Monday 26 March 2018

لس تداول الخيارات


المشتقات.


بورصة لندن مشتقات السوق عرض الشركات الأعضاء منتجات جديدة ومبتكرة، جنبا إلى جنب مع السوق الدولية الرائدة لدينا إيصالات الإيداع الروسي، ومؤشر ومشتقات أرباح الأسهم.


ونقوم أيضا بتشغيل نموذج كتاب مرتبط مع أوسلو B & # 248؛ لتقديم المشتقات النرويجية، وتقديم تداول العقود الآجلة والخيارات على مؤشر المملكة المتحدة ومشتقات الأسهم الفردية، بما في ذلك مؤشر فتس 100 ومؤشر فوتسي سوبر السائل.


التركية BIST30 الآجلة والخيارات متاحة للتجارة أيضا.


وتشمل التسهيلات التجارية ما يلي:


سوقا على الشاشة مدعومة من قبل صناع السوق خدمة التقارير التجارية لدينا حيث يمكن للأعضاء الإبلاغ عن الصفقات في العقود المدرجة والمخصصة خصيصا (تعتمد على المنتج)


ويستند السوق من قبل المعترف بها وقوية، فائقة السرعة سولا & # 169؛ محرك مطابقة. يستفيد الأعضاء من الهامش عبر المناطق الجغرافية وأنواع المنتجات من خلال واحد أكثر وضوحا، له كليرنيت المحدودة.


لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.


من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.


سيتم توجيهك في خمس ثوان.


أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.


لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.


من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.


أفضل منصة التداول عبر الإنترنت لخيارات لس.


أفضل منصة التداول عبر الإنترنت لخيارات لس.


هذا هو مناقشة حول أفضل منصة التداول عبر الإنترنت لخيارات لس ضمن العقود الآجلة & أمب؛ منتديات الخيارات، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا جميع، أريد أن التجارة في الخيارات في أسهم بورصة لندن. أنا لا يمكن العثور على التداول عبر الإنترنت جيدة.


أريد أن التجارة في الخيارات في أسهم بورصة لندن. لا يمكنني العثور على منصة التداول عبر الإنترنت جيدة أن الصفقات هي خيارات لس. يمكن لأي شخص الرجاء مساعدتي؟


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز يوريكس و لس لإطلاق تداول خيارات الأسهم.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


لس لبدء فتس 100 خيارات التداول.


تسعى بورصة لندن لإطلاق خيارات التداول على مؤشر فتس 100 في سبتمبر 2018.


تسعى بورصة لندن (لس) لإطلاق خيارات التداول على مؤشر فتس 100 في سبتمبر 2018، تقارير رويترز. وسيبدأ التبادل في تداول 100 فتس في 6 يونيو 2018.


وتهدف لس إلى دخول العقود الآجلة الأوروبية وسوق تداول الخيارات، التي تهيمن عليها بورصة نيويورك ليف و يوريكس. وتتوقع لس دعم مجموعة كاملة من العقود الآجلة الأوروبية وعقود الخيارات، بما في ذلك مستقبل يوروستوكس 50.


مشتقات الأسهم في المملكة المتحدة.


العودة إلى مشتقات الأسهم.


إيوب المشتقات المالية النرويجية المشتقات المشتقات المالية في المملكة المتحدة بيست 30 مؤشر المشتقات.


المملكة المتحدة خيارات الأسهم واحدة.


اتصل بفريق المشتقات.


الوثائق ذات الصلة.


المملكة المتحدة واحدة الأسهم المنتجات.


المملكة المتحدة خيارات الأسهم واحدة متاحة على كتاب النظام والتقارير التجارية، والمملكة المتحدة الآجلة الأسهم واحدة المتاحة للتقارير التجارة.


تمثل الأدوات الأساسية معظم الأسهم السائلة في بورصة لندن على سبيل المثال. فودافون، لويدز & أمب؛ تيسكو ماركيت ماكينغ ثرو بريماري ماركيت ماكيرس & أمب؛ مقدمي السيولة المؤهلين توفير مرونة عتبة لتداول الكتلة والتقارير التجارية اليدوية.


هيكل السوق المنقح والحوافز: توفير المرونة العتبة للتداول كتلة والتقارير التجارية اليدوية.


جميع العقود تطهيرها من خلال LCH. Clearnet.


FTSE100 الخيارات الأسبوعية.


FTSE100 الخيارات الأسبوعية على لسدم هي الأولى من نوعها المدرجة في سوق المشتقات في المملكة المتحدة.


توفر الخيارات الأسبوعية للمستثمرين والتجار خصائص مختلفة عن الخيارات القياسية النضج الشهرية، بما في ذلك:


تحوط وتداول أكثر دقة إمكانية الحصول على تغييرات تقلب مفاجئة تحسين القيمة للتحوط على المدى القصير دون انخفاض تكلفة حماية تاريخ أطول.


في يوم انتهاء الصلاحية، سوف فتس راسل، مزود مؤشر العالمي، وتوفير مستوى انتهاء العقود، وذلك باستخدام بورصة لندن الجديدة بي إل سي مزاد داخل اليوم الذي يحدث يوميا في 12-12: 02، ويليه 30 ثانية عشوائية غير متقاطع. وبعد ذلك سيتم تقريب مستوى أونكروس إلى أقرب علامة لتوفير سعر التسوية ممارسة.


يتم توفير السيولة على الشاشة من قبل سوسكهانا سيغ، واحدة من أكبر الشركات في السوق في أوروبا وفي جميع أنحاء العالم.


وستقوم شركة "إل. إل. إل. كليرنت المحدودة" بدور مركز مقاصة للعقود، وتوفر كفاءات الهامش للمستثمرين في العقود الآجلة للأوراق المالية الآجلة، والأخبار الشهرية والأسبوعية من خلال عمليات الإيقاف لهذه المشتقات المقاصة في الأسهم.


لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى كتيب المنتج.


© 2018 بورصة لندن غروب بلك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment