواق صعودية عندما سا أعلى من سب، وهبوطي عندما سا أقل من سب. ويسمى عبور خطوط سا و سب (عادة ما يؤدي إلى تغيير في لون السحابة) تطور كومو ويمكن أن يكون علامة على انعكاس الاتجاه المحتمل. كيجون سين: يستخدم هذا الخط كخط تأكيد ويمكن استخدامه كدعم أو مقاومة. وهي واحدة من خطوط النظام أقوى وعادة ما تكون مؤشرا جيدا لحركة السعر في المستقبل. في نظامنا منحدر له أهمية خاصة، لذلك نستخدمها على حد سواء تأكيدا لهذا الاتجاه، وكمحفز محتمل للمخارج كونها تمثيل لخطوط الدعم أو المقاومة كبيرة.


متوسط ​​21 المتوسط ​​المتحرك الأسي (21 إما)


المتوسطات المتحركة هي المؤشر الأكثر استخداما في التداول. ولكن دعونا نكون واضحين: أنها لا تتنبأ حركة الأسعار في المستقبل، فإنها تمثل فقط الاتجاه الحالي للاتجاه.


هناك العديد من الأشكال المختلفة للمتوسطات المتحركة (بسيطة (سما)، الأسية (إما)، مرجحة (وما) ...)، وهنا نستخدم 21 إما الفترة.


المتوسط ​​المتحرك الأسي يقلل الفارق الزمني من خلال إعطاء المزيد من الوزن للأسعار الأخيرة، لذلك نحن نفضل ذلك ل سما. كما أنها تميل إلى أن تكون واحدة من المتوسطات المتحركة الأكثر استخداما على نطاق واسع، وعلى هذا النحو هو نوع من نبوءة تحقيق الذات. وهناك الكثير من التجار هم دائما ذاهبون للرد حولها.


في هذا النظام يتم استخدامه لتأكيد الاتجاه، وسوف نبحث عن المنحدرات القوية كمؤشرات قوية صعودا أو هبوطا الاتجاهات.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر القوة النسبية. تم إنشاؤه بواسطة ويلس وايلدر في عام 1978. وهو مؤشر نوع مذبذب يتحرك صعودا وهبوطا على مقياس من 0 إلى 100 ويحدد سرعة وتغيير حركة الأسعار.


الصيغة لحساب مؤشر القوة النسبية هي كما يلي: رسي = 100 & # 8211؛ [100 / (1 + رس)] حيث رس هي القوة النسبية = متوسط ​​الكسب / متوسط ​​الخسارة.


في المعیار القیاسي لمؤشر القوة النسبیة، یتم حساب متوسط ​​المکاسب (الخسائر) بإضافة جمیع المکاسب (الخسائر) علی مدى ال 14 فترة السابقة.


نحن نستخدم ذلك مع إعداد 7 فترات ونحن نريد لاستخدامها للتداول دورة قصيرة جدا. أحيانا سوف تعيين مؤشر القوة النسبية إلى 4 فترات إذا أريد للتأكد من أنني الكشف عن إشارة سابقة، إضافة القليل من المخاطر.


ومن المسلم به عموما أن مؤشر القوة النسبية لديه عتبات الفهرس التالية:


قراءة 30 أو أقل تعتبر & # 8220؛ ذروة البيع & # 8221؛ ويحدد الزيادة المحتملة في الأسعار قراءة 70 أو أعلى هي & # 8220؛ ذروة الشراء & # 8221؛ ويحدد انخفاض السعر المحتمل وتعتبر قراءة 50 محايدة، ومعبر تلك العلامة هي عادة إشارة إلى أن الاتجاه هو تشكيل. لهذا السبب، في هذا النظام نستخدم الارتداد على علامة 50 تأكيدا على أن الاتجاه الصعودي أو الاتجاه الهبوطي يستأنف (انظر المثال أدناه)


وقد وضعت فركتلات بيل ويليامز كجزء من النظام الذي خلقه خلط نظرية الفوضى مع علم النفس البشري. إن الفركتلات هي وحدها التي تؤخذ في الاعتبار اتجاهات أكبر في أنماط انعكاس أصغر وبسيطة. يتكون الفركتال من خمسة أعمدة أو أكثر، وهناك نوعان من الفركتلات:


صعود الفركتلات: نقطة تحول صعودية تحدث عندما يكون هناك نمط مع أدنى مستوى منخفض في الوسط واثنين من أدنى مستوياته على كل جانب كسورية أسفل: نقطة تحول هبوطية يحدث عندما يكون هناك نمط مع أعلى ارتفاع في الوسط واثنين أقل قمم على كل جانب.


فركتلات هي نقطة تحول، وسوف نستخدمها لدينا وقف الخسارة مواضع (الأولية والزائدة). والفكرة هي أنه في.


سوف نضع وقفنا عند أحدث كسورية حمراء وفي تجارة قصيرة سنضع وقف الخسارة لدينا في أحدث كسورية خضراء (انظر المزيد من التراجع عن وضع الإيقاف).


انظر تمثيل فركتلات على اليمين، وأدنى مستويات الأرجوحة هي فركتلات حمراء وأعلى مستوياتها هي فركتلات خضراء.


قواعد الدخول.


الآن بعد أن ذهبنا إلى المؤشرات والإطار الزمني، دعونا نلقي نظرة على قواعد الدخول. فهي بسيطة وسهلة التذكر، مما يجعل هذا النظام واضحة جدا لأنه هو ما يقرب من 100٪ على أساس القاعدة (التاجر التفرد هو دائما ضروري في أي نظام):


أول شيء يجب عليك القيام به هو التحقق من عدم وجود إعلان رئيسي في السوق على جدول الدرجات للزوج الذي تتداوله (إعلان معدل، مؤتمر البنك المركزي، بيان أرقام الاقتصاد الكلي، & # 8230؛)، وهذا أمر مهم جدا لأنه يمكن أن يجلب التقلبات غير المنضبط إلى الزوج.


في حالة التجارة الطويلة، يجب الوفاء بالشروط التالية:


يجب أن يكون السعر فوق سحابة كومو، مما يشير إلى اتجاه صاعد (لا يوجد تداول إذا كان السعر في سحابة أو أقل). فإن فترة 21 إما يجب أن يكون لها منحدر صعودي (تجنب شقة) كما هو موضح سابقا، ومن الناحية المثالية يجب أن يكون كيجون سين في موقف مسطح إما لأن ذلك يعني أننا لا نصنع حقا أعلى مستوياته على المدى المتوسط ​​منظور . ومع ذلك سيكون هناك بعض حالات الدخول عندما كيجون لم ينحدر بعد صعودا. وهذا سيكون قرارا تقديريا، والأهم هو 21 إما؛ والفكرة هي للقبض على انخفاض سوينغ على الاتجاه الصعودي وأدخل عندما يستأنف الاتجاه. لوقت دخولنا، ونحن نستخدم مؤشر القوة النسبية كمقياس للسرعة والزخم حركة السعر، وبالتالي نحن بحاجة إلى أن تراجع نحو علامة 50 وترتد مرة أخرى بعد ضربه. وستكون شمعة الإشارة هي الوحيدة التي يرتفع فيها مؤشر القوة النسبية. أدخل على استراحة من ارتفاع إشارة شمعة.


بالنسبة للتجارة قصيرة، يجب أن تكون الأمور عكس ذلك تماما:


يجب أن يكون السعر أدنى من السحابة، مما يشير إلى اتجاه هبوطي (لا يوجد تداول إذا كان السعر في السحاب أو أعلى). فإن الفترة 21 إما يجب أن يكون على منحدر هبوطي (تجنب شقة) كما هو موضح سابقا، ومن الناحية المثالية كيجون سين لا ينبغي أن يكون في وضع ثابت إما لأن ذلك يعني أننا لا حقا انخفاض مستويات منخفضة على المدى المتوسط إنطباع؛ والفكرة هي للقبض على ارتفاع سوينغ على الاتجاه الهبوطي وأدخل عندما يستأنف الاتجاه. لوقت دخولنا، ونحن نستخدم مؤشر القوة النسبية كمقياس للسرعة والزخم حركة السعر، وبالتالي نحن بحاجة إلى التحرك نحو علامة 50 وترتد مرة أخرى بعد ضربه. وستكون شمعة الإشارة هي الوحيدة التي يرتفع فيها مؤشر القوة النسبية. أدخل على استراحة من انخفاض شمعة إشارة.


في كل من الإدخالات طويلة وقصيرة، يمكن أن يحدث أن مؤشر القوة النسبية لا ضرب بالضبط علامة 50. أعتقد أنه يمكن أن يكون على ما يرام إذا كان لا يزال في منطقة ضيقة بشكل معقول حول مستوى 50 (وإذا تم استيفاء جميع الشروط الأخرى، وخاصة المنحدرات على إما و كيجون). وهذا يترك لتقدير المتداول ولكن لقد وجدت أن تفوت تحركات السوق كبيرة إذا حصلت صارمة جدا على ضرب الدقيق من علامة 50.


لوقف الخسارة التنسيب لقد سبق أن أوضحت أنني استخدام كسورية. مرة أخرى، إنها قاعدة بسيطة ومباشرة. والسبب في استخدام الفركتلات هو أنها تمثل أعلى مستوى قصير الأجل سوينغ مستويات قياسية أو أدنى. إذا كنت ذاهب لفترة طويلة والكسورية السابقة السابقة (انظر أعلاه لتعريف) يتم كسرها من قبل حركة هبوطية ثم لم تعد الظروف الخاصة بي لترند صعودي. والشيء نفسه ينطبق على تجارة قصيرة. إذا تم كسر كسورية أسفل عن طريق تحرك صعودي ثم بلدي الشروط لترند هابط لم يعد الوفاء بها.


مثال على دخول قصير، انقر هنا.


إدارة التجارة والمخارج.


عادة ما أوقف توقفي إلى الفركتال التالي، ولكن بما أنني أحاول أن أبقي خطري منخفضا للغاية، يحدث أنني سأتحرك سريعا إلى التعادل حتى إذا كنت تريد أن تقول & # 8217؛ حتى 1R اسمحوا & # 8217؛ ق يقول.


للمخارج، وهذا هو تقديرية جدا. العديد من الخيارات مفتوحة:


خروج عندما يعبر السعر خروج كيجون أو إما عندما يضرب السعر السحب السحابي عند مستوى معين من المكاسب (وهذا ما أستخدمه في أغلب الأحيان، وعادة ما أخرج حول R3، أو على وجه التحديد عندما يكون السعر حول حركة R3 I & # 8217 توقف بلدي قريبة جدا)


كل هذا يعتمد على أبيتيت للمخاطر ونوع من R: R كنت تهدف ل.


إدارة المخاطر.


وعادة ما أذهب مع الحد الأقصى للخطر 1.5٪ على أي تجارة معينة، أن & # 8217 الصورة صغيرة جدا وأنا أحب أن يبقيه على هذا النحو. وقد أثبتت التجربة أن الحفاظ على الخسائر في الحد الأدنى أمر بالغ الأهمية. لذلك أحاول أن كسر أبدا تلك القاعدة. أحاول أن تهدف ل 3R عادة.


أزواج المتداولة.


قراءة السوق مع هذا النظام هو بسيط للغاية. تحتاج فقط بضع ثوان على كل زوج لمعرفة ما إذا كان لديك التجارة.


وهنا تلك أنا التجارة:


أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / كاد، ور / كاد، ور / نزد، أود / كاد، أود / نزد، كاد / جبي => 18 زوجا.


نظام 15min في اليوم الواحد.


انها حقا لا & # 8217؛ ر تأخذني أكثر من خمس دقائق في الصباح وخمس دقائق في المساء لمسح السوق، وأكثر قليلا إذا كان لدي مواقف مفتوحة، ولكن هذا & # 8217؛ s ذلك => في الأساس هذا هو 15min في النظام اليومي، لا تفسيرات والشعر تقسيم، لديك إما الإعداد أو كنت لا & # 8217؛ ر.


حسنا، هناك لديك. يمكنك أن تعطيه الذهاب وتعطيني ملاحظاتك، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أنه يمكن تحسين ولكن حتى الآن انها 's تعمل بالنسبة لي حتى أن كل ما أحتاجه.


الخطوات التالية.


من بين العديد من الكتب المكتوبة على إشيموكو، هناك واحد أوصي بالتأكيد إذا كنت تريد أن تأخذ الأمور أبعد من ذلك. وسوف توفر لك مع الكثير من استراتيجيات قيمة جدا، على جميع الأطر الزمنية. وقد كتبه كارين بيلويل، وهو متخصص فرنسي الذي علمت طن من التجار في البنوك والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم. انها مشهورة جدا، مباشرة إلى هذه النقطة والمعروفة لتكون واحدة من التجار الأكثر اتساقا حولها.


سوق الأسهم التداول الجماعة & # 8211؛ الدببة الصاعدة، ليك.


هل تبحث عن تدريب في سوق الأسهم؟ الانضمام إلى سوق التداول لدينا المجتمع التجاري من التجار التي قطعت من خلال بس من السوق والحب لمساعدتك على كسب المال.


إشيموكو كلاود ترادينغ للمبتدئين.


إذا كنت تبحث لمعرفة نظام التداول سحابة إيشيموكو ثم لدينا استراتيجيات التداول إيشيموكو للمبتدئين آخر سوف تساعدك على البدء. نظام التداول السحابي إيشيموكو هو مؤشر تحليل تقني فريد وسهل الاستخدام يستخدمه العديد من التجار والمستثمرين على حد سواء في التجارة اليومية، والتداول البديل، والاستثمار.


نظام إيشيموكو بسرعة وسهولة يظهر الدعم والمقاومة، ويعرض زخم الأسهم، ويحدد اتجاه الاتجاه ويقدم إشارات التداول. نحن المشجعين ضخمة من هذا النظام، ونحب أن نشير إليه مرارا وتكرارا.


دعونا نلقي نظرة سريعة على ما يشكل علم الوراثة إيشيموكو ل.


إستيموكو ترادينغ ستراتيجيس & # 8211؛ المؤامرات.


وتستند قاعدة التداول إيشيموكو كلاود 4 مؤامرات البيانات على متوسط ​​ارتفاع وانخفاض على مدى فترة زمنية محددة. هذه المؤامرات البيانات مختلفة لكل سطر. لاحظ أن الخطوط تشبه خطوط المتوسط ​​المتحرك الأسي التي يستخدمها التجار أيضا لاتخاذ قرارات التداول.


انقر هنا للانضمام مجتمعنا، غرفة التداول الحية، وتلقي الاجهزة التنبيه التجارة لدينا، وقائمة المراقبة اليومية. (150 دولارا في الشهر قيمة!)


مشاهدة استراتيجيات التداول إيشيموكو للمبتدئين الفيديو:


يتكون نظام التداول السحابي إيشيموكو من خمسة خطوط مخطط الرسم البياني الكلي:


خط تينكان-سين أو خط التحويل - الذي يحسب 9 فترة عالية و 9 فترة منخفضة ثم مقسوما على 2. خط كيجون-سين أو خط الأساس - محسوبة بأخذ 26 فترة عالية ومنخفضة وتنقسم الأرقام بنسبة 2. سينكو سبان A أو الرائدة سبان A - يتم إنشاء هذا الخط سحابة من خلال اتخاذ خط التحويل وإضافة خط الأساس، ثم تقسيمها إلى 2. انها تسمى فترة الرائدة لأنها تتطلع إلى الأمام 26 يوما لتوفير سحابة عائمة قبل السعر الحالي للسهم . سينكو سبان B أو السباق الرئيسي B - محسوبة من خلال اتخاذ 52 فترة عالية وإضافة 52 فترة منخفضة وبطبيعة الحال، وتقسيم بنسبة 2 مرة أخرى. هذا الخط يشكل الجزء السفلي من السحابة ويتحرك أبطأ، أيضا 26 فترات المقبلة. تشيكو سبان أو لاغينغ سبان & # 8211؛ هذا الخط هو ببساطة رسمت 26 يوما في الماضي، وبالتالي، لماذا هو خط متخلف أو مؤشر.


إليك مثال حديث على آبل $:


ستلاحظ معظم ميزة لافتة للنظر من نظام التداول سحابة إشيموكو هو سحابة، المعروف أيضا باسم كومو الغيمة. يتم إنشاء كومو أساسا من قبل سينكو سبان A و B. وهما على حد سواء مشابهة جدا للمتوسطات المتحركة، مع واحد أبطأ، واحد أسرع، والتي تخلق سحابة وتعويض ميزات فريدة من نوعها.


إستيموكو ترادينغ ستراتيجيس & # 8211؛ قبلة.


يتيح الاحتفاظ بها بسيطة حقا هنا والحديث عن كيفية تحديد هذا الاتجاه.


عندما يكون السعر فوق السحابة، فإن الاتجاه صعودي وهو صعودي (لذلك الرسم البياني لفترة زمنية محددة - دائما الرجوع إلى الرسوم البيانية متعددة للإطار الزمني المطلوب من التداول !!) عندما هو & # 8217؛ s أدناه، الهبوطي و الاتجاه إلى أسفل.


إيلاء الاهتمام ل عندما الشموع يتم تداول جانبية داخل السحابة. وهذا يعني أن هذا الاتجاه غير محدد ومحايد، وبالتالي يحتمل أن يكون أكثر خطورة.


يمتد اثنين أساسا خلق سحابة حمراء أو خضراء، وهذا يتوقف على مدى تمتد على رأس والتي تمتد على الجزء السفلي. تظهر الغيوم أيضا في المستقبل على الرسوم البيانية الخاصة بك، والتي تعطيك فكرة عن مستويات مستقبلية من الدعم والمقاومة!


تظهر أجزاء مختلفة من السحابة مناطق الدعم والمقاومة. اطلع على مثال $ آبل مرة أخرى أدناه:


الآن دعونا ننظر إلى مثال الرسم البياني الهبوطي، $ تيفا:


لاحظ مدى سرعة تحديد الدعم والمقاومة، والاتجاه العام. في الوقت الحالي، فإن المستثمرين يتجهون بعيدا عن تيفا (أو تقصير وشراء بوتس). السحابة مقاومة واضحة هنا ولن تسمح للسعر بالتمثال من خلال ذلك.


إستيموكو ترادينغ ستراتيجيس & # 8211؛ إشارات.


لم نناقش بعد خط التحويل وخط الأساس. هذان الخطان (الأزرق والأحمر، على التوالي) يمكن أن تساعد التجار والمستثمرين العثور على إدخالات ومخارج أثناء التداول مع نظام التداول سحابة إيشيموكو. من المهم دائما أن نلاحظ أين نحن فيما يتعلق موقع سحابة عند النظر إلى زوج خط قاعدة التحويل. وستعزز إشارات التداول هذه الخطوط تعطينا إذا كانت هذه الخطوط فوق أو تحت السحابة.


انظروا إلى مثال $ آبل. لدينا العديد من خط التحويل، خط عمليات الانتقال، والمعروف أيضا باسم تك عمليات الانتقال (تينكان-سين و كيجون-سين كروس):


كما ترون، لدينا 3 عمليات الانتقال تك الصاعد، يرافقه هروب كومو (هروب سحابة). وكانت هذه الإشارات المتداخلة إيشيموكو إشارات كبيرة وعززت من قبل الاتجاه الصعودي سحابة الصاعد العام من آبل $. كانت هناك بعض فترات محايدة من التوحيد، ولكن ليس كثيرا خلق سحابة حمراء. لاحظ كيف يعمل خط التحويل كخط دعم أول، متبوعا بخط الأساس. التجار والمستثمرين استخدام خطوط المعارف التقليدية للتداول الزخم! يمكنك أن ترى كيف بسيط هذا النظام هو استخدام ولماذا هو شعبية جدا بين مجتمعنا!؟


إشيموكو كلاود ترادينغ & # 8211؛ ملخص.


يتيح تلخيص الإشارات الصاعدة والهبوطية في نظام التداول السحابي إيشيموكو:


السعر (الشمعدانات) اختراق سحابة إلى الاتجاه الصعودي (إلى الاتجاه العام) سحابة تتحول من الأحمر إلى الأخضر يتحرك تحرك السعر فوق خط القاعدة أو خط كيجون سين خط التحويل فوق خط الأساس أو (تك كروس أوفر)


يتحرك السعر تحت السحابة الحمراء أو الخضراء. يتحول السعر من خط أخضر إلى أحمر (من المحتمل أن يكون اتجاه هبوطي جديد!) يتحرك السعر تحت خط الأساس أو خط تحويل خط كيجون-سين يتحرك تحت خط الأساس (تك كروس أوفر ذي هبوطا)


إشيموكو كلاود ترادينغ سيستيم & # 8211؛ آل إن وان إنديكاتور.


كيفية تداول مؤشر إيشيموكو:


نحن نحب نظام التداول السحابي إيشيموكو. مؤشر استراتيجيات التداول إيشيموكو هو مؤشر الكل في واحد الذي ينتج إشارات تجارية موجزة. التجار الذين يستخدمون النظام سوف يكون على اطلاع على السعر لاختراق السحابة، وكسر تحت السحابة، وتبحث عن كثب في خط التحويل وخطوط الأساس الموقع.


بعد أن حددت & # 8217؛ الاتجاه العام باستخدام السحابة، فإن الخطوة التالية هي العثور على الدخول. وهناك الكثير من التجار الانتظار لفترة من التوحيد أو سحب إلى دعم سحابة للحصول على أفضل دخول. مرة واحدة يبدو دخول جيد لتشكيل، كروس صعودي تك هو إشارة تجارية كبيرة بعض سوف تستخدم لاتخاذ موقف طويل.


على الجانب الآخر، كن على اطلاع على كروس أوفر إلى الجانب السلبي إذا فشلت فترة التعزيز أو التراجع. وهذا يدل على بداية انعكاس الاتجاه المحتمل. تأكد من أن ننظر في استراتيجيات التداول الشعبية مثل الفجوة وتقنيات الذهاب وتراجع استراتيجيات الشراء.


إشيموكو كلاود ترادينغ سيستيم & # 8211؛ وضعه للاستخدام.


ونحن غالبا ما تستخدم نظام التجارة السحابية إيشيموكو مع مؤشرات أخرى. ستلاحظ واحد من مؤسسي لدينا تيم دافيس سهم الكثير من الرسوم البيانية في مجتمع الفيسبوك لدينا. تيم لديه سحابة إيشيموكو جنبا إلى جنب مع العديد من المؤشرات الأخرى التي وجدها مفيدة على الخرائط له مثل خطوط المتوسط ​​المتحرك بسيطة، إما، فواب، ماسد، والمستوى 2.


الشيء المهم مع التداول والاستثمار هو العثور على الأنظمة التي تعمل بالنسبة لك. كلما تحاول الخروج من نظام جديد تأكد من استخدام نظام التداول محاكاة لاختبار مهارات جديدة قبل التداول مع المال الحقيقي. وكقاعدة عامة نقول "إذا كنت لا يمكن كسب المال في محاكاة ما يجعلك تعتقد أنك يمكن أن تجعل المال في السوق الحقيقي؟ "نوصي تد أميريتراد & # 8217؛ ق ثينكرسويم منصة لمحاكاة / تداول الورق.


كما هو الحال دائما، لا تتردد في التواصل معنا إذا كان لديك أي أسئلة، أو مجرد تعليق أدناه. شكرا للقراءة ويرجى مشاركة هذه المادة استراتيجيات التجارة إيشيموكو أدناه إذا كنت قد وجدت أنه من المفيد!


اختيار دورة التي يعمل أفضل بالنسبة لك.


أساسيات تداول الأسهم.


استراتيجيات التداول يوم بسيط على كيفية أن تصبح تاجر يوم متسقة ومربحة.


تقنيات التداول اليوم المتقدمة.


أساسيات التداول البديل وأيضا بعض استراتيجيات التداول البديل البديل.


استراتيجيات تداول الخيارات الأساسية والمتقدمة وكيفية شراء وبيع عقود الخيارات.


إعداد منصة التداول الافتراضية الخاصة بك في ثينكرسويم.

No comments:

Post a Comment