Tuesday 13 March 2018

في تداول الخيارات المالية


هل يجب أن أشتري خيارات في المال أو من المال؟


اختيار الخيار المحدد لشراء غالبا ما يكون عملية معقدة، وهناك حرفيا مئات من الشركات خيار للاختيار من بينها. الشيء المثير للاهتمام حول الخيارات هو أن أسعار الإضراب المختلفة من كل سلسلة تستوعب جميع أنواع التجار والاستراتيجيات.


عندما يتعلق الأمر إلى شراء الخيارات التي هي في المال أو من المال، واختيار يعتمد على توقعاتك للأمن الكامن ومستوى تحمل المخاطر الخاصة بك. فالخيارات غير النقدية أقل تكلفة من الخيارات في المال، مما يجعلها أكثر مرغوبا للمستثمرين مع رأس المال القليل. ومع ذلك، تعتبر الخيارات خارج المال أيضا تحمل مخاطر أعلى لأن هناك احتمال أكبر أنها سوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها عند انتهاء صلاحيتها. بشكل عام، فإن التجار الذين يستخدمون خيارات خارج المال لديهم توقعات أعلى من التحرك الأكبر في سعر الكامنة وراء التجار الذين يستخدمون الخيارات في المال.


عندما يتعلق الأمر بالعائدات، غالبا ما تواجه الخيارات خارج المال أرباحا / خسائر أكبر من النسبة المئوية للخيارات المتاحة في المال، والتي تعود مرة أخرى إلى ارتفاع حجم المخاطر. وبما أن الخيارات خارج نطاق المال لها سعر أقل، فإن التغير الطفيف في أسعارها يمكن أن يترجم إلى عوائد كبيرة جدا في المئة. على سبيل المثال، ليس من غير المألوف أن نرى سعر خيار الاتصال خارج المال من 0.10 دولار إلى 0.15 دولار في يوم واحد، وهو ما يعادل زيادة سعر 50٪. هذه العوائد المرتفعة تجعل هذه الخيارات جذابة للتجار المبتدئين، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن العديد من الخيارات خارج المال أيضا تسقط 50٪ أو أكثر في يوم واحد.


يجب تحديد الخيارات التي تختارها للتداول من خلال تحمل المخاطر الخاصة بك، واستراتيجية الاستثمار وعرض شامل على اتجاه الأصول الأساسية.


في خيارات المال (خيارات إيتم)


ما هي خيارات المال؟ ما هي أسعار الإضراب في المال وما هو تأثير؟


تعريف في خيارات المال (خيارات إيتم)


خيار الأسهم التي لها قيمة جوهرية.


في خيارات المال (خيارات إيتم) مقدمة.


في خيارات المال (خيارات إيتم) هي واحدة من ثلاثة المال الخيار تنص على أن جميع التجار الخيار يجب أن يكون فاميلار مع قبل حتى التفكير في تداول الخيار الفعلي. حالة الخيارين الآخرين هي: من خارج المال (أوتم) خيارات وخيارات المال (أتم). إن فهم كيفية تسعير الخيارات يجعل من السهل فهم هذا الموضوع. في الواقع، التداول في خيارات المال (خيارات إيتم) هي ما يجب على جميع مبتدئين تداول الخيارات القيام به لأنها فعالة للغاية في السيطرة على المخاطر في حين لا يزال تقديم جيدة مكافأة / المخاطر.


متى هو خيار الاتصال في المال (إيتم)؟


يعتبر خيار المكالمة في المال (إيتم) عندما يكون سعر الإضراب عن سعر المكالمة أقل من سعر السوق السائد للمخزون الأساسي، مما يسمح لصاحبه بشراء المخزون الأساسي بأقل من سعر السوق السائد من خلال ممارسة خيار الاتصال .


على سبيل المثال: إذا تم تداول غوغ بسعر 300 دولار، فسيكون 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) هي خيارات المكالمة الإضرابية هي "ذي إن ماني" (إيتم) حيث أنها تتيح للمرء شراء غوغ بسعر 200 دولار عند تداوله عند 300 دولار الآن. وبالتالي فإن 200 $ خيارات المكالمة ضربة لديه قيمة جوهرية من 100 $.


ماذا يحدث عندما ينتهي خيار المكالمة في المال (إيتم)؟


عند انتهاء صلاحية خيارات المكالمة الخاصة بك في المال (إيتم)، ستتم ممارسة خيارات الاتصال في المال تلقائيا إذا كان لديك ما يكفي من الأموال لشراء الأسهم الأساسية بسعر الإضراب الذي اشتريته خيارات المكالمة.


إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال في حساب التداول الخاص بك لشراء (تسليم تسليم) المخزن الأساسي، ثم يجب عليك بيع خيارات المال (خيارات إيتم) وتحقيق الربح قبل انتهاء خيارات المكالمة. هل يمكن أن تمارس في خيارات المال الدعوة، واتخاذ تسليم الأسهم الأساسية ومن ثم بيع على الفور الأسهم؟ نعم، يمكنك أن تفعل ذلك ولكن الربح الخاص بك سيكون بالضبط نفس عندما كنت ببساطة بيع الخيارات (وكنت قد تكبدت الكثير من العمولات في عملية شراء الأسهم وبيع الأسهم).


هل ترى كيف سوف تحصل على نفس المبلغ بالضبط من الربح في كلتا الحالتين بينما كنت قد تكبدت المزيد من العمولة من خلال اتخاذ تسليم الأسهم أولا في السيناريو 1؟ هذا هو السبب في الخيارات التجار أيضا بيع في خيارات المال وعدم ممارسة لهم إلا لغرض صريح من امتلاك وعقد الأسهم بعد انتهاء الصلاحية.


عندما يكون خيارا في المال (إيتم)؟


يعتبر خيار الشراء في المال (إيتم) عندما يكون سعر إضراب خيار الشراء أعلى من سعر السوق السائد للمخزون الأساسي، مما يسمح لمالكه ببيع المخزون الأساسي بأعلى من سعر السوق السائد من خلال ممارسة خيار الشراء .


ماذا يحدث عندما ينتهي خيار الخيار في المال (إيتم)؟


عندما تنتهي خيارات وضع في المال (إيتم)، الخاص بك في وضع المال سيتم تعيين خيارات تلقائيا، وسوف ينتهي بك الأمر مع مواقف قصيرة من الأسهم الأساسية.


متى هو خيار عميق في المال (ديم)؟


هذا هو مصطلح جديد نسبيا صاغه المجتمع تداول الخيار ويشير إلى أي خيارات مع قيمة دلتا أكثر من 0.75. ديب إن ذي ماني يتم استخدام الخيارات فيدوسياريز لشراء الأسهم الأساسية لأنها تتحرك تقريبا الدولار مقابل الدولار مع الأسهم الأساسية في حين يكلف سوى جزء صغير من سعر السهم. في الواقع، خيارات ليب ديم أصبحت الآن شعبية متزايدة كبديل الكلي لشراء الأسهم تماما. وتستخدم خيارات ديم أيضا في استراتيجية استبدال الأسهم الشهيرة.


مزايا التداول في خيارات المال (خيارات إيتم)


1. أعلى قيمة دلتا من خيارات المال (أتم) أو خارج المال (أوتم) خيارات. تعني قيمة الدلتا الأعلى أن خيارات المال (خيارات إيتم) ستحصل على قيمة أكبر من خيار المال (أتم) أو خارج المال (أوتم) مع نفس التحرك على المخزون الأساسي.


عيوب في خيارات المال (خيارات إيتم)


1. أكثر تكلفة في الدولارات المطلقة من في المال (أتم) أو خارج المال (أوتم) خيارات. لأنه في خيارات المال (خيارات إيتم) يتكون من قيمة جوهرية، فإنه من شأنه أن يكلف أكثر في العقد من خيار المال (أتم) أو خارج المال (أوتم).


مزايا وعيوب في خيارات المال هي مكثفة وتحكمها الرافعة المالية الخيارات التي يمكن قياسها رياضيا.


خارج المال - أوتم.


ما هو "الخروج من المال - أوتم"


يتم استخدام مصطلح أوتم (أوتم) لوصف خيار الاتصال بسعر إضراب أعلى من سعر السوق للأصل الأساسي، أو خيار الشراء بسعر إضراب أقل من سعر السوق للأصل الأساسي . والخروج من خيار المال ليس له قيمة جوهرية، ولكن فقط يمتلك قيمة خارجية أو الوقت.


كسر "الخروج من المال - أوتم"


أساسيات الخيارات.


بالنسبة لخيارات األسهم الصغيرة، تعطي خيارات األسهم للمشتري الحق، ولكن ليس إلزام، بشراء أو بيع المخزون األساسي بسعر متفق عليه، يعرف باسم سعر اإلضراب، قبل تاريخ متفق عليه، يعرف باسم تاريخ انتهاء الصالحية) .


خيار شراء الأسهم يعرف باسم خيار الاتصال، في حين أن خيار لبيع الأسهم يسمى خيار وضع. لذلك، يقوم المتداول بشراء خيار الاتصال إذا توقع أن يتجاوز سعر تداول السهم سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، حيث يمكنه تنفيذ الخيار والربح على الفرق. على العكس من ذلك، يتيح خيار الشراء للمتداول أن يحقق ربحا مماثلا في سعر تداول السهم.


ولأنها تستمد قيمتها من قيمة الأمن الضمني، فإن الخيارات هي نوع من المشتقات المالية.


من المال، في المال، أو في المال.


النظر في الأسهم التي يتم تداولها في 10 $. لمثل هذا المخزون، وخيارات الدعوة مع أسعار الإضراب فوق 10 $ سيكون من المكالمات النقدية، في حين أن خيارات وضع مع أسعار الإضراب أقل من 10 $ سيكون من الأموال يضع. من الخيارات المال هي أرخص بكثير من في المال أو في خيارات المال، وتقديم أكبر رافعة أو فرقعة لباك إذا كان رأي المتداول الخيار يثبت أن يكون صحيحا.


في حالة وجود سهم يتداول عند 30 $، قد يتم تسعير مكالمة لمدة شهر مع ضربة 29 $ عند 1.50 دولار، في حين أن سعر المكالمة لمدة شهر واحد مع ضربة 31 $ قد يكون بسعر 40 سنتا. إذا كان السهم يقدر إلى 31 $ عن طريق انتهاء صلاحية الخيار، فإن $ 29 دعوة التداول في حوالي 3 $، في حين أن سعر 31 $ سيكون سعرها حوالي 1 $. في هذه الحالة، العائد الإجمالي من 150٪ لل 31 $ المكالمة هو أعلى بكثير من 100٪ العائد للمكالمة 29 $.


لماذا شراء في المال خيارات الاتصال هو التحرك الذكي.


03/31/2018 12:01 آم إست.


على الرغم من أن الخيارات يجب أن تكون جزءا من أي محفظة متوازنة، عندما يتعلق الأمر بشراء الأسهم التي لا تخطط للحفاظ على حسابك لفترة طويلة، لا شيء يدق استخدام خيارات الاتصال كبديل على المدى القصير. ليس فقط يمكنك إغلاق الموقف في أي وقت (أو ببساطة الانتظار حتى انتهاء الصلاحية، عندما يحصل على أغلقت بالنسبة لك)، ولكن يمكنك البنك عوائد مماثلة لجزء صغير من النفقات النقدية.


في الواقع، يمكنك أن تجعل المزيد من المال على العاصمة كنت قد خططت أصلا لتخصيص لشراء الأسهم. لذلك، عندما يخبرك شخص ما أن لديك لانفاق المال لكسب المال، يمكنك تبين لهم عوائد الدهون كنت جعل عن طريق توفير المال بدلا من إنفاق كل شيء في مكان واحد!


في الواقع، يمكنك الحد بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك إذا كنت تأخذ الخاص بك 500 سهم من الأسهم أبك، وبيعه، ومن ثم شراء خمسة خيارات المكالمة أبك التي هي في المال عن طريق بعض أسعار الإضراب.


(سأشرح تاريخ انتهاء الصلاحية الذي يجب أن تتوفر به خيارات الاتصال في دقيقة واحدة & مداش؛ نعم، هذا مهم.)


إذا تم تداول أبك بسعر 60 دولار للسهم، وقمت بسحب سلسلة الخيارات وإلقاء نظرة على مكالمات 2009 يناير، قد ترى خيارات المكالمة التالية متاحة:


* أبك يناير 60 يدعو التداول في 9 $ (هذه هي في المال)


* أبك يناير 55 يدعو التداول في 12 $ (هذه هي في المال عن طريق سعر ضربة واحدة.)


* أبك يناير 50 ​​يدعو التداول في 15 $ (هذه هي في المال عن طريق اثنين من أسعار الاضراب.)


* أبك يناير 45 يدعو التداول في 18.50 $ (هذه هي في المال عن طريق ثلاثة أسعار الإضراب.)


كسب المال عن طريق إنفاق أقل.


الأمر أكثر منطقية & مداش؛ بدلا من شراء 500 سهم من أسهم أبك بسعر 60 دولارا (مقابل 30،000 دولار أمريكي) & مداش؛ لشراء خمس مكالمات من أبك في كانون الثاني (يناير) 45 عند 18.50 دولارا أمريكيا (مقابل $ 9،250). بعد ذلك، ضع المبلغ المتبقي وقدره 20،750 دولار في حساب سوق المال وحصل على عائد بنسبة 5٪ على ذلك & كوت؛ إضافي & كوت؛ السيولة النقدية.


في هذه الحالة، القيمة الجوهرية لدعوة 45 يناير هي 15 $ (لأن سعر السهم 60 $ ناقص سعر الإضراب 45 $ = 15 $) والقيمة الخارجية لخيار المكالمة هو 3.50 $ المتبقية (لأن المكالمة تكلف 18.50 $ ناقص 15 $ القيمة الجوهرية = $ 3.50).


وهذا يعني أنه خلال فترة خيار المكالمة (خاصة في الأشهر القليلة الماضية حتى انتهاء كانون الثاني / يناير)، فإن القيمة الخارجية 3.50 دولار (أي & كوت؛ قيمة الوقت & كوت؛) تتدهور. لذا، إذا كان سهم أبك الخاص بك يتداول بشكل مسطح عند 60 دولارا للأشهر القليلة القادمة، فإن الخيار سيخسر 3.50 دولار ويصل إلى 15 دولارا.


نضع في اعتبارنا أن الخسارة 3.50 $ (على افتراض أن كنت قد عقدت في الواقع على مدى الأشهر القليلة المقبلة) هو خسارة من 1750 $. ولكن، لأنك وضعت الباقي في حساب سوق المال خالية من المخاطر، وكنت قد كسبت 1،383.33 $ في الفائدة.


لذلك، يتم تخفيض الخسارة إلى 366.67 $. (وهذا يعادل 73 سنتا من خيار المكالمة بدلا من 3.50 دولار للسهم الواحد).


لذلك، ما الذي تحصل عليه في مقابل استعدادك لتخسر 73 سنتا خلال بضعة أشهر على الأسهم 60 $ التي حقا يساوي فقط 1.21٪؟


الرقم الأول: الاتجاه الهبوطي للسوق الأوسع نطاقا هو أقل من التعرج العصبي.


أنت تعرف أن أقصى خطر سلبي مطلق هو 18.50 دولار (أو 9،250 دولار) التي استثمرتها في خيار المكالمة، بدلا من 60 دولارا (أو 30،000 دولار أمريكي) على السهم الذي من المحتمل ألا يفقد كل قيمته. ولكن، كما نعلم، فإن خسارة أي شيء يتراوح بين سنت و 000 30 دولار أمر ممكن.


هناك العديد من الفوائد هنا التي لن ينظر فيها في البداية. واحد منهم هو المكاسب النفسية. أعني، سوف تكون أقل قلقا بكثير حول سوق الأسهم تحطمها، وهذا من شأنه أن يسمح لك أن تشعر أكثر ثقة حول شراء عندما يكون الناس خائفين. وهذا يعني أنك سوف تكون شراء عندما تكون الأمور أسفل.


تذكر أيضا أنه يجب أن تلعب عادة كلا الجانبين من السوق. لذلك، يمكنك أيضا شراء في المال وضع الخيارات للمراهنة على الجانب السلبي. وهذا يعني إذا كان السهم هو في $ 60، وكنت تراهن أنه سوف تتداول أقل، وكنت شراء في المال في 75 يناير يضع.


الرقم الثاني: مكاسب مماثلة لشراء الأسهم.


إذا تحرك السهم الخاص بك أعلى، كنت تبذل تقريبا نفس المبلغ الذي كنت قد قدمت على الأسهم.


العدد الثالث: الخسائر الصغيرة.


إذا تحرك المخزون الخاص بك أقل، وربما كنت سوف تخسر أقل بكثير مما كان لديك على الأسهم. ومن الأمثلة الافتراضية الأساسية جدا أنه إذا كان السهم يتداول بعشر نقاط، فمن المحتمل أن تجعل من 9 إلى 9.5 نقطة، ولكن إذا كان السهم يتداول أسفل عشر نقاط، فمن المحتمل أن تفقد حوالي سبع نقاط.


لذلك ترى، فإن نسبة الهبوط مقابل الاتجاه الصاعد أقل من الاسمية. يمكنك فقط الحصول على الفائدة مقابل الهبوط مقابل الاتجاه الصعودي إذا كنت تفعل اثنين من الأمور الهامة:


1) شراء الخيارات التي هي في المال عن طريق عدد قليل من أسعار الإضراب، و هيليب؛


2) شراء الخيار الذي لديه فترة طويلة للذهاب حتى يوم انتهاء الصلاحية. هذا & كوت؛ طويل أثناء & كوت؛ ينبغي أن تكون سنة واحدة أو أكثر.


لذلك، في المثال المستخدم أعلاه، يمكن أن يكون يناير أبعد المتاحة ليب. والهدف النهائي هو أن تكون خارج الموقف قبل ثلاثة أشهر على الأقل من انتهاء الخيار.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


إتورو لخدمات التداول.


إتورو هي الرائدة في العالم منصة التداول الاجتماعي. نحن نقدم لمستخدمينا مجموعة واسعة من الأدوات في.


في المال.


ماذا يعني "في المال"؟


في المال يعني أن سعر الإضراب عن خيار الاتصال أقل من سعر السوق للأصل الأساسي أو أن سعر الإضراب لخيار الشراء أعلى من سعر السوق للأصل الأساسي. يجري في المال لا يعني أنك سوف تستفيد، بل يعني فقط الخيار يستحق ممارسة. وذلك لأن الخيار يكلف المال لشراء.


تراجع في "المال"


في المال يعني أن خيار المخزون الخاص بك هو يستحق المال ويمكنك تشغيل وبيع أو ممارسة ذلك. على سبيل المثال، إذا اشترى جون خيار اتصال على سهم أبك بسعر إضراب قدره 12 دولارا أمريكيا، وسعر السهم يجلس عند 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن الخيار يعتبر في المال. وذلك لأن الخيار يعطي يوحنا الحق في شراء الأسهم ل 12 $ لكنه يمكن أن تبيع على الفور الأسهم مقابل 15 $، وهو مكسب قدره 3 $. إذا دفع جون 3.50 دولار للدعوة، ثم انه لن يستفيد فعلا من إجمالي التجارة، ولكن لا يزال يعتبر في المال.


كيف خيارات الاتصال ووضع خيارات العمل.


خيارات تمنح المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أو بيع ضمان بسعر معين، والمعروفة باسم سعر الإضراب، قبل تاريخ معين، والمعروفة باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. التجار شراء خيارات الاتصال، والتي تمنحهم الحق في شراء، عندما يتوقعون سعر السوق للأمن في الزيادة. وهم يشترون خيارات الشراء، التي تمكنهم من البيع، عندما يتوقعون انخفاض قيمة الضمان.


خيارات لها قيمة جوهرية عندما يكون سعر الإضراب أقل، في حالة خيار الاتصال، أو أعلى، في حالة خيار وضع، من سعر السوق الأمن. يمكن للمشتري ممارسة الدعوة أو وضع الربح على الفرق.


في المال، في المال، والخروج من المال.


وتصنف الخيارات بثلاثة طرق اعتمادا على علاقة سعر الإضراب بسعر السوق الأمني. في المال يعني سعر الإضراب أقل، في حالة المكالمة، أو أعلى، في حالة وضع، من سعر السوق. في المال يعني سعر الإضراب وسعر السوق هي نفسها.


ويعتمد مقدار العلاوة المدفوعة للخيار، إلى حد كبير، على ما إذا كان الخيار في المال أو بالمال أو من المال. لأن لديهم قيمة جوهرية، في خيارات المال هي أغلى. من خيارات المال، والتي تتطلب حركة السعر لتصبح قيمة، وتكلف أقل من ذلك بكثير.

No comments:

Post a Comment