Tuesday 27 March 2018

طويلة فقط استراتيجية التداول


نظام تداول بسيط وقوي فقط.
في هذه المقالة قمنا بإنشاء نظام تداول طويل الأجل فقط أثبتت قوية جدا حتى خلال سحب السوق. النظام بسيط جدا: التجارة في اتجاه الاتجاه، وشراء الانخفاضات، والخروج عند مستويات تعديل التقلب. وفيما يلي رسم يوضح النظام. لاحظ أن الرسم هو فقط لأغراض التوضيح (خطوط ليست دقيقة). في مقالة أخرى سوف نوضح مدى أهمية الانخفاض في نجاح هذا النظام وكيف يمكن أن يكون عكس ذلك عكس ذلك (شراء الارتفاع).
إذا كنت ترغب في اختبار هذا النظام يدويا على البيانات التاريخية إلى 'رؤية' أنها تعمل. تحقق من لدينا الحرة التجارة A - الأسهم التطبيق على شبكة الإنترنت. التطبيق يمشي لكم من خلال بيانات الأسهم التاريخية دون السماح لك التحيز النتائج الخاصة بك عن طريق معرفة الأسهم التي يتم تداولها.
نظام شراء بسيط للتراجع.
قواعد نظام التداول.
فلاتر نظام التداول باللون الأخضر.
يرجى ملاحظة أنه نظرا لأن هذا النظام يتداول في اليوم المفتوح فقط، فقد تم استخدام المتوسطات المتحركة السابقة، خطوط الاتجاه، أترس، الخ. ومع ذلك، فإن مذبذب أتر، الذي يشبه قناة كيلتنر (موضح هنا)، لا يستخدم السعر المفتوح. ويقيس المذبذب المسافة بين السعر الحالي والمتوسط ​​المتحرك (اليوم السابق) المقيس بمتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). الصيغة لمذبذب أتر هو:
أتر مذبذب في فتح (10،20) = (فتح - سما (10)) / أتر (20). حيث سما و أتر هي قيم اليوم السابق.
نحن نستخدم فقط إغلاق اليوم في حساب سما.
ليس هناك سبب معين للتداول فقط في العراء. هو ببساطة الوقت المفضل لدينا للتجارة.
خط اتجاه الانحدار هو منحدر خط الانحدار مناسبا لبيانات الأسعار (أسعار الإغلاق). تمثل القيمة 1.0 خطا مستويا. تشير القيمة 1.05 إلى خط نما بنسبة 5٪ على الإطار الزمني. قيمة .95 تمثل خطا فقد 5٪ من حيث القيمة خلال الإطار الزمني. وتضمن العتبة في النظام أن يكون لدى مخزوننا اتجاها تصاعديا عاما على مدى الأطر الزمنية.
حول البيانات.
وتألفت البيانات من الآلاف من الأسهم في بورصة نيويورك و ناسداك. ولعل الأهم من ذلك هو أن البيانات تتضمن مخزونات تم شطبها من القائمة. وبالتالي، فإن البيانات لا تعاني من التحيز الناجين (التحيز البقاء على قيد الحياة).
لمزيد من المعلومات حول تحيز الناجين، انقر هنا. انظر السؤال 8.
هناك عدد قليل من الشروط الأخرى المحددة على البيانات. هناك متطلبات حجم، بحيث لا يتم النظر في المخزونات غير السائلة. هناك أيضا قيود السعر - يسمح فقط الأسهم التي لديها سعر أكثر من 5.00 $. هذا يزيل الآثار بيني الأسهم. وأخيرا، فإن التقلبات لا يمكن أن تكون مرتفعة بشكل غريب.
حول المحاكاة.
ركضت هذه المحاكاة من يناير 2000 إلى أكتوبر 2018. وبالنسبة لتحجيم الموقع، فإن نسبة 0،0035٪ من حقوق الملكية في التجارة معرضة للخطر. وقد تم حساب الحد الأقصى للخسارة على التجارة باستخدام وقف الخسارة الأولي للنظام. ركض البرنامج 5 تكرارات لسياسة التداول. وقد حدد المبلغ النقدي الأولي إلى 100000 دولار. كان هناك ما مجموعه 45402 الصفقات الممكنة المتاحة على الإطار الزمني للمحاكاة. ولم تسمح المحاكاة بمواقف متزامنة متعددة في مخزون واحد (أي لم يسمح بالهرم). المحاكاة تختار عشوائيا من الصفقات المتاحة كل يوم.
وقد أخذت اللجان في الاعتبار في جميع عمليات المحاكاة. تتفق العمولات مع هيكل رسوم الوسيط التفاعلي.
لنظام بسيط جدا طويلة فقط التي لا تستخدم مرشحات السوق، وهذا النظام البسيط أداء جيدا. وعلى الرغم من أن المكاسب السنوية الإجمالية لم تكن كبيرة، إلا أنها حققت أفضل بكثير من شراء واستراتيجية السوق (التي تبلغ حوالي 0٪) في هذا الإطار الزمني. وقد صمدت في العامين 2002/2008 بشكل رئيسي، وحافظت على معدل فوز ثابت إلى حد ما - جيد لأسباب نفسية.
النظام يعاني قليلا من المرض الذي جميع أنظمة السوق لفترة طويلة فقط تفعل - فإنه يحصل على الأذى خلال حاد بيع السوق-- أوفس.
وأخيرا، أنشأنا هذا النظام لتوضيح نقطة فيما يتعلق باستخدام مؤشرات التذبذب. في مقال في المستقبل سوف نبين كيف مفتاح مذبذب في خلق نظام الفوز من خلال تبين لك كيف يمكن للنظام ينهار تماما دون ذلك. سنوضح أنه هو "تراجع" الذي يجعل النظام يعمل.
قيمة المحفظة لترتيب واحد.
محفظة الأسهم أكثر من محاكاة واحدة.
طبيعة النظام التجاري هو أن هذا يعني والانحراف المعياري لا معنى له، لذلك هذه المقاييس غير المدرجة في المخطط. يحتاج النظام إلى معدل ربح متوسط> 75٪ لتكون مربحة على أساس حقيقة أن الهدف قريب من سعر الدخول ووقف بعيد.
وقد وضعت هذه الأنظمة لأغراض إثبات أهمية الانخفاضات. وهنا نبين أهمية احترام ميول انعكاس المخزونات - وشراء الانخفاضات - وكيف يمكن أن يكون عكس ذلك عكس ذلك.
هذا التحليل هو نتاج أدوات البرمجيات المخصصة الخاصة بنا. سنكون سعداء لإجراء دراسة مماثلة بالنسبة لك. ببساطة اتصل بنا وعلينا أن نعرف ما هي الاستراتيجية التي تريد بالنسبة لنا لاختبار بها.
العلامات: الاتجاه متابعة، طويلا فقط، نظام التداول الأسهم، مذبذب، محاكاة الأسهم، محفظة استراتيجية التداول، التداول الكمي، تجارة السلع، تعادل داونز، نظم التداول، استراتيجيات التداول، الاختبار الخلفي، باكتستينغ، اختبار، الاتجاهات، خط تريند، خطوط الاتجاه الانحدار، يعني انحسار، تراجع، صعود.

4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.
التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. وفيما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل استراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).
التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)
[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]
في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.
عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار في. وعادة ما يتم عقد الصفقات سوينغ لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)
سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)
التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.
هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.
يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)

جايش باتل.
استراتيجية قصيرة طويلة.
لقد حصلت مؤخرا على استراتيجية استثمار مثيرة للاهتمام تعرف باسم استراتيجية طويلة الأجل (لسس). كونها في الغالب طويلة فقط (لو) المستثمر، جعلت استراتيجية طويلة قصيرة قراءة مثيرة للاهتمام بالنسبة لي وتوسيع بدائل الاستثمار التي يمكنني ممارسة في سوق الأوراق المالية. أعتقد أن الكثيرين منكم قد يرغبون في معرفة هذا النهج الاستثماري الذي لا يحظى بشعبية كبيرة. حتى هنا هو لسس كما أعرف و إدراك ذلك.
كيف تختلف الاستراتيجية الطويلة الأجل (لسس) عن الاستراتيجية التقليدية الطويلة الأمد (لوس)؟
معظم المستثمرين في السوق هم المستثمرون لونغ أونلي. في لونغ أونلي، حاولت تحديد أفضل الأسهم وشرائها. إذا كان السهم ترتفع بعد شرائه، فمن المكسب الخاص بك، وإذا كان يذهب إلى أسفل، بل هو خسارة محتملة لك. هذا ما يفعله معظمنا كل الأوقات في سوق الأوراق المالية. قصيرة قصيرة يذهب خطوة أخرى أبعد من ذلك. في لسس نموذجي، إلى جانب شراء الأسهم، وكنت في وقت واحد بيع قصيرة بعض الأسهم الضعيفة (بالطبع من شركة مختلفة). هنا الهدف هو مطابقة مواقف طويلة مع مواقف قصيرة في مثل هذه الطريقة أنه يزيل بعض المخاطر. واحد يسأل ما هي الفائدة من الذهاب طويلة أيضا في السوق في نفس الوقت؟ ليس بيع قصيرة محفوفة بالمخاطر جدا؟
وبالنسبة للمستثمر الذي لديه فائض في المال، فإن شراء الأسهم والاحتفاظ بها خلال بعض الفترة أمر منطقي لأن أسعار الأسهم تميل إلى الارتفاع خلال آفاق زمنية أطول. ولكن إذا كان كسب المال هو الهدف الرئيسي من خلال استغلال سوء التسعير الأمني ​​كما يفعل العديد من التجار والمتخصصين في السوق، يجب على المرء أن ينظر في مخاطر الاستثمار بشكل أوثق.
ويمكن تقسيم مخاطر الاستثمار في الأسهم إلى عنصرين:
أ. مخاطر السوق: الحركة في السوق بشكل عام والتي تؤثر على أسعار الأسهم.
ب. مخاطر االختيار األمني: العوامل المحددة للشركة التي تؤثر على سعر السهم.
مخاطر السوق: الجميع يعرف عن مخاطر السوق. دعونا نقول أنا شراء بركم لأنني أعتقد أنها شركة كبيرة. ومع ذلك، فإن التقلبات في سعر الفائدة على رأس المال في يوم معين ناتجة عن نبرة السوق العامة أو بعض التطورات الخاصة بمركز البحرين للمخاطرة. وأميل إلى الاعتقاد أنه في معظم، ربما ما يصل إلى 80٪ من الأيام، والتقلبات في الأسهم بركم تتبع السوق. إذا كان السوق جيدا، لذلك لا بركم. إذا كان السوق إلى أسفل، فإن فرص برسم ستكون أسفل جدا. ومع ذلك، فإن شركة برسم جيدة قد تكون شركة، فإنها تخضع لتحركات السوق بشكل عام ومشاعر المستثمرين. هذه هي مخاطر السوق. انها ليست خطرا سيئا. إذا كنت مستثمرا على المدى الطويل، وهذا هو الخطر الذي يكافئك. إذا رأيت قيمة محفظتك في أوائل التسعينيات وشهدت أيضا دخول المزاريب في الفترة 2000-2002، فإن العامل الرئيسي وراء ذلك هو مخاطر السوق المعرضة للخطر.
المخاطر الأمنية المحددة: بمجرد أن نزيل مخاطر السوق من إجمالي المخاطرة المخاطرة (تقلبات الأسعار)، ما نتركه هو مخاطر أمنية محددة. ليس من السهل ولكن ليس من المستحيل أيضا، لفصل المخاطر الكلية إلى مخاطر السوق ومخاطر أمنية محددة. (قراءة نظرية الحافظة الحديثة وأساليب الأداء الإسناد إذا كنت مهتما.) لحسن الحظ أننا لا تحتاج إلى معرفة نسبة بالضبط من هذين المخاطر لمختلف الأسهم لممارسة لسس. مجرد فهمها والاعتراف بوجودها وتأثيرها على استثماراتنا يكفي.
خلال عملية اتخاذ قرار الاستثمار، ونحن نقضي الوقت في معرفة ما يجب علينا شراء (اختيار الأمن على أساس أسباب أمنية محددة). ولكن ما لم نكون مستثمرين على المدى الطويل، فإننا نتخذ أيضا موقفا في اتجاه السوق العام لأفقنا. على المدى الطويل، الأسواق تميل إلى الارتفاع؛ ولكن بيننا قد يكون سنوات مثل 2000 و 2001 التي يصعب العيش بها. عندما نكون طويلين فقط لفترة زمنية محددة، على علم أو دون علم، نفترض، أو على الأقل نأمل، أن السوق سوف ترتفع. ونحن قد شراء مخزون كبير، ولكن إذا كان السوق يحتفظ غرق، سيكون لدينا صعوبة في تحقيق هدفنا من كسب المال على ذلك. لذا فإن البحوث / المخاطر الخاصة بالأمن تكون محدودة الاستخدام عند اختلاطها بمخاطر السوق.
كيفية تقليل المخاطر؟
معظم المستثمرين يعرفون كيفية تقليل مخاطر الاستثمار: التنويع. قيل لنا أنه كلما تنوعنا، كلما كنا قادرين على القضاء على المخاطر. هذه ليست سوى نصف & # 8211؛ الحقيقة. وكما نعلم، فإن مخاطر االستثمار لها عنصران. مع التنويع، ونحن تقليل المخاطر الأمنية المحددة. إذا كان لدى برسم أخبار سيئة، قد يكون مو أخبار جيدة. إذا سسو تنخفض، قد تيك ترتفع. لذلك عندما ننظر إلى كل شيء بطريقة شاملة، يتم القضاء على المخاطر المحددة للشركة إلى حد ما في محفظتنا. ومع ذلك، فإن فائدة التنويع تنتهي هناك. التنويع لا يزيل مخاطر السوق من محفظتك ولا يساعدك على استغلال البحوث الخاصة بالشركة. إذا كان مؤشر داو قد انخفض بمقدار 200 نقطة، تأكد من أن محفظتك المتنوعة سيكون لها يوم سيء أيضا. إذا كانت عائدات S & أمب؛ P 500 سلبية بنسبة 20٪ في العام الماضي، فإن محفظتك المتنوعة ستكون أيضا بخسارة تقريبا. إذا كان لديك كسكو في محفظتك ويقول انها ترتفع بنسبة 10٪، فإنه لا فائدة جيدة عندما ننظر إلى مستوى المحفظة. و 5٪ موقف كسكو سوف تؤثر على العائد محفظة بنسبة 0.5٪ على افتراض جميع الأشياء الأخرى على قدم المساواة.
حتى في استراتيجية طويلة فقط، ونحن مكافأة لمخاطر السوق التي نتخذها.
استراتيجيات الاستثمار القائمة على المخاطر التي نريد اتخاذها:
يجب أن تسأل أي عملية اتخاذ قرار استثماري عن هذا السؤال أولا. ما هي المخاطر التي نريد أن نتخذها؟
إذا كنت تريد أن تأخذ مخاطر السوق ولكن القضاء على مخاطر محددة للشركة، يجب عليك أن تبقي تفعل ما نحن، معظم المستثمرين، وقد تم القيام به لجميع هذه السنوات. شراء الأسهم وبناء محفظة استثمارية متنوعة. هذه ليست سوى استراتيجية طويلة فقط. إذا كنت تريد أن تأخذ مخاطر السوق وكذلك مخاطر محددة للشركة، يجب عليك القيام ببحوث شاملة وشراء / بيع الأسهم على أساس توقعاتهم وكذلك توقعاتك حول عائد السوق بشكل عام. يجب عليك الحفاظ على محفظة مع مراكز مركزة في عدد قليل من الأسهم. وينبغي تجنب التنويع هنا. إذا كنت تريد أن تأخذ أي خطر - لا مخاطر السوق ولا مخاطر محددة للشركة، هيا. لا تنفق بعض الوقت في قراءة هذه المقالة أو النظر في جميع أنحاء الإنترنت. سيكون من الأفضل أن تعطي أموالك للبنوك، حكومة الولايات المتحدة أو عن طريق الحفاظ على الفائض في حسابات سوق المال المؤمن عليه، والأقراص المدمجة أو السندات. إذا كنت تريد أن تأخذ مخاطر محددة الشركة فقط ولكن لا مخاطر السوق، أدخل إلى عالم رائع من لونغ قصيرة الاستثمار.
استثمار قصير قصير:
وغالبا ما يشار إلى استراتيجية (لونغ شورت ستراتيغي) باستثمارات محايدة في السوق لأنها تحاول القضاء على مخاطر السوق من المحفظة. لسس ليست مناسبة لجميع المستثمرين على الرغم من. ربما مناسبة لهؤلاء المستثمرين.
الذين يعتقدون أن لديهم مهارات اختيار الأمن متفوقة الذين يعتقدون مهارات توقيت السوق الخاصة بهم هي الفقيرة أو أنها تريد القضاء على مخاطر السوق. الذين يرغبون في الاستفادة من إمكانات الصعود من الأسهم الواعدة وكذلك الاستفادة من مخاطر الهبوط من الأسهم الضعيفة. الذين لديهم الرغبة في المخاطرة أكثر من معظم المستثمرين. (وهذا أمر متنازع عليه، وقد لا يكون الخط القصير طويلا أكثر خطورة من فترة طويلة فقط!)
بمعنى فضفاض، قد ترغب في العثور على مخزون واحد سيئة لكل مخزون جيد كنت ترغب في شراء. إذا كنت ترغب في شراء بركم، وأود أيضا أن تجد مخزون، دعونا نسميها X، باختصار الذي من المتوقع أن تفعل سيئة. ومن شأن عقد كلا السهمين معا، أحدهما طويل وقصير، أن يساعد على إزالة معظم مخاطر السوق من المركز المشترك. إذا انخفض السوق إلى أسفل، فإن بركم تنخفض لذلك سوف تفقد على موقف طويل الخاص بك. ومع ذلك الأسهم X من المرجح أيضا أن تنخفض مع السوق. كما كنت قصيرة على X، لديك ربح هناك! وبالتالي يتم تقليل تأثير السوق. إذا كانت مهارات اختيار الأمن لدينا متفوقة، فإن بركم تفعل أفضل بالمقارنة مع السوق بشكل عام و X سوف تفعل أسوأ. دعونا نفترض أن الأسواق انخفضت بنسبة 20٪ خلال أفق الاستثمار لدينا. وبما أن برسم أفضل من السوق، فإنه ربما انخفض بنسبة 10٪. كما الأسهم X أسوأ فيما يتعلق بالسوق، فإنه قد انخفض بنسبة 30٪.
لذلك الربح لدينا = العائد على موقف طويل - العودة على موقف قصير.
سيناريو آخر. إذا كانت األسواق جيدة مع عودة مؤشر ستاندرد اند بورز 500 + + 15٪ مع عائد على معدل العائد على رأس المال بنسبة 30٪ والعائد على X بنسبة 10٪.
الربح في هذه الحالة هو مرة أخرى = 30٪ - (10٪) = 20٪.
هناك ميزة واحدة أخرى. في لونغ شورت، ستدفع مقابل المراكز الطويلة، ولكن يتم اعتماد حسابك في عائدات بيع قصيرة (اعتمادا على قوانين الهامش). ويؤدي ذلك إلى زيادة السيولة في المحفظة بالمقارنة مع محفظة "لونغ أونلي". لذا فإن إدارة النقد المناسبة يمكن أن تضيف بعض العائدات الإضافية إلى محفظة لونغ شورت.
هذه هي الطريقة التي تعمل استراتيجية قصيرة طويلة نموذجي. فإنه يلغي مخاطر السوق والمكافآت لكم على أساس المخاطر اختيار الأمان الخاص بك. ولكن إذا تبين لنا أن اختيارنا للأمان سيئ، يصبح لونغ شورت سيفا ذا حدين، وقد ينتهي بنا المطاف بفقدان المزيد في هذه الاستراتيجية. الأسهم ونحن طويلة قد تفعل أسوأ من الأسهم نحن قصيرة ونحن قد يصب على كلا الموقفين.
حتى عنصر رئيسي لنجاح في استراتيجية طويلة قصيرة هي مهاراتنا اختيار الأمن.
مراقبة المخاطر في استراتيجية قصيرة طويلة:
1. زوج التنويع: قمت بإجراء زوج من الصفقات (مراكز طويلة وقصيرة) بدلا من النظر في مراكز طويلة وقصيرة الكلي على مستوى المحفظة. (هذا هو عكس بعض الشيء لفترة طويلة فقط. في فترة طويلة فقط نظرتم إلى المخاطر على مستوى المحفظة وليس على مستوى الأسهم الفردية، ولكن في لسس، كنت تنظر في خطر من زوج من الصفقات). قل كنت مثل فايزر في قطاع المخدرات ولكن كنت لا تحب ميرك بسبب آفاقهم على مدى العامين المقبلين. سواء في نفس الصناعة / القطاع، على حد سواء من المرجح أن تتأثر بنفس القدر من السوق وكذلك أسباب محددة الصناعة. حتى أنها تجعل الزوج طويلة طويلة الكمال.
2. بيتا: بيتا هو مقياس لتقلب الأسهم فيما يتعلق بالسوق. لذلك نحن قد ترغب في جعل زوج من الأسهم طويلة وقصيرة التي لها بيتا متساوية. يظهر بيتا متساوي حساسية مماثلة لمخاطر السوق.
3. مواقف القطاع: دعونا نقول في نقطة معينة في دورة اقتصادية، كنت مثل الأسهم التجزئة ولكن لا أحب الأسهم الإسكان. لذلك قد تحتاج إلى اتخاذ موقف طويل في الأسهم التجزئة (ق) ولكن موقف قصير في الأسهم السكنية (ق). نحن هنا نحاول تجنب مخاطر السوق والتركيز على أسباب محددة الصناعة (جنبا إلى جنب مع عوامل أمنية محددة).
4. إكيتيزينغ استراتيجية قصيرة قصيرة: في بعض الأحيان أنها تدفع إلى اتخاذ مخاطر السوق إذا رأينا صعودي أو هبوطي على السوق. مع لونغ قصيرة، يمكننا شراء / بيع مؤشر العقود الآجلة لاتخاذ موقف في السوق أو يمكن أن يكون لدينا نسبة قصيرة طويلة التي هي أقل أو أكبر من 100٪. وللاطلاع على مليون دولار في المراكز الطويلة، قد يكون لدينا 500،000 (إذا كنا صعوديين) في السروال أو 1.5 م (إذا كنا هبوطيين) من مراكز قصيرة.
5. التنويع: فهو يساعد على الحصول على أزواج طويلة أكثر قصيرة في محفظة من بضعة أزواج فقط. وهذا هو نفس حجة التنويع القديمة. عندما يكون لديك المزيد من الأزواج، وعودة محفظتك يصبح أكثر استقرارا.
§ محاولات قصيرة قصيرة للقضاء على مخاطر السوق ولكنها تزيد من المخاطر الأمنية المحددة. وبالتالي فمن أكثر ملاءمة للمستثمرين الذين لديهم مهارات اختيار الأمن متفوقة.
§ التقلبات قصيرة الأجل في أسعار الأسهم هي أقل قابلية للتنبؤ من تلك طويلة الأجل. لذلك عليك أن تعطي هذه الاستراتيجية وقتا معقولا بدلا من اختصارها بسبب التطورات غير المواتية على المدى القصير.
§ من المفيد ممارسة التنويع ولديها أزواج طويلة في المحفظة. وهذا يميل إلى القضاء على المخاطر الكلية للحافظة.
§ عند ممارسة لونغ شورت، عليك أن تضع في الاعتبار بعض قيود البيع القصيرة. يمكنك بيع قصيرة على علامة أسفل. لبيع قصير، يجب عليك أو الوسيط الخاص بك لاقتراض أسهم لك وهناك خطر من أنك قد تضطر إلى تغطية قصيرة قبل الأوان إذا تم استدعاء الأسهم. على الرغم من أنه نادرا ما يحدث، فخ الدب في الأسهم كنت قصيرة قد يسبب سعر السهم إلى الارتفاع بسرعة كبيرة مما يمكن أن يكون مبررا عادة.
§ يجب أن يكون لديك استراتيجية خروج مدروسة جيدا. هل تغلق كلا المنصبين في وقت واحد؟ ماذا لو كان واحد من الأسهم في زوجك لديه بعض التطورات غير متوقعة؟ ماذا لو كان أحد الأسهم في الزوج قد بلغ هدفه ولكن ليس الآخر؟

بعد ثلاث سنوات، وهذا يبقى أفضل استراتيجية التداول.
في عام 2018، وضع زيرو التحوط ما كنا نظن استراتيجية بسيطة لتفوق على السوق: في منصب بعنوان "تقديم أفضل استراتيجية التداول خلال العام الماضي: لماذا شراء الأسماء الأكثر كره تواصل توليد" ألفا "قلنا أن "في السوق التي يتم فيها كل المخاطر التي يتحملها مجلس الاحتياطي الاتحادي، ليس هناك ببساطة أي خطر الفوضى أكثر، ونتيجة لأولئك الذين يميلون ذلك، ويفضل تشغيل أموال الآخرين، واستراتيجية واضحة" الجيل ألفا "في والتي مخاطر التحوط لم يعد مصدر قلق، كان للذهاب أطول الأسماء الكراهية. "وبطبيعة الحال، بدلا من" الأكثر يكره "يمكن للمرء ببساطة استدعاء لهم أكثر" مهمل "من قبل المجتمع صندوق التحوط.
بعد ما يقرب من ثلاث سنوات، أصبح من المعروف الآن أن الناشطين المصرفيين المركزيين لم يعدوا يتسامحون مع الأساسيات إذا كان يعني المخاطرة ببيع السوق، ونتيجة لذلك ما كان يستثمر على أساس التحليل الأساسي، هو الآن مفارقة تاريخية.
ولكن كيف أن هذه التجارة فعلت في السنوات منذ؟
للحصول على الجواب نذهب إلى تقرير صدر اليوم من قبل سافيتا سوبرامانيان بوفا الذي يجد شيئا مذهلا لمعظم، إذا كان متوقعا جدا من قبلنا.
ومع تسارع التدفقات من الأموال النشطة إلى الأموال السلبية، فإن إحدى الاستراتيجيات التي عملت بشكل جيد على نحو غير معتاد على مدى السنوات القليلة الماضية هي تجارة بسيطة لتحديد المواقع لبيع أكثر 10 أسهم من حيث الوزن الزائد وشراء أكثر 10 مخزونات لنقص الوزن من قبل المديرين النشطين. وقد أسفرت هذه التجارة واحدة أكثر من 16ppt من ألفا من سنة إلى تاريخ. كما أن الانعكاسات الضمنية / الخارجية على بريكسيت وحدها كانت شرسة، مع نفس الاستراتيجية التي تولد 5.2ppt من ألفا منذ إغلاق يوم الخميس الماضي. حتى لو كان تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على الأموال محدودا من هنا، فإننا نعتقد أن الأسهم المزدحمة من المرجح أن تستمر في أداء أقل من الأسهم المهملة: لا يزال ثلثا الولايات المتحدة الأمريكية الكبيرة من كاب كبير يقيم في صناديق نشطة - هناك على الأرجح الكثير للذهاب في التناوب من النشطة إلى السلبي.
وبعبارة أخرى، فإن التجارة المناقضة حقا التي أوصينا بها لأول مرة في 2018، كما هو متوقع، لا تزال هي أفضل استراتيجية توليد ألفا في السوق الذي تجميع صناديق التحوط في نهاية المطاف في نفس المناصب، إلا أن نرى صدمات هبوطية كبيرة على المخاطر محفزات الحدث.
في ما يلي دليل على ذلك: تجاوزت أعلى 10 أسهم ذروة شراء ذروة شراء أسهم S & أمب؛ P لكل من السنوات الثلاث الماضية، في حين تفوقت الأسهم العشرة الأكثر إهمالا على مؤشر S & أمب؛ P في المتوسط ​​بنسبة 11.6٪.
ويظهر تحليل تجريبي لأداء معظم أسهم التشغيل والصيانة والمرونة على مدار الوقت نموا مذهلا بنسبة 167٪ على مدى السنوات الأربع الماضية استنادا إلى عائد ربع سنوي بعد 15 يوما و 16٪ عند توسيع نطاق الأداء إلى ثلاثة أشهر في وقت لاحق: نتيجة معظم صناديق التحوط سيكون سعيدا مع.
من ملاحظة: انها ليست كل الأسهم الشعبية التي في نهاية المطاف فقدان المال. فقط الأكثر شعبية حقا، تلك التي لديها أكبر من التعرض القياسي 3X.
ما هي القطاعات الأكثر زيادة في الوزن الآن، وكيف يمكن مقارنة ذلك قبل 3 أشهر:
وأخيرا، فإن السؤال الأهم هو: 10 الأكثر زيادة الوزن ونقص الوزن الأسهم، وفقا ل بوفا؟ الجواب: أدناه.
كما هو الحال في عام 2018، نصيحتنا لأولئك الذين يرغبون في الانفصال عن الحشد صندوق التحوط وتفوق ظاهريا عليه، الزوج التجارة عن طريق الذهاب لفترة طويلة أسماء 10 الأكثر كره، وتقصير 10 أكثر من زيادة الوزن.

استراتيجية تداول طويلة فقط
تحاول مؤشرات مزاج المتداولين قياس النبض العاطفي للأسواق. ما مدى صعود المتداولين على غوغ؟ أو كيف الهبوطيون هم التجار على جاسوس؟ وهل الناس على نفس القدر من الصعود والهبوط على آبل $؟
من أجل أن نرى ما هي مؤشرات المزاج المتداول قد تبدو في استراتيجية التداول، تعاونت مع الناس في سيكسيغنال و باكتستد استراتيجية التداول على أساس البيانات الخاصة بهم.
الاستراتيجية بسيطة جدا. وتشتق مجموعة البيانات سيكسسينال من محرك معالجة اللغة الطبيعية الذي يكشف المزاج المتذبذب الصاعد / الهبوطي من الرسائل الخام. أتبع مؤشرات بولليش ضمن نسداق 100 لإنشاء استراتيجية طويلة فقط. الرسائل الخام التي تستند إليها عشرات الخروج من ستوكتويتس - يمكنك التحقق من العمل السابق معهم هنا.
سيشسيغنال ديه مجموعات البيانات التي يعود تاريخها إلى عام 2009 مع مصادر مثل ستوكتويتس، تويتر، T3Live الدردشة وغيرها من غرف الدردشة الأسهم الخاصة.
وفيما يلي ملاحظات الاستراتيجية:
(-5 - 5) - مؤشر المشاعر الصاعد سيكسسينال.
ابحث عن المكان الذي تكون فيه إجمالي الرسائل خلال الثلاثين يوما الماضية أكبر من 50 يوما.
في حين أن أداء باكتست يتفوق على السوق، لا تزال هناك العديد من الطرق لاستكشاف. الطرق التي أي كمية مهتمة هو حر في السفر إلى أسفل. في هذه المذكرة، الدكتور تشيكلي من يسيشسينال التعليقات التي:
"لا توجد مواقف قصيرة، والتي تسير جنبا إلى جنب مع مشكلة بيتا. ولكن من الواضح أنه لن يكون هناك تحد كبير، على سبيل المثال، "عكس" التحليل أعلاه والسعي وراء إشارات الدب القوية للتداولات قصيرة. وهناك مجال غير محدود لتغيير الفلاتر، وقواعد الشراء والبيع، والكون من الأسهم، وما إلى ذلك كما تحصل على راحة مع استخدام هذه المقاييس المشاعر، ونحن نوصي مزج الثور وتحمل التدابير مع مؤشرات أخرى، مثل طويلة وقصيرة الأجل، اتجاه السعر أو المدى التجاري. يمكنك أيضا استخدام نموذج أكثر تطورا، مثل الشبكة العصبية، لخلق التوقعات الخاصة بك وإشارات التداول. مع مئات من الأسهم والأغنيات التي تغرد بشكل مكثف للاختيار من بينها، وترسانة كاملة من الأدوات التحليلية والخوارزميات التحسينات، يمكنك تحسين نتائجنا في ترتيب قصير ".
طلب الوصول إلى بيانات العينة المستخدمة في باكتست هذا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
أريد أن أسمع كل أفكارك وأسئلتك حول هذه الاستراتيجية و / أو مجموعة البيانات!
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
وفيما يلي نتائج باكتست.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
مرحبا بالجميع، اسمي ماثيو تشيكلي و أنا عالم أبحاث مع يسيشسينال. سأبقي العين على تعليقات من المجتمع ممتازة هنا ومحاولة لإضافة تعليقات مفيدة عندما أستطيع. جيد ألغو-إنغ!
إذا كان أي شخص يرغب في الوصول إلى أي من مجموعات البيانات التاريخية الكاملة، مجرد اطلاق النار على البريد الإلكتروني السريع إلى: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]
بالإضافة إلى مجموعة بيانات ستوكتويتس الصافية المستخدمة في هذا المثال، لدينا أربعة & كوت؛ نكهات & كوت؛ و هو:
تويتر دون إعادة تغريد.
تويتر مع ريتويتس.
ستوكتويتس & أمب؛ تويتر دون إعادة تجميعها.
ستوكتويتس & أمب؛ تويتر مع إعادة تغريد تجميعها.
لدينا أيضا مجموعة لطيفة من الأوراق البيضاء نحن سعداء للمشاركة.
هناك بعض الأخطاء على السيناريو الخاص بك يمكن / ر تشغيله.
شكرا على تسجيل الدخول. إذا كنت ترغب في تشغيل النص البرمجي - فإن جيمس ([إمايل & # 160؛ بروتكتد]) يجعل مجموعة البيانات التاريخية الكاملة متاحة. مجرد اطلاق النار عليه رسالة بالبريد الالكتروني ويمكنك الحصول عليها الإعداد عن طريق استبدال data_link وجدت في.
psychsignal_data مع الارتباط الذي يرسل لك.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
هذا قد يكون مثيرا للاهتمام لبعض الناس حتى ظننت أنني سوف تشارك.
مستخدم كوانتوبيان (ويل رايت) فقط خلق هذا مذبذب وإرسالها لي.
يظهر الرسم البياني المرفق مذبذب المزاج يسيكسينال التاجر مضافين ضد سبدر S & أمب؛ P إتف (سبي). المستطيلات السوداء تسلط الضوء على مناطق قراءات مذبذب الهبوط المطول. يتم محاذاة المستطيلات مع لحظة المذبذب يعبر من القراءات الإيجابية إلى السلبية. فمن الثاقبة لمراقبة حركة السعر داخل هذه المجالات ذات الاهتمام. لاحظ الوقت التحذير على ما يبدو متقدمة توفر إشارة قبل الاستجابة في السعر.
صيغة ل سيشسيغنال التاجر المزاج مذبذب من ويل:
RD_BULLISH = الدحرجة 10 فترة الانحراف المعياري لعدد الرسائل الصاعدة المختلف.
RD_BEARISH = الدحرجة 10 فترة الانحراف المعياري للعدد المختلط للرسائل الهابطة.
ملاحظة: فعلت معظم عمل البيانات في R وتحسب الانحراف المعياري مع نموذج = ترو بحيث يكون من الناحية الفنية فترة 9 فترات انحراف قياسي متجدد (لا يشمل التغيير الحالي في اليوم الحالي)
سعيد 4 من يوليو الناس!
انها في الوقت الذي حصلت على هنا جيمس :)! العمل رهيبة - وهذا يبدو مؤثرة جدا!
يجب على شخص ما إجراء اختبار مماثل ولكن تصفية أي مشاركات وسائل الاعلام الاجتماعية مع ضعف القواعد. لقد رأيت بعض الأشياء السخيفة على المخزون.
أنشأنا ملف مع قيمة 5 سنوات من البيانات اليومية التي تحتوي على أعلى 100 رموز من حيث حجم المحادثة.
لا تتردد في الاختبار مع هذا الملف المرتبط أدناه، وإذا كنت ترغب في مزيد من البيانات لا تتردد في طرح.
هذا هو تحديث للخوارزمية التي سيونغ لي من كوانتوبيان نشرت في وقت سابق في هذا الموضوع.
التغيير الرئيسي هو استخدام الجديد للجمهور "كوانتوبيان-100" الملف الذي جيمس كرين بيكر من يسيشسينال نشر أعلاه.
بينما أنا واثق من أن جيمس سيرحب بتعليقاتك، يمكنك الآن اختبار ملف الإشارة هذا والتحقيق فيه كما تريد.
التغييرات الأخرى هي:
1) يتم تعيين الكون الآن من محتويات الملف. بينما يحتوي الملف على عدد قليل من الرموز غير القابلة للتداول اليوم (مثل داكس)، يمكن استخدامها للإشارات. (عند التشغيل، سترى أن ميزة الجلب تحذر من الصفوف التي تم إسقاطها بسبب هذه الرموز غير القابلة للتداول)
2) إزالة التبعية التي كان الرمز أن يكون في ناسداك 100.
3) استخدام جدول زمني وظيفة لتسجيل الرافعة المالية في إغلاق السوق الذي يسمح بعد ذلك باستخدام pass_data تمرير لتسريع التنفيذ قليلا.
4) عدد صحيح من الأسهم المتداولة لمطابقة وصف البرنامج (7).
5) log. info إذا تم الكشف عن رافعة مالية عالية الحد الأقصى.
6) log. info الرموز التي لا تتوفر للتداول في أول يوم تداول وجدت في ملف كسف إشارة.
هناك الكثير من الأعمدة من المعلومات المثيرة للاهتمام في 4+ سنوات من قيمة السوق المالية البيانات الثرثرة وسائل الاعلام الاجتماعية في ملف كسف التي تقدمها جيمس ثم هو ما يجري استخدامه هنا. ما يهمني هو أن هناك بعض الفترات الزمنية التي تظهر إمكانات حقيقية. أعتقد أن عمل سيونغ هو مجرد خدش سطح ما يمكن القيام به مع هذه البيانات.
يبدو واعدةRichard، على الرغم من أن باكتست أطول (باستخدام مجموعة كاملة من جيمس البيانات المقدمة) لا أجرة أيضا.
عذرا، هناك خطأ ما. حاول مرة أخرى أو اتصل بنا عن طريق إرسال الملاحظات.
لقد أرسلت بنجاح تذكرة دعم.
سيكون فريق الدعم لدينا على اتصال قريبا.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.

No comments:

Post a Comment