Wednesday 28 March 2018

استراتيجية التنوع مكتب المنزل


استراتيجية التنوع 2018 و 2018.


وتحدد استراتيجية التنوع لدينا طموحات وزارة الداخلية بشأن المساواة والتنوع بين عامي 2018 و 2018.


وقد نشر هذا في إطار حكومة الائتلاف المحافظ والديمقراطي الليبرالي الديمقراطي في الفترة من 2018 إلى 2018.


استراتيجية التنوع 2018-2018.


بدف، 135KB، 14 باجيس.


وتحدد استراتيجية التنوع طموحاتنا لتحقيق المساواة والتنوع بين عامي 2018 و 2018، سواء فيما يتعلق بالموظفين أو بتقديم الخدمات إلى الجمهور.


وتستند هذه اإلستراتيجية إلى تعلمنا لضمان أن نواصل، كقسم، الدفاع عن المساواة والتنوع في كل ما نقوم به، سواء كان ذلك يتعلق بموظفينا أو الجمهور بشكل عام.


المحتوى ذو الصلة.


نشرت من قبل.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


المساواة والتنوع.


ونحن ندمج المساواة في أهدافنا الأساسية، ونبذل قصارى جهدنا للقضاء على التمييز، وخلق فرص متكافئة، وتطوير علاقات عمل جيدة بين مختلف الناس.


ونحن مطالبون بالنظر في جميع الأفراد في عملهم اليومي، في تشكيل السياسة وتقديم الخدمات. ويتماشى هذا مع واجب المساواة في القطاع العام الذي وضعه قانون المساواة لعام 2018.


واجبات محددة.


نحن شفافون حول كيفية استجابتنا لاللتزام بالمساواة، كما هو منصوص عليه في لوائح قانون المساواة لعام 2018) الواجبات المحددة (2018. وضعنا أهدافا واضحة للمساواة ونشر المعلومات حول جهودنا لتحقيقها.


استراتيجية التنوع.


وتحدد استراتيجية التنوع طموحاتنا لتحقيق المساواة والتنوع بين عامي 2018 و 2018، سواء فيما يتعلق بالموظفين أو بتوفير الخدمات للجمهور.


وتضمن هذه الاستراتيجية أن نواصل، كدائرة، الدفاع عن المساواة والتنوع في كل ما نقوم به، سواء كان ذلك يتعلق بموظفينا أو الجمهور الأوسع.


قراءة التقرير المرحلي 2018-2018.


أهداف المساواة.


لدعم خطة عمل وزارة الداخلية لخفض الجريمة، والسيطرة على الهجرة ووقف الإرهاب - وتلبية متطلبات واجب المساواة في القطاع العام - وضعت الإدارة أهدافا محددة للمساواة.


وقد تناولت الأهداف قضايا المساواة في جميع وظائفنا والخدمات التي نقدمها. ونحن نعمل مع أصحاب المصلحة للتعامل مع القضايا الأكثر إلحاحا للإدارة.


لن نميز على أساس السن ومسؤوليات الرعاية والعجز والجنس والهوية الجنسانية والزواج والشراكات المدنية والعمل بدوام جزئي والحمل والأمومة والعرق والدين أو المعتقد أو التوجه الجنسي أو أي عامل آخر لا صلة له بعمل الشخص .


تقرير رصد العمالة.


يقدم تقرير مراقبة التوظيف تحديثا سنويا حول كيفية أداءنا مقابل مراقبة الواجبات القانونية لموظفينا. ويهدف هذا التقرير إلى:


تمكننا من تحديد ما إذا كانت العمليات والإجراءات توفر بنجاح المساواة أو فرصة لجميع الموظفين النظر في سبل تحسين أي نقاط الضعف في جمع البيانات وجودة البيانات.


القياس الخارجي.


وضع معايير خارجية يساعد على تقييم أدائنا مقابل أهدافنا. لقد كنا في أعلى 10 من مؤشر ستونوال المساواة مكان العمل على مدى السنوات ال 5 الماضية، وكان اسمه "ستونيوال النجم أداء" في عام 2018.


كما تم الاعتراف بها في تايمز أفضل 50 أصحاب العمل للنساء. وتعترف الجائزة بالقسم كمكان عمل حيث يمكن للمرأة أن تزدهر. كما تعترف بالتزامنا الأوسع بتحسين التنوع في القطاعين العام والخاص.


شبكات دعم الموظفين.


وعلى الرغم من أهمية المعايير الخارجية، فإننا ندرك أيضا القيمة الهائلة التي يمكن لشبكات دعم الموظفين أن تضيفها إلى مكان عملنا وإلى سياستنا العامة.


وتوفر هذه الشبكات الدعم المباشر لأعضائها من خلال التدريب والمشورة المستمرين. أنها توفر نظرة ثاقبة تنوع شعبنا وإدارة الأحداث لإبقاء الموظفين على بينة من كيفية الاستجابة للاحتياجات المختلفة.


وباعتبارها موردا داخليا، فقد لعبت دورا أساسيا في فهم كيف يمكننا التعامل بشكل أفضل مع أصحاب المصلحة والمجتمعات التي نخدمها.


وتضطلع شبكاتنا الداخلية بدور حاسم، مما يجعلنا نركز على إنشاء إدارة شاملة ومشتركة. ويتزايد أهمية هذا الدور في بيئة يجري فيها تخفيض الإنفاق العام.


ونعترف رسميا بدعم شبكات دعم الموظفين التالية:


الشبكة - بالنسبة للموظفين من الأقليات الإثنية دعم إعانات المكتب الرئيسي (هودس) الطيف - بالنسبة للمثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسية: الجنس - الشبكة الحكومية المتعددة الجنسيات للمتحولين جنسيا، والمتحولين جنسيا، والعاملين بين الجنسين.


ونعترف أيضا بعدد من الشبكات غير الرسمية القائمة على أساس ديني، والتي توفر رؤى لا تقدر بثمن عن الدين والمعتقد. وتشمل هذه الشبكات ما يلي:


الصفحة الرئيسية مكتب المسيحيين مكتب المنزل الشبكة الإسلامية اتصال الهندوس وزارة الداخلية جمعية السيخ.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


المساواة والتنوع.


سياسات التنوع والدمج في الخدمة المدنية وكيفية رصد المساواة والتنوع.


الخدمة المدنية هي مكان عمل حديث ومتنوع وملتزم بتعزيز وضمان المساواة وتقدير التنوع. لن نميز بشكل غير قانوني في أي جانب من جوانب العمل، بما في ذلك:


كيف يتم اختيار الموظفين شروط العمل المقدمة ما إذا كان يتم ترقية الموظفين أو تلقي التدريب، والتحويلات أو فوائد كيفية معاملة الموظفين.


القوى العاملة في الخدمة المدنية.


وتلتزم الخدمة المدنية بتحسين تقديم الخدمات العامة للجميع في المجتمع. إن احترام الفروق وتقييمها سيساعد على ضمان أن تعكس سياساتنا وخدماتنا احتياجات وخبرات الناس الذين نخدمهم. للقيام بذلك بشكل فعال، نحن بحاجة إلى قوة عاملة مع أفضل مزيج ممكن من المواهب الحالية والمستقبلية.


وتظهر الإحصاءات أدناه تنوع القوى العاملة لدينا. ولكننا نقر بأننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهود، لا سيما في المستويات العليا.


إحصاءات الخدمة المدنية للتنوع والإدماج إلى الربع الأول من عام 2017.


خطة عمل المواهب.


خطة عمل المواهب الخدمة المدنية تفاصيل الإجراءات لإزالة الحواجز وضمان أن أفضل الناس التقدم في الخدمة المدنية. وهو يحدد الإجراءات اللازمة لضمان أن نبقى واحدا من أفضل وأقدم أصحاب العمل في المملكة المتحدة.


كيف نراقب التنوع.


وتراقب إدارات ووكالات الخدمة المدنية قوتها العاملة من حيث الجنس أو الهوية الجنسية أو العرق أو التوجه الجنسي أو الإعاقة أو العقيدة أو المعتقد والعمر والخلفية الاجتماعية والاقتصادية ونمط العمل.


يتم جمع البيانات من خلال الاستقصاءات الذاتية الطوعية وتخزينها سرا. تساعدنا هذه المعلومات على ضمان أن تكون سياساتنا وإجراءاتنا عادلة ولا تميز ضد أي مجموعة من الموظفين. وتقوم الإدارات والوكالات أيضا برصد التطبيقات لضمان أن تكون عملية التوظيف عادلة وغير تمييزية.


أبطال الخدمة المدنية التنوع.


ميلاني داويس.


تولت ميلاني داويس دورها كأمينة دائمة لإدارة المجتمعات المحلية والحكومة المحلية في 1 آذار / مارس 2018. وهي أيضا مناصرة الجنس في الخدمة المدنية وتجلس في مجلس الخدمة المدنية ولجنة القيادة العليا.


جون طومسون.


تم تعيين جون تومسون رئيسا تنفيذيا وأمينا دائما لإيرادات الجمارك والجمارك في أبريل 2018 بعد أكثر من ثلاث سنوات كأمين دائم في وزارة الدفاع. أصبح بطل الخدمة الاجتماعية التنقل الاجتماعي في عام 2018.


فيليب روتنام.


انضم فيليب روثنام إلى وزارة الداخلية كأمين دائم في أبريل عام 2017. وكان سابقا أمينا دائما في وزارة النقل لمدة خمس سنوات. تم تعيينه بطل الخدمة المدنية الإعاقة في عام 2018. اتبع فيليب على تويتر.


كلير موريارتي.


كان كلير موريارتي سكرتير دائم ل ديفرا منذ أغسطس 2018 و هو الخدمة المدنية الإيمان و المعتقد بطل. في السابق، كان كلير المدير العام، السكك الحديدية التنفيذية في دفت.


سو أوين هو الأمين الدائم لإدارة الرقمية، الثقافة، الإعلام & أمب؛ الرياضة (دسمز) وتنوع الخدمة المدنية & أمب؛ بطل الشمول و لغب و تي بطل.


ريتشارد هيتون.


أصبح ريتشارد هيتون بطل سباق الخدمة المدنية في أبريل عام 2018. وكان الأمين الدائم لوزارة العدل منذ أغسطس 2018. وقبل ذلك كان الأمين الدائم لمكتب مجلس الوزراء من أغسطس 2018.


شبكاتنا.


وتقدم شبکاتنا المساعدة والدعم لموظفي الخدمة المدنیة وتوعیة بعض الحواجز التي تواجھھا مجموعاتنا الممثلة تمثیلا ناقصا. وهناك مجموعة من الشبكات عبر الخدمة المدنية:


مخططات المواهب.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


وزارة الداخلية - حالة الأعمال للتنوع.


وزارة الداخلية هي إدارة الحكومة المركزية التي تعمل على بناء مجتمع آمن وعادل ومتسامح. وتحدد دراسة الحالة هذه حالة التنوع في وزارة الداخلية، بما في ذلك السائقين والبرامج / المبادرات والأهداف والاستراتيجيات والمنافع التنظيمية والخطط المستقبلية للإدارة.


المنظمة.


حماية الجمهور هي في صميم كل ما تفعله وزارة الداخلية. ويعمل 20،000 شخص في مكاتب في لندن، كرويدون، والأقمار الصناعية في جميع أنحاء المملكة المتحدة. ويعمل 17000 موظف داخل دائرة الهجرة وحدها، وفي الوقت الذي تتقلص فيه وزارة الداخلية الأساسية، تتوسع دائرة الهجرة. ويتأثر التوظيف أيضا بالتغييرات داخل هياكل الحكومة المركزية.


وتشكل النساء 55 في المائة من جميع موظفي وزارة الداخلية. إحصاءات المرأة في وزارة الداخلية هي: 5 من أصل 9 أعضاء مجلس الإدارة، و 26٪ على مستوى المديرين، و 33٪ من كبار موظفي الخدمة المدنية، و 43٪ من كبار درجات التغذية في الخدمة المدنية.


السائقين.


وكما هو الحال مع جميع الإدارات الحكومية، من الضروري أن تسن وزارة الداخلية سياسة الحكومة. هذا هو السائل ويمكن أن تتغير بسرعة. وتشمل الإجراءات الرئيسية الحالية التي تتطلبها الحكومة، تقليص عدد موظفي المكاتب المنزلية بنسبة 20٪ بحلول عام 2008 دون المساس بالتنوع، واتخاذ إجراءات لتحقيقها مقابل المجالات الرئيسية العشرة المحددة في "خطة النقاط العشر" لدفع التغيير الثقافي العميق والتنوع والخدمة المدنية، وشرط تحقيق الأهداف لزيادة تمثيل المرأة في المدير، وكبار الموظفين في الخدمة المدنية، ومستويات أعلى من مستوى تغذية الخدمة المدنية.


وعالوة على ذلك، يعترف بالتنوع كعنصر هام في قدرة وزارة الداخلية على تقديم أفضل خدمة ممكنة لجميع العمالء المحتملين. ومن المسلم به أنه من أجل اجتذاب أفضل المواهب، يجب على وزارة الداخلية أن تستأنف أوسع استطلاع للمواهب الممكنة، وبهذه الصفة تسعى إلى أن تكون هدفا للتنوع داخليا، من قبل الإدارات النظيرة وخارجيا. ومع ذلك فإن دعم جميع إجراءات التنوع هو إدراك أخلاقي بأن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به.


البرامج والمخرجات.


وقد وضعت مجموعة من البرامج لدعم تنمية المرأة. وتشمل هذه البرامج شبكة نسائية وبرنامجا لتنمية المرأة في صفوف التغذية في الخدمة المدنية العليا، وقادة البرنامج المقبل الذي يتتبع المسار الوظيفي للقادة المحتملين في المستقبل لضمان الوصول إلى البرامج والفرص الإنمائية، واستعراض كبار السن استراتيجية التوظيف في الخدمة المدنية لدفع النشاط على أهداف التنوع.


الاستراتيجية والأهداف.


وهناك محرك رئيسي لدمج الاعتبارات المتعلقة بالتنوع في جميع قرارات الإدارات. والغرض من ذلك هو الاعتراف بالتنوع كأولوية تجارية لجميع الموظفين. وتعد تقييمات أثر التنوع أداة رئيسية في تمكين ذلك. وقد تم وضع برنامج تدريبي لتقييم األثر ومجموعة أدوات للمسؤولين عن وضع السياسات. وتمكن هذه العملية من استعراض إجراءات صنع القرار والمساءلة. مجالات المشكلة إذا تم تحديدها تصبح موضوع العمل من قبل فريق الإصلاح بالتزامن مع فريق التنوع. ومن المعتزم أن يتطور ذلك بمرور الوقت إلى نهج استباقي لإدارة المخاطر.


ومن المسلم به أن هناك حاجة إلى قيادة جيدة لتنفيذ جدول أعمال المساواة بين الجنسين وكبار الشخصيات، الذين لديهم إمكانية الوصول إلى المديرين، ويجري دائما المطالبة. ويقود الأمين الدائم القدوة. وبالإضافة إلى الاحتياجات الشخصية للأمين الدائم على النحو المبين في خطة النقاط العشر، وضعت أهداف رئيسية إضافية مرتبطة بالتنوع ضمن خطة الأداء الشخصي للأمين الدائم.


وبالنسبة إلى وزارة الداخلية، فإن الأهداف هي مفتاح إنجاز العمل. وتحدد الأهداف الاستراتيجية الرفيعة المستوى للعمل وتنسق مركزيا، مع توزيع المسؤولية عن التسليم في جميع أنحاء المنظمة. ومن المزمع تحسين هذه العملية في المستقبل مع وضع بطاقة أداء متنوعة، واتخاذ إجراءات أكثر فعالية للمساءلة.


مدونة الخدمة المدنية.


التنوع والتضمين.


مراجعة ترتيبات معالجة المضايقات وسوء السلوك.


وتشرح سو أوين خلفية المراجعة التي تقودها من أجل التصدي للتحرش وسوء السلوك في الخدمة المدنية. وتدعو موظفي الخدمة المدنية إلى المساهمة من خلال مسح مجهول الهوية.


تستعد لعام 2018.


جيريمي هيوود ينظر إلى ما هو متوقع للخدمة المدنية في عام 2018.


قصص الإعاقة الشخصية: الجزء 2.


يقدم بطل الخدمة المدنية للإعاقة فيليب روتنام الثاني في سلسلة من المدونات التي يروي فيها الموظفون المدنيون ذوو الإعاقة قصصهم.


نمذجة أدوار الإعاقة والقدرة على الصمود: ثلاثة مقاربات.


باستخدام تجربته الأخيرة في التعامل مع أزمة معقدة كمثال على ذلك، فكو نموذج الإعاقة نموذج بن ميريك يعطي له ثلاث نصائح أعلى للتعامل مع ما الحياة والعمل يلقي في لك.


تضييق الفجوة في الأجور بين الجنسين.


جيريمي هيوود عن كيفية عمل الخدمة المدنية لتضييق الفجوة في الأجور بين الجنسين، كجزء من استراتيجيتها المتنوعة للتنوع والإدماج.


اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة - تحويل الخدمة المدنية الأرجوانية.


ووصفت الخدمة المدنية اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة بطرق مختلفة، كما يوضح فيليب روتنام.


تحسين الحياة: مستقبل العمل والصحة والإعاقة.


ويحدد بطلان التنوع جوناثان جونز وفيليب روتنام ما تعنيه استجابة الحكومة لحملة تحسين الحياة - العمل والصحة والإعاقة الخضراء للخدمة المدنية.


الجواب هو التنوع!


الخدمة المدنية فاست ستريمر كتب كافيتا هانسلا قصيدة عن التنوع، وقرر أن أفضل طريقة لجعلها في الحياة هي دعوة بعض الزملاء على طول الفيلم وتصويرها تلاوة ذلك.


'نحت وظيفة' وأكثر من ذلك.


يدير بطل الإعاقة فيليب روتنام التطورات الأخيرة في تحسين إدراج الإعاقة في الخدمة المدنية.


إنشاء شبكة من الحلفاء على التوالي لدعم التنوع في الدفاع.


أراد روس وودوارد أن يحدث فرقا في التنوع في وزارة الدفاع، لذلك أنشأ حلفاء على التوالي لدعم زملائهم في معهد لغب و تي.


الخدمة المدنية.


وتقوم الخدمة المدنية بالعمل العملي والإداري للحكومة. ويقدم أكثر من نصف جميع موظفي الخدمة المدنية خدمات مباشرة إلى الجمهور.


نحن نرحب بمجموعة من القصص من موظفي الخدمة المدنية إلى هذه المدونة، إذا كنت ترغب في مشاركة شيء ثم البريد الإلكتروني للحصول على تفاصيل حول كيفية المشاركة.


الاقسام.


اشترك للحصول على التحديثات.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment