Thursday 22 March 2018

إسرائيل الخيارات الثنائية


وحظر إسرائيل على الخيارات الثنائية يحصل على موافقة برلمانية نهائية.


اقر البرلمان الاسرائيلى يوم الاثنين الموافقة النهائية على قانون يحظر على الشركات المحلية بيع الخيارات الثنائية فى الخارج عن طريق التداول عبر الانترنت، مما يمنح منظمي السوق سلطة الشروع فى حملة واسعة النطاق.


تتضمن الخيارات الثنائية وضع رهان على ما إذا كانت قيمة األصل المالي - عملة أو سلعة أو مخزون - سترتفع أو تنخفض في وقت محدد، وأحيانا قصيرة قدر دقيقة.


وقال شموئيل هاوزر رئيس هيئة الاوراق المالية الاسرائيلية عقب التصويت ان المواقع التى تبيع الخيارات الثنائية تسبب ضررا خطيرا لصورة اسرائيل وتشجع معاداة السامية وتضر العلاقات الخارجية الاسرائيلية.


& لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ هو قال.


وقد حصل التعديل على قانون الأوراق المالية في البلاد على موافقة مبدئية في البرلمان في يونيو / حزيران وسيبدأ نفاذه خلال ثلاثة أشهر تقريبا.


وقالت سلطة الاوراق المالية ان القانون سيسمح لوزارة المالية بفرض حظر فى المستقبل على الاصول المالية الاخرى اذا تم بيعها بطريقة ضارة.


ويقول المنظمون الإسرائيليون إنهم تلقوا العديد من الشكاوى فيما يتعلق بالخسائر التي تعرض لها تجار الخيارات الثنائية في مختلف البلدان. وكانت اسرائيل قد حظرت بالفعل البيع المحلى للخيارات الثنائية العام الماضى، وهى اول دولة تقوم بذلك.


وقد أورد تقرير خاص لرويترز نشر في العام الماضي الضوء على الارتفاع السريع لهذه الصناعة في إسرائيل. وقال محامون في لندن ان مئات من زبائنهم خدعوا مبالغ كبيرة من المال من قبل بعض الشركات الاسرائيلية. ويقدر أن أكثر من 100 مشغل يعملون في إسرائيل، وهو مركز للتكنولوجيا.


التقارير من قبل توفا كوهين، إيتينغ لاري كينغ.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


13 حقائق مؤلمة عن إسرائيل & # 8217؛ ضخمة الاحتيال الخيارات الثنائية.


افتتاحية: ببطء شديد، تستيقظ إسرائيل على السرقة الكبيرة التي ترتكبها في جميع أنحاء العالم صناعة إجرامية سمح لها أن تزدهر هنا. لقد كانت كرة الثلج لمدة عشر سنوات. كل يوم، فإنه يدمر المزيد من الأرواح.


فاسيبوك تويتر إمايل طباعة أسهم 16.9 K.


ديفيد هوروفيتز هو المحرر المؤسس لصحيفة التايمز أوف إسرائيل. وهو مؤلف "الحياة الساكنة مع القاذفات" (2004) و "القليل جدا جدا من الله" (2000)، والمؤلف المشارك ل "شالوم صديق: حياة وإرث اسحق رابين" (1996). وحرر في وقت سابق صحيفة جيروزاليم بوست (2004-2018) وتقرير القدس (1998-2004).


ببطء، بعيدة، بطيئة جدا، إسرائيل تستيقظ على الاحتيال العملاقة التي ترتكب من هنا من خلال الخيارات الثنائية المحتالون: إلى حجم الجريمة؛ إلى قلة المجرمين؛ إلى الافتقار المذهل للإرادة من قبل السلطات التنظيمية والشرطة والقيادة السياسية لمعالجة ما قد يكون أكبر فضيحة فساد واحدة في تاريخ إسرائيل الحديثة (من حيث كم من المال يتم طحن من مخدر & # 8220؛ المستثمرين & # 8221؛ في جميع أنحاء العالم).


وقد كتبت صحيفة تايمز أوف إسرائيل عن الغش، المادة بعد المادة، على مدى الأشهر الثلاثة الماضية. لم نكن أول منفذ إعلامي إسرائيلي لتغطية ذلك. نحن المنفذ الإعلامي الإسرائيلي الوحيد الذي جعل الصناعة المهينة أولوية تحريرية مستمرة. ببطء، كما قلت، بدأت بعض أجزاء وسائل الإعلام العبرية في اللحاق بالركب.


أبرزها في هذا الصدد، إسرائيل & # 8217؛ ق 2 & # 8212؛ الأمة & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ الأكثر مشاهدة الأخبار بث & # 8212؛ الأسبوع الماضي تقريرا مطولا عن الجريمة. مراسلوها، جدير بالثناء، مقابلات مع العاملين في هذه الصناعة من السرقة الذين جعلوا عادي أنه لا يوجد الأبرياء من بين الآلاف، وربما عشرات الآلاف الذين يعملون للشركات الفاسدة، منذ المتدربين الصاعد وقال في اليوم الأول أنهم سوف ' أن يتركوا ضمائرهم عند الباب. ومن الجدير بالثناء أيضا أن التقرير تضمن مقابلة على الكاميرا أجرا فيها أحد المطلعين على الداخل بأن 96٪ من العملاء يفقدون كل أموالهم. ما فشل تقرير التلفزيون في صراحة هو أنه، بعيدا عن الاستثمار، أو حتى القمار المنظم، وصناعة تشارك في سرقة صريحة & # 8212؛ وهي السرقة التي ترتكبها إلى حد كبير، وإن لم تكن وحدها، بزعم تزوير منصاتها التجارية.


لأولئك منكم الذين يسمعون لأول مرة عن صناعة الغش الخيارات الثنائية الضخمة والخبيثة التي تستضيفها إسرائيل، وأن سلطات إسرائيل رفضت معالجة، أريد أن ألخص الشرور الرئيسية. بالنسبة لأولئك منكم الذين قرأوا تغطيتنا حتى الآن، وهذا يجعل لخلاصة، قاتمة مفيد.


1. البنود مثل & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛ و & # 8220؛ فوريكس & # 8221؛ يمكن أن يكون للتداول دلالات مشروعة. في السياق الإسرائيلي، ومع ذلك، & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛ إلى حد كبير من قبل صناعة احتيالية تضاعفت في العقد الماضي وأصبحت متهورة وشرسة على نحو متزايد، مكرسة لسرقة أكبر قدر ممكن من المال من أكبر عدد ممكن من الناس، في جميع أنحاء العالم، من خلال خداع لهم في التفكير أنهم تقوم باستثمارات محتملة مربحة قصيرة الأجل. تم تقديم ملخص عام نادر للصناعة الإسرائيلية في مؤتمر عقد مؤخرا من قبل أحد الخبراء، يوني أفيتال، حوالي 6 دقائق في مقطع الفيديو هذا).


2. في وقت سابق من هذا العام، تمكنت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية المرخصة، التي من المفترض أن تنظم بيئة التجارة المالية في البلاد، أخيرا من تحريك نفسها لحظر إسكات الإسرائيليين من قبل شركات الخيارات الثنائية الاحتيالية المحلية. وبعبارة أخرى، فإن الصناعة اليوم، وفقا للوائح إسرائيل الخاصة، يمكن أن يسرق فقط من الناس في الخارج. حقيقة مخزية، أي إسرائيليين يسرقون من الأجانب بموافقة ضمنية من الحكومة الإسرائيلية.


وقد أخبرنا موظف سابق الأسبوع الماضي أن شركتها تحقق ربحا شهريا قدره 10 ملايين دولار أو 120 مليون دولار سنويا.


3. من الصعب تقييم حجم هذه الصناعة، ولكنها واسعة. وتعتقد صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن هناك أكثر من 100 شركة من شركات الخيارات الثنائية الإسرائيلية أو الإسرائيلية (التي يتاجر العديد منها تحت أسماء متعددة) تعمل خارج مباني المكاتب في تل أبيب ورامات غان وهيرسليا وقيسارية وخارجها. ونحن نعلم أن العديد من هذه الشركات توظف مئات الأشخاص. وقد أخبرنا بعض المطلعين بأن الصناعة توظف آلاف الإسرائيليين؛ ويتحدث آخرون عن عشرات الآلاف. أخبرنا موظف سابق الأسبوع الماضي أن متطلباتها الخاصة هي إجراء 150 مكالمة في اليوم إلى & # 8220؛ يؤدي & # 8221؛ & # 8212؛ العملاء المحتملين في جميع أنحاء العالم، من ملف البيانات الموردة من قبل الشركة & # 8212؛ وإحضار مبلغ 000 100 دولار في شكل ودائع كل شهر، وهو هدف تجاوزته بسهولة. وقالت إن شركتها تحقق أرباحا شهرية قدرها 10 ملايين دولار، أو 120 مليون دولار سنويا. وقد أعطينا المطلعين تقديرات تتراوح بين 1 إلى 10 مليار $ للربح السنوي لهذه الصناعة. وعلى سبيل المقارنة، يبلغ إجمالي الصادرات السنوية لإسرائيل في حدود 65 مليار دولار.


4. هذه الصناعة ليست متطورة. عند التحدث إلى العملاء، فإن مندوبي المبيعات الذين يقصدون إقناعهم بالتعامل مع أموالهم باستخدام أسماء كاذبة، يستشهدون بالمؤهلات والخبرات الكاذبة، ويدعون أنهم في مواقع مزورة & # 8212؛ إن إخبار القصة التي تغطى مهما كانت أكثر فعالية في بناء الثقة. الهدف الوحيد من المحتالين المبيعات والاحتفاظ هو لإقناع العلامة إلى الاعتقاد بها، ومن ثم أن يعهد لهم المال الحقيقي. هذا هو السبب في أن المهاجرين الإسرائيليين، وخاصة من البلدان الناطقة بالفرنسية والإنجليزية، يسعون إلى تحقيق ذلك من قبل الشركات الإسرائيلية. (العرب الإسرائيليون أيضا؛ الشركات الإسرائيلية تمزق العالم العربي أيضا). والأكثر عديمي الضمير كلما كان ذلك أفضل.


تم وصف الترميز التقني المتورط في تزوير المنصات لصحيفة التايمز أوف إسرائيل من قبل موظف سابق قام بالفعل بكتابة بعض التعليمات البرمجية.


منصات التداول عبر الإنترنت التي تمنح علامات الوصول تبدو مشروعة. في الواقع، ومع ذلك، يزعم أن المنصات تزوير من قبل الشركات الاحتيالية، حتى أن الأرقام وامض عبر الشاشة يمكن التلاعب بها لضمان أن العميل لا يمكن أن تستفيد. يمكن للمحتالين القيام بالأحجام والقيام بالأحجام بحيث يعتقد العملاء أنهم يكسبون المال على صفقاتهم لفترة من الوقت، وبالتالي يتم نقلهم إلى إيداع أكثر من ذلك؛ فإن الخسائر تأتي عندما يعتبر الضحية قد تم حليبها جافة. تم وصف الترميز التقني المتورط في تزوير المنصات لصحيفة التايمز أوف إسرائيل من قبل موظف سابق قام بالفعل بكتابة بعض التعليمات البرمجية. ومرة أخرى، فإن هذا لا يستثمر. مع هذه الشركات الاحتيالية وفرق المبيعات مضاعفة، لا أحد يشتري خيارا مشروعا، التقليدية لشراء أو بيع سلعة. العملاء، بدلا من ذلك، يجري لعبت ل الحمقى & # 8212؛ وتلاعب أموالهم لأنها تقلص بخبرة ومن ثم تجاهلها سخرية.


5 - ولذلك فإن شركات الأسماك الكبيرة التي تزود منصات التداول لشركات الخيارات الثنائية الأصغر هي أمر أساسي في عملية الاحتيال. في بعض الحالات، قيل لنا، هذه الشركات الأسماك الكبيرة تفرض رسوم 20٪ للشركات الصغيرة لاستخدام منصة. وفي إحدى الحالات، قيل لنا إن أحد هؤلاء الموردين قد منح مؤخرا منحة حكومية لتوسيع عملياته إلى قوة عالمية كبرى تعمل إسرائيل على تعزيز التجارة فيها؛ الحكومة باستخدام شيكات دافعي الضرائب لدينا، عن غير قصد، لتمويل إمكانات التوسع العالمي المزيد من الاحتيال الخيارات الثنائية الإسرائيلية.


6 - لقد ذكرت أعلاه أن بعض المحتالين أصبحوا متهورين على نحو متزايد مع مرور السنوات ولم يأت أحد منهم لوضعهم في السجن. هذا التهور يرى الآن بعض الشركات لا حتى يكلف نفسه عناء لتقديم مظهر من التجارة العادية، ولكن بدلا من ذلك، عندما يكون العملاء قد سقطت بالكامل، وإبلاغهم أن أموالهم قد فقدت على الصفقات الفاشلة التي أجريت نيابة عنهم. أكثر متهور لا يزال، عندما يصبح العملاء عنيد في المطالبة بأموالهم، وبعض الشركات ببساطة التوقف عن أخذ دعواتهم. (يتم وصف الخدع الأخرى المستخدمة لفصل الضحايا من أموالهم هنا.) أسماء زائفة وأرقام الهواتف التي لا يمكن التعرف عليها يعني أن الضحايا لديهم صعوبة في تعقب المحتالين.


وقد أبلغت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" بجهود الضغط القوية التي يبذلها الأفراد المرتبطون ارتباطا وثيقا لضمان السماح للصناعة بالاستمرار في الازدهار.


7 - وتيسر الصناعة طائفة من الصناعات الجانبية. هناك خبراء تحسين محركات البحث (تحسين محركات البحث)، الذين يضمنون ظهور شركات اللصوص على صفحات نتائج بحث غوغل & # 8212؛ متاحة بسهولة للعملاء المحتملين. كما يضمن خبراء تحسين محركات البحث أن مواقع الويب التي تزعم أنها ستكون مستثمرين بمعلومات عن الخيارات الثنائية & # 8212؛ المواقع التي هي نفسها في كثير من الأحيان إعداد وصيانة من قبل نفس الشركات الفاسدة & # 8212؛ يطفو على السطح على غوغل أيضا. ثم هناك خبراء البريد الإلكتروني، وإرسال جذابة & # 8220؛ كسب المال من المنزل & # 8221؛ و & # 8220؛ زيادة مدخراتك & # 8221؛ عروض حول العالم & # 8212؛ إنتاج يؤدي. هناك فرق الإنتاج والكتاب والممثلين صنع إعلانات الفيديو لهذه الصناعة، خداع خداع فضائل هذا الخبير وأن منصة التداول الثورية. هناك الكتاب الفنيين، وإعداد المحتوى للشركات & # 8217؛ والمواقع الإلكترونية وغيرها من المواد التسويقية. وقد ساعدت المنظمات الإسرائيلية ذات السمعة الطيبة في صناعة الخيارات الثنائية الفاسدة لجذب الموظفين & # 8212؛ في بعض الحالات دون قصد. ولكن لا أحد، في هذه المرحلة، يمكن أن يدعي مصداقية الجهل. منذ أن بدأنا تسليط الضوء على الاحتيال، بدأت العديد من المنظمات الرسمية وشركات القوى العاملة الخاصة، إلى الائتمان، منع الشركات الخيارات الثنائية من استخدام خدمات التوظيف أو الإعلان على مواقعهم. بعض، ولكن ليس كل شيء.


8 - كما أن أنظمة البطاقات المصرفية والائتمانية في العالم هي أيضا جزء من المعادلة. وقد قيل لنا عن بعض شركات بطاقات الائتمان التي هي دقيقة في حماية عملائها من المحتالين، والبعض الآخر أقل من ذلك. وينطبق الشيء نفسه على البنوك. وتقبل الشركات المزورة الودائع الأولية عن طريق بطاقة الائتمان، ولكنها تفضل كثيرا الفرار من علاماتها بمبالغ أكبر عن طريق التحويل المصرفي. وهناك عدد من البنوك، وبعض أسماءها المعروفة لنا، تؤدي دورا رائدا في هذه العملية. أسوأ كلمة شركة الخيارات الثنائية الاحتيالية تريد أن تسمع هو & # 8220؛ تشارجيباك & # 8221؛ & # 8212؛ وهو جهد من قبل عميل مخدر للحصول على دفعته بطاقة الائتمان عاد لأنه قد تمزق. عندما يتم تحميل طلبات رد المبالغ المدفوعة، فإن شركات بطاقات الائتمان تحصل على مشبوهة، وهذا يفسد المتاعب للمحتالين، الذين سوف يذهبون بالتالي إلى أطوال متطرفة لتجنب مثل هذه التسديدات.


الآلاف، وربما عشرات الآلاف، من الشباب الإسرائيليين الحصول على ما يصل والذهاب إلى العمل كل يوم لارتكاب السرقة.


9. إن الغش في الخيارات الثنائية ليس بأي حال من الأحوال الجانب المظلم الكئيب الوحيد لإسرائيل في نجاح الأمة. الشركات الإسرائيلية عديمي الضمير لقد جئنا عبر استخدام كبار المسئولين الاقتصاديين والخبرات الأخرى للغش وسرقة في مناطق أخرى على الانترنت. مع استثناء محتمل من المقامرة عبر الإنترنت، بقرة نقدية أخرى مع الكثير من المشاركة الإسرائيلية التي النزاهة والتنظيم لدينا حتى الآن للتحقيق، ومع ذلك، لا شيء يقارن عن بعد إلى نطاق وسخرية من الاحتيال الخيارات الثنائية.


10 - وعندما يتعلق الأمر بتأثير ذلك على الضحايا، لا يمكن تخيل العواقب الشخصية لهذا الغش الماموث إلا. وقد أخبرنا أحد بائعي المبيعات السابقين أنه استقال من هذه الصناعة، وأخيرا بعد سنوات من إسكات ضميره، عندما سمع زميلا يدعو عميلا أجابت زوجته على الهاتف وقالت إن زوجها لم يكن متوفرا؛ كان قد انتحر للتو بسبب خسائر الخيارات الثنائية. وقال لنا تجار سابقون آخرون أنهم يعرفون حالات انتحار أخرى. لقد تحدثنا إلى الضحايا الذين قالوا لنا أنهم يفكرون في الانتحار، وللضحايا الذين قالوا لنا إن عليهم أن يبيعوا منازلهم ولا يستطيعون أن يروا كيف سيستعيدون ماليا. مرة أخرى، كان هؤلاء الضحايا مجرد المقامرين الحمقاء، مدمنين على القرارات المالية التدميرية الذاتية، واحد سيكون أقل التعاطف. ولكن هؤلاء يثقون بالناس الذين كانوا يتكلمون عن فخر مدخراتهم من قبل الرجال والنساء باستخدام أسماء كاذبة، وعودا كاذبة، مدعيا تمكينهم من القيام باستثمارات حكيمة، ثم سرقة أموالهم.


11 - وتزعم هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية، التي تحمي الإسرائيليين المتأخرين من مواطنيها من المحتالين، أنها تفتقر إلى السلطة لمنع الشركات الإسرائيلية من السرقة من أشخاص في الخارج & # 8212؛ فإن تفسير ولايتها التي يدعي بعض الخبراء أنها غير صحيحة. وأبلغت الشرطة الإسرائيلية من جانبها الضحايا في الخارج بأنها لا تستطيع التعامل مع الشكاوى عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف، وأنها بحاجة إلى السفر إلى إسرائيل وتسجيل شكوى في مركز شرطة إسرائيلي. ولم يبذل أي جهد من قبل عضو الكنيست السابق إينات ويلف لإغلاق الصناعة. وقد أبلغت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" بجهود الضغط القوية التي يبذلها الأفراد المرتبطون ارتباطا وثيقا لضمان السماح للصناعة بالاستمرار في الازدهار. كما تم إخبار صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" بقصص رهيبة عن الفساد في الأماكن المرتفعة التي يبدو أنها مركزية لفشل السلطات في التدخل، ولكن ليس لدينا دليل قوي على ذلك.


12 - وعلى الرغم من أن السلطات الإسرائيلية لم تتخذ أي إجراء، إلا أنه يجري الآن إعداد الدعاوى الجماعية في لندن، حيث تجري غارات شملت مشتبهين إسرائيليين في رومانيا، وقام المحققون الفرنسيون بزيارة إسرائيل للتحقيق في الشكاوى نيابة عن المواطنين الفرنسيين، ينظم المنظمون الكنديون الشركات الإسرائيلية الفاسدة. تصدر الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ودول أخرى قوائم المراقبة وإشعارات التحذير التي تسلط الضوء على الشركات الإسرائيلية. وسائل الإعلام في الخارج أخذ علما متزايد. إن الآثار المترتبة على إسرائيل خطيرة. وقد اجتذبت إسرائيل سمعة تحسد عليها باعتبارها بيئة مستقرة للأعمال التجارية والمالية. إن النطاق المذهل للغش في الخيارات الثنائية، والفشل المروع للسلطات الإسرائيلية في التصدي له، يشكل تهديدا ملموسا لتلك السمعة التي تحققت بشق الأنفس، وبالتالي إلى الاستثمار الدولي المستمر وتنمية الأعمال التجارية في إسرائيل.


13. إذا لم تكن هذه الخطورة كافية، فإن مسألة الأخلاق والأخلاق & # 8212؛ الحقيقة المريرة أن إسرائيل هي الرائدة عالميا في صناعة سرقة من السرقة. الآلاف، وربما عشرات الآلاف، من الشباب الإسرائيليين إلى حد كبير الحصول على ما يصل والذهاب إلى العمل كل يوم لارتكاب السرقة. بعض منهم التباهي في ذلك. بعضهم يحبون رنين أن الجرس و الفرح في تصفيق زملائهم المحتالين عند استخراج وديعة جديدة كبيرة من بعض خداع على الهاتف. بعضهم يتبجح أنهم يكسبون أكثر من والديهم. إنهم يحبون الرحلات الأجنبية التي تقدمها الشركات أحيانا. انهم يحبون تلك الرواتب. بعضهم يلوم العملاء للسماح لأنفسهم أن ينخدع. بعضهم يقولون انها ليست سيئة للغاية، لأنهم & # 8217؛ يسرقون فقط من الأجانب. (تم تقديم هذا الادعاء في الواقع في الكاميرا في تقرير التلفزيون الليلة الماضية ليلة الثلاثاء). يتم تناول بعض منهم في الداخل مع علم الجريمة التي يرتكبونها، ولكن الاستمرار في القيام بذلك بغض النظر عن.


في الأسبوع الماضي، بعد زميلي سيمونا وينغلاس وكنت قد التقيت مع من الداخل الذي أخيرا، مشى بعيدا عن وظيفتها دوبينغ علامات في إعطاء لها أموالهم، حدثنا لتمرير مبنى حيث الشركة التي يكتب المواد التسويقية لخيارات ثنائية شركة لديها مكاتبها. كان الشاب في الظهور، على وشك أن يتوجه إلى حركة المرور على دراجة كهربائية له. سألته إذا كان يعمل في الشركة. وقال انه فعل. قلت له إنه يجب أن يخجل من نفسه. قال لي إنه رفض & # 8220؛ لا تعرف عدد العروض & # 8221؛ للعمل في شركات اللصوص أنفسهم، وسرقة المال مباشرة، ولكن كان عليه أن يكسب لقمة العيش، وكان هذا الشر أقل. سألته إذا كانت والدته تعرف ما يفعله لقمة العيش. نمت الحجة بصوت أعلى، ثم أصبحت أكثر مدنية. وعندما كان ينطلق، اتصلت به لإرضاء وظيفة أخرى.


كل يوم أن صناعة الخيارات الثنائية الاحتيالية لا تزال تزدهر هو إهانة للقيم يجب علينا جميعا عقد عزيزي.


آمل أن يفعل. آمل أن يقرأ الجميع هذا الذي، بشكل مباشر أو غير مباشر، ييسر هذه اللفحة الشاسعة & # 8212؛ كموظف في هذه الصناعة، أو من الصناعات ذات الصلة، أو من السلطات التي يجب أن يكون منذ فترة طويلة أغلق هذا كل شيء وأرسل مرتكبيها إلى السجن & # 8212؛ يغمر ويذكر أن الوصية الصغيرة: أنت لا تسرق.


هذا ليس ما أعيد إحياء إسرائيل. هذا ليس ما يحميه الإسرائيليون يوميا هذا البلد من أعدائه. كل يوم أن صناعة الخيارات الثنائية الاحتيالية لا تزال تزدهر هو إهانة للقيم يجب علينا جميعا عقد عزيزي. كل يوم أن سلطات الإنفاذ في هذا البلد يسمح لها أن تزدهر هو إهانة للقيم التي اتهمت على التمسك بها.


إسرائيل تحظر صناعة الخيارات الثنائية التي غش الملايين.


ويحظر القانون الجديد على الشركات الإسرائيلية تسويق الخيارات الثنائية ومنحها ثلاثة أشهر لإغلاق عملها.


توقيف الاشارات التنفيذية للخيارات الثنائية الاسرائيلية تبدأ الحملة الامريكية الكبرى.


في البداية، اعترفت الشرطة الإسرائيلية عصابات الجريمة وراء صناعة الخيارات الثنائية.


إسرائيل تصوغ قانون حظر بيع الخيارات الثنائية للأجانب.


اقر الكنيست اليوم الاثنين قانونا بالاجماع يلغي بشكل فعال صناعة الخيارات الثنائية القائمة على اسرائيل والتي احتجت على ملايين الاشخاص معظمهم من الزبائن الاجانب.


وقد مر القانون على الرغم من الضغوط الشديدة التي تمارسها الشركات نفسها التي حاول جماعات الضغط تقديم عملها كجزء من قطاع التكنولوجيا الفائقة في إسرائيل بدلا من تغطية غش واستغلال عملاء أبرياء، في دفع الكنيست لاتخاذ إجراءات.


اليوم نحن إزالة العار، وقال مك راشيل أزاريا (كولانو) الذي رعى مشروع القانون. عندما نصوت لهذا القانون نحن نعلم أن تفعل شيئا جيدا.


ويحظر القانون الجديد على الشركات الإسرائيلية تسويق الخيارات الثنائية ومنحها ثلاثة أشهر لإغلاق عملها. صوت جميع أعضاء الكنيست ال 53 الحاضرين لصالح القانون الذي يجعل العمل في هذه الصناعة يعاقب عليه بالسجن لمدة تصل إلى سنتين.


والخيارات الثنائية هي أساسا رهانات تسويقها للعملاء كاستثمارات محتملة مربحة قصيرة الأجل على أداء سلعة أو عملة أو حصة معينة في وقت معين. من خلال التلاعب الأسعار، ورفض الدفع وغيرها من الحيل والشركات المتداولة في الخيارات الثنائية كونت الغالبية العظمى من الزبائن من معظم أموالهم.


تحديث: اشترك في النشرة الإخبارية لدينا.


أرجو الإنتظار…


شكرا لك على الاشتراك.


لدينا المزيد من النشرات الإخبارية التي نعتقد أنك ستجدها مثيرة للاهتمام.


وجه الفتاة. هناك خطأ ما.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته مسجل بالفعل.


وكان الكثير من صناعة الخيارات الثنائية العالمية مقرها في إسرائيل، مما أضر بسمعة البلد وصناعة الأوراق المالية. ويقول نقادها إن المجال أسوأ من القمار - وهو أمر غير قانوني في إسرائيل - لأنه يقدم ما يفعلونه كاستثمار مالي يخدع العملاء إلى التفكير في أنهم يشاركون في نشاط مشروع.


ومن أجل العمل ضد الشركات الإسرائيلية التي يزعم أنها تزحزح عملاء أجانب، فإن سلطة الأوراق المالية تحتاج إلى توسيع سلطاتها التنفيذية. وقد صاغ مشروع القانون وأقنع الحكومة بدعمه، وحصل على مصلحة الضرائب أيضا، بحيث يمكن لمشروع القانون تحديد الخيارات الثنائية التسويق كجريمة مصدر بموجب قوانين غسل الأموال.


ويتبع هذا التشريع قانونا سابقا يحظر تسويق الخيارات الثنائية للإسرائيليين التي دخلت حيز النفاذ قبل عام ونصف العام. لكن هيئة الاوراق المالية الاسرائيلية لم تكن راضية عن حماية العملاء الاسرائيليين، خصوصا ان السلطة غمرتها شكاوى من وكالات تطبيق القانون الاجنبية حول الضرر الذي تتعرض له الشركات الاسرائيلية في هذا المجال.


وفي ذروتها، كانت الصناعة تحقق عائدات تبلغ مليارات الدولارات سنويا. كما اجتذبت مبالغ ضخمة من المال عناصر الجريمة المنظمة، وفقا لما ذكرته الشرطة.


وكان واضعو القوانين حريصين على القضاء على أي ثغرات من شأنها أن تسمح للشركات أن تدعي أنها لا تقدم سوى خدمات - مثل المعاملات المقاصة - للشركات الخيارات الثنائية. ويقول المسؤولون ان العديد من شركات الخيارات الثنائية المملوكة لاسرائيل بدأت بالفعل بالانتقال الى دول لم يحظر فيها النشاط بعد.


للاطلاع على قائمة بالنشرات الإخبارية في هآرتس، اضغط هنا.


أرسل لي تنبيهات البريد الإلكتروني لمقالات جديدة من قبل أوري تومير.


تريد أن تتمتع "زين" القراءة - مع عدم وجود إعلانات ومجرد المقال؟ اشترك اليوم.


سجل الدخول للانضمام إلى المحادثة.


تم إرسال تعليقك بنجاح وسيتم نشره وفقا لسياسة الموقع.


إذا كنت ترغب في أن يتم إعلامك عندما يتم نشر تعليقك، يرجى ملء عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في النموذج أدناه.


أرجو الإنتظار…


حدث خطأ.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


ذهب الفيروسية.


تتجه الآن.


مقتل حاخام في الضفة الغربية في غارة شنتها القوات الخاصة الاسرائيلية.


المسيحيون الحجاج من جميع أنحاء العالم يأتون إلى إسرائيل لزيارة هذا الموقع. هناك مشكلة واحدة فقط: انها تجلس في حقل الألغام.


أطفال في كوشنر في المدرسة الثانوية القديمة حث على كتابة رسائل مص حتى ترامب.


مستوحاة من آن فرانك، الحاخامات في إسرائيل تخطط لإخفاء طالبي اللجوء الأفارقة في مواجهة الترحيل.


تتجه الآن.


ودي ألين أخيرا يحصل على لحظة له في #MeToo أضواء.


لمايك بنس، دعم الاحتلال الإسرائيلي هو مسألة الإيمان.


ترامب ينفي ادعاءات نتنياهو بأن السفارة الأمريكية ستنتقل إلى القدس خلال العام.


العشرات من ناشطي اليهود اليهودية المرحلة اعتصام على تل الكابيتول في احتجاج التهديد ترامب لترحيل الحلمون.


الجيش الإسرائيلى بالنظر فى السيطرة على المناطق الفلسطينية فى القدس الشرقية.


المحتوى الذي تم الترويج له.


إسرائيل لن يطلق سراح الفلسطينيين في سن المراهقة الذين صفع الجندي حتى نهاية المحاكمة.


نتانياهو: الهند تعمل على إعادة الموافقة على إلغاء صفقة صواريخ 500 مليون دولار مع المقاول الرئيسي للدفاع الإسرائيلي.


معاقبة "ترامب" بانون يضرب صفقة لتجنب شهادة المحلفين الكبرى.


يمكنك الحصول على أهم الأخبار مباشرة إلى بريدك الوارد، كل يوم.


أرجو الإنتظار…


شكرا لك على الاشتراك.


لدينا المزيد من النشرات الإخبارية التي نعتقد أنك ستجدها مثيرة للاهتمام.


وجه الفتاة. هناك خطأ ما.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته مسجل بالفعل.


الأمن والطيران.


حماس تقترب من نهاية المطاف في غزة مع قيام إسرائيل برفع براعة نفقتها.


"نحن سوف يغرق لك:" أردوغان تركيا ينتقد قوة كردية جديدة مسلحة أمريكية في سوريا.


سكيدس، بعيدا، تركي أحد أبناء تركيا، المدرج، أدنى، البحر الأسود، جرف منحدر صخري.


مسؤول الجيش الإسرائيلي يقول وسائل الإعلام العربية: "العقل اليهودي" وجدت الحل لأنفاق الإرهاب في غزة.


الحاخام الأمريكي الذي احتج مع ملك و الدالاي لاما.


عباس يعلن اتفاقات أوسلو الميت: "خطة سلام ترامب هي صفعة، سنقوم صفعة إلى الوراء"


تحليل إسرائيل قائمة سوداء من الكويكرز هو جريمة ضد التاريخ اليهودي.


ملفات جفك تكشف عن الملك حسين اليهودي حب الطفل - الذي قتل والدته.


'أنا أذهب إلى أن يكون الانتقام الاباحية ضحية لبقية حياتي'


واتش بيل موراي كما ستيف بانون على 'سنل' يكسر الإنترنت.


جيري سينفيلد وزيارة العائلة مخيم الخيال لمكافحة الإرهاب في الضفة الغربية.


"الله يساعدنا إذا كان هذا الخروج": النسخة الكاملة من ليلة يائير نتانياهو البرية تل أبيب.


شرح "ستريبرجات": كل ما تحتاج إلى معرفته عن فضيحة ياير نتنياهو الأخيرة.


أخبار إسرائيل.


الشراكات.


علم الآثار.


كتاب الأعمدة.


TheMarker.


هآرتس "، الطبعة الإلكترونية لصحيفة" هآرتس "في إسرائيل، والتحليل من إسرائيل والشرق الأوسط. وتوفر هآرتس تغطية واسعة ومتعمقة لإسرائيل والعالم اليهودي والشرق الأوسط بما في ذلك الدفاع والدبلوماسية والصراع العربي الإسرائيلي وعملية السلام والسياسة الإسرائيلية وشؤون القدس والعلاقات الدولية وإيران والعراق وسوريا ولبنان والسلطة الفلسطينية، والضفة الغربية وقطاع غزة، وعالم الأعمال الإسرائيلي، والحياة اليهودية في إسرائيل والشتات.


© صحيفة هآرتس اليومية المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


إسرائيل تحظر صناعة الخيارات الثنائية، وأخيرا إغلاق واسعة، والاحتيال لمدة 10 سنوات.


وبعد 19 شهرا من بدء "تايمز أوف إسرائيل" في الكشف عن عمليات احتيال عالمية قيمتها مليارات الدولارات، يمنح الكنيست ثلاثة أشهر لإغلاقهم أو مواجهة أحكام السجن.


فاسيبوك تويتر إمايل طباعة سهم 3.0 K.


سيمونا وينغلاس هو مراسل تحقيق في صحيفة تايمز أوف إسرائيل.


اقر الكنيست يوم الاثنين بالاجماع قانونا يحظر صناعة الخيارات الثنائية لاسرائيل وهى عملية احتيال واسعة قيمتها مليارات الدولارات احتيال الملايين من الضحايا فى جميع انحاء العالم منذ عشر سنوات.


وجاء هذا القانون، الذي سيدخل حيز التنفيذ بعد ثلاثة أشهر من الآن، نتيجة مباشرة لتقارير صحيفة التايمز أوف إسرائيل للتحقيق عن الاحتيال، والتي بدأت مع مقالة نشرت في مارس / آذار 2018 بعنوان "ذئاب تل أبيب: خيارات احتيال مكشوفة ". القانون يعطي جميع شركات الخيارات الثنائية التدخل لمدة ثلاثة أشهر لوقف العمليات. وبعد ذلك، يعاقب أي شخص متورط في الخيارات الثنائية بالسجن لمدة تصل إلى سنتين.


صوت 53 عضوا بالكنيست لصالح القانون ولم يصوتوا ضده.


يذكر ان صناعة الخيارات الثنائية التى اغلق بعضها فى اسرائيل فى الاشهر الاخيرة مع تشريع التشريع فى الكنيست هى مؤسسة تتخذ من اسرائيل مقرا لها وتزدهر دون تدخل تقريبا منذ عام 2007.


وقد تم اعتقال أقل من 20 إسرائيليا بسبب الاحتيال على الخيارات الثنائية، ولم توجه إليهم أي اتهامات. في سبتمبر، ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض على الخيارات الثنائية الرئيس التنفيذي لي إلباز، عندما انزلت من طائرة في مطار جفك، مما يؤكد الجهود المتزايدة من قبل إنفاذ القانون الدولي لمعالجة الجريمة.


& # 8220؛ نحن قلقون بشأن حركة بدس، & # 8221؛ قال مك راشيل أزاريا (كولانو) في مقدمة للقانون. & # 8220؛ هذه الصناعة لها تأثير كبير على كيف ينظر إلى إسرائيل في جميع أنحاء العالم. يذهب مسؤولونا الحكوميون إلى المؤتمرات الدولية وزملائهم في الخارج رفع حاجبهم بسبب هذه الصناعة. & # 8221؛


وقد اتخذ قانون حظر الصناعة بعد ان حذر رئيس هيئة الاوراق المالية الاسرائيلية شموئيل هاوزر من حجم صحيفة "تايمز اوف اسرائيل" التي وعد بها في آب / اغسطس 2018 بانه سيتخذ الخطوات اللازمة لاحباط المحتالين. وفي الشهر نفسه، حث رئيس الوكالة اليهودية ناتان شارانسكي الحكومة على إغلاق الصناعة "البغيضة وغير الأخلاقية". ودعا مكتب رئيس الوزراء فى الخريف الماضى الى حظره فى جميع انحاء العالم.


وردا على تقرير تايمز أوف إسرائيل & # 8217، عقدت لجنة مراقبة الدولة في الكنيست، برئاسة يش عتيد والسيد كارين الحرار، سلسلة من الجلسات في وقت مبكر من هذا العام لمناقشة كيفية معالجة الغش. وبمجرد أن تمت صياغة مشروع قانون هاوزر وحصل على موافقة وزارية أولية، تم ترشيحه نحو موافقة الكنيست النهائية من قبل لجنة إصلاح الكنيست، برئاسة أزاريا، على معارضة غاضبة من قبل اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة وجماعات الضغط.


وفى خطاب قنبلة فى اجتماع للجنة الاصلاحات فى اغسطس قال مشرف الشرطة الاسرائيلية جابى بيتون ان جنايات الجريمة الاسرائيلية كانت وراء صناعة الخيارات الثنائية وان الجريمة المنظمة فى البلاد قد اغنت وعززت بشكل كبير نتيجة لفشل انفاذ القانون فى سنوات عديدة لفهم اتساع المشكلة.


وقال بيتون الذي يحقق في الغش المالي وغسيل الاموال "لقد تم فتح عيوننا". "ما نراه هنا هو مشروع إجرامي منظم واسع النطاق. نحن نتحدث عن المجرمين على مختلف المستويات من منظمات الجريمة، حتى أعلى جدا ".


وتعهد: & # 8220؛ سوف نستخدم كل الأدوات المتاحة لدينا لاقتلاع هذه الظاهرة.


وكانت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" قد رتبت لضحايا الغش للإدلاء بشهادتهم أمام اللجنة، بما في ذلك عائلة فريد توربيد - وهو أب كندي لأربعة أشخاص ماتوا بسبب الانتحار في ديسمبر / كانون الأول بعد أن خدعوا من مدخرات حياتهم من قبل شركة خيارات ثنائية مقرها إسرائيل .


وفي ذروته، قدر أن الخيارات الثنائية تحقق ما بين 5 و 10 بلايين دولار في السنة. وقد عملت مئات من الشركات من إسرائيل، وتوظف الآلاف من الإسرائيليين، والاحتيال على العملاء في جميع أنحاء العالم.


تقدم شركات الخيارات الثنائية الإسرائيلية الاحتيالية للعملاء في جميع أنحاء العالم استثمارا مربحا على المدى القصير. ولكن في الواقع - من خلال منصات التداول مزورة، ورفض دفع، وغيرها من الحيل - هذه الشركات تفرز الغالبية العظمى من العملاء لمعظم أو كل أموالهم. ويخفي مندوبو المبيعات الاحتياليون بشكل روتيني مكان وجودهم، ويحرفون ما يبيعونه، ويستخدمون هويات مزيفة.


كان القانون الذى صدر يوم الاثنين نسخة مقيدة لمشروع القانون الذى تم تقديمه فى وقت سابق من هذا العام. مشروع القانون الأصلي لن يحظر فقط صناعة الخيارات الثنائية بأكملها، ولكن أيضا شركات الفوركس وعقود الفروقات التي تعمل من إسرائيل دون ترخيص. ثم تم تسخينه إلى أسفل لتطبيقه بشكل ضيق على الخيارات الثنائية. وقد اتهم النقاد بأن هذا يخلق ثغرة وأنه، مع القانون الجديد المعمول به، يمكن للشركات الخيارات الثنائية الاحتيالية ببساطة قرص المنتج الذي تقدمه والاستمرار في العمل.


وقد بدأت بعض مشغلي الخيارات الثنائية السابقة للتركيز على فرص الربح في مجالات مبيعات الماس، كريبتوكيرنسيز، عروض العملة الأولية والقروض التجارية المفترسة. وقد تحرك آخرون أنشطتهم في الخارج & # 8212؛ بما في ذلك أوكرانيا وقبرص.


وقد توفي رجل كندي عن طريق الانتحار الذي تزوده شركة الخيارات الثنائية الإسرائيلية.


فريد توربيد من ادمونتون، ألبرتا، كان زوجا مكرسا وأب لأربعة الذين كان يتطلع إلى التمتع تقاعده مع عائلته. ثم "وسطاء" من 23Traders حصلت عليه.


فاسيبوك تويتر إمايل طباعة سهم 4.3 K.


سيمونا وينغلاس هو مراسل تحقيق في صحيفة تايمز أوف إسرائيل.


ذكر مسؤول كندى فى تطبيق القانون لصحيفة التايمز الاسرائيلية ان رجلا كنديا يبلغ من العمر 61 عاما قد اصيب بحياته الخاصة بعد ان خسر اكثر من 200 الف دولار كندى (152 الف دولار امريكى) الى شركة للخيارات الثنائية تديرها اسرائيل.


في 21 ديسمبر 2018، قام فريدريك فيلكس توربيد من إدمنتون، ألبرتا، بإطلاق النار على صدره بعد أن خسر مدخراته وأموال إضافية اقترضها، بلغ مجموعها أكثر من 300،000 دولار أمريكي (228،000 دولار أمريكي)، إلى العديد من مواقع تداول الخيارات الثنائية. خسر نحو ثلثي هذا المبلغ على منصة 23Traders، التي تعمل من إسرائيل.


وقد ازدهرت صناعة الخيارات الثنائية المزورة إلى حد كبير في إسرائيل على مدى السنوات التسع الماضية، واحتيال مئات الآلاف من الضحايا في جميع أنحاء العالم من مليارات الدولارات مع القليل من التدخل من قبل إنفاذ القانون الإسرائيلي. شركات الخيارات الثنائية الاحتيالية تجذب ضحاياهم لجعل ما هم خداع في الاعتقاد سيكون استثمارا مربحا على المدى القصير، وتشجيعهم على & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛ المزيد والمزيد من المال. ولكن من خلال توظيف مجموعة متنوعة من الحيل، تضمن الشركات أن العملاء في الغالبية العظمى من الحالات يختتمون خسارة كل أو تقريبا كل أموالهم. وكثيرا ما يفقد الضحايا عشرات الآلاف من الدولارات أو أكثر.


وقد تم حث توربايد من قبل وسيطه في 23Traders، الذي ذهب باسم "جوليان ولينغتون"، لاستثمار تدريجيا مدخراته الحياة بأكملها، فضلا عن الائتمان لمنزله والأعمال التجارية في الخيارات الثنائية، مع التأكيدات أنه سيحقق عائدات كبيرة.


& # 8220؛ G-أود معنا، & # 8221؛ قام جوليان ويلنجتون المزعوم بتعبئته على سكايب في 12 ديسمبر 2018. & # 8220؛ أنا & # 8217؛ م يأخذك إلى 250k 🙂 عند توسيع المؤسسة الخاصة بك، أرسل لي بطاقة بريدية دافئة، & # 8221؛ وقال انه تكستيد مع مصافحة رموز تعبيرية.


وقال ويلينغتون ل توربيد انه كان يدعو من المملكة المتحدة، أو تورونتو، توربيد & # 8217؛ s تعتقد الأسرة، كما توربيد أشار مرة واحدة له هزلي كما & # 8220؛ رئيس بلدي في المملكة المتحدة، & # 8221؛ وكان رقم الهاتف الذي استخدمه رمز منطقة تورونتو.


في البداية قال توربيد انه كان يحقق الأرباح، وشجع على وضع المزيد والمزيد من المال.


عندما قال توربيد لويلينغتون انه اقنع زوجته للسماح له باستخدام 20،000 $ في الائتمان من الأسهم على منزلهم، وهنأ وسيط له. & # 8220؛ أنت سيد الفنون الكاريزما! & # 8221؛ كتب في 12 ديسمبر.


وقال له توربيد انه سيكون في نهاية حبله ماليا بعد وضع في آخر $ 20،000، ولكن جوليان طمأنه في نفس اليوم. & # 8220؛ أنا & # 8217؛ م معك، وليس 100٪. 1000٪! وما بعدها. عادي الإنجليزية = حصلت لك شقيق. أنا أعرف كيف سيئة تريد جمع الثروة وتغطية كل النفقات. & # 8221؛


وتظهر النصوص الطويلة من مبادلات سكايب الخاصة بهم، التي توفرها عائلة تربيد الحزن إلى صحيفة التايمز أوف إسرائيل، أن & # 8220؛ جوليان ويلينغتون & # 8221؛ وبدأت توربيد التواصل في 6 ديسمبر 2018. الأسرة تعتقد أن توربيد كان يتاجر مع الشركة لعدة أشهر قبل & # 8220؛ ولينغتون & # 8221؛ أصبح وسيط له.


وبحلول 19 كانون الأول / ديسمبر، كانت هناك دلائل على وجود مشاكل. اشتكى توربيد من عدم القدرة على الدخول في حسابه. في اليوم التالي، 20 ديسمبر، كتب الوسيط، & # 8220؛ أخبار تراجية، كارثة في قلب اليورو، ألمانيا برلين، نحن & # 8217؛ لقد تم اختصار ور / أوسد طوال اليوم. & # 8221؛


في اليوم التالي، 21 ديسمبر، دعا ويلينغتون توربيد في 8:47 صباحا. واستمرت المحادثة أكثر من ساعة. على ما يبدو جوليان أبلغ توربايد في تلك المكالمة التي كان & # 8220؛ فقدت & # 8221؛ معظم أو كل أمواله: بعد وقت قصير من أنها حصلت على الهاتف، توربيد تكستيد، & # 8220؛ أنا في رحمتك الآن جوليان. أبدا في حياتي قد خضعت مثل هذا الإجهاد من قبل. يا إلهي، جوليان أخبرني هذا ليس صحيحا. & # 8221؛


أجاب ولينغتون، & # 8220؛ كل شيء سيكون على ما يرام، عزيزي فريد. الإيمان سيقودنا إلى النصر. أريد تطبيق مكافأة التأمين، واسترداد الخسائر. & # 8221؛


ولكن يبدو أن توربيد لم يعد يؤمن به. وفي الساعة 11:58، أرسل ويلينغتون نسخة من مذكرة انتحارية كان يخطط لمغادرة زوجته، حيث قال لعائلته إنه أحبهم وألقوا باللوم على شركة 23Trader من أجل دفعه للانتحار. & # 8220؛ إليك الرسالة التي ستكون على مكتبي في نهاية اليوم، & # 8221؛ كتب توربيد إلى ولينغتون.


في الساعة 12:02، حاولت ولينغتون الاتصال. وقال توربيد انه لا يستطيع الرد لان زوجته كانت فى المنزل. ثم طلب تربيد مرارا وتكرارا على سكايب ما إذا كان ويلينغتون سيعود أمواله، مع أي رد من الوسيط. وفى الساعة 3:52 مساء ارسل توربيد ولينغتون نداء نهائيا:


"أنا & # 8217؛ فقدت بيتي، بلدي التقاعد التقاعد و عملي، لعنة لك. هو الآن 3:52 بيإم وقتي. وانا ذاهب الى الاستحمام ثم اذهب الى المرآب الخاص بي لإنهاء نفسي قبالة. أنا أعطيك ساعة واحدة للاتصال بي مع نتائج إيجابية لإعادة الأموال التي فقدت. "


وصلت زوجة توربيد التي تبلغ من العمر 21 عاما، ماريا تشافيس - توربيد، إلى المنزل في وقت لاحق من ذلك اليوم، يليها أطفالها الأربعة، للعثور عليه ميتا في مرآب جرح ناجم عن طلق ناري.


وقال توماس فيريرا، ابن توربايد و "8217": "أعتقد أنه عندما أدرك أنه تعرض للخيانة من قبل وسيط الخيارات الثنائية، فإنه لا يستطيع أن يفكر في فقدان ما بناه لمستقبل عائلتنا". تايمز أوف إسرائيل.


واضاف "انه بالتأكيد شعر بمزيج من الخيانة واليأس والعار".


وقال محقق الاحتيال الكندي جيسون روي من لجنة مانيتوبا للأوراق المالية، الذي يرأس فرقة عمل الخيارات الثنائية في كندا، لصحيفة التايمز أوف إسرائيل منذ عدة أشهر إن "الاحتيال على الخيارات الثنائية يبدو أنه أكبر تهديد حاليا للمستثمرين الكنديين.


وقال أليسون ترولوب، مدير الاتصالات في لجنة ألبرتا للأوراق المالية إن شركة أسك وزملاؤنا في إدارة الأوراق المالية الكندية يدركون مواقع متعددة تعزز منصات تداول الخيارات الثنائية التي تستجذب الكنديين. لسوء الحظ، ليس فقط هذه المواقع غير مسجلة لبيع الأوراق المالية في كندا، ولكن عموما أنها تزوير. لدينا وسوف نستمر في تقديم المشورة للمستثمرين الكنديين لتجنب الاستثمار في مثل هذه المخططات، التي غالبا ما تقع في الخارج. & # 8221؛


وقال مسؤول كندي ثالث في مجال إنفاذ القانون تحدث إلى أسرة توربيد، والذي حذر صحيفة تايمز أوف إسرائيل من انتحاره، أن 23Traders تمكنت بطريقة أو بأخرى من دفع المزيد من المال إلى بطاقة الائتمان في توربيد حتى بعد وفاته وحتى بعد أن وضعت أسرته قبضة على بطاقة.


و 23 ترادر ​​غير مرخصة للعمل في كندا، وقال المنظمين، وكان ينتهك القانون من خلال التعامل مع فريدريك توربيد.


ووفقا للوثائق التي رأتها صحيفة التايمز أوف إسرائيل، ومصادر مع العلم بالشركة، 23Traders يعمل من مركز الاتصال في إسرائيل الذي يذهب باسم "ماركيت جيانتس المحدودة، & # 8221؛ الذي تم إدراج عنوان الشركة في سجل الشركات في إسرائيل باسم 9 شارع بركات، بتاح تكفا.


وفقا لسجل الشركات في إسرائيل، مدير السوق العملاق & # 8217؛ s إيران شندلر، الذي يصفه لينكيدين باعتباره مؤسس ومالك & # 8220؛ شندلر كفو الخدمات المالية. & # 8221؛ كما أنه وفقا لسجل الشركات في إسرائيل، فإن شركة ماركيت جيانتس مملوكة من قبل شركة تسمى & # 8220؛ كفو أوتسورسينغ سيرفيسز لت، & # 8221؛ التي يملكها اران شندلر جنبا إلى جنب مع شركة ثالثة تدعى I-تلد إدارة المحدودة وفقا لسجل الشركات الإسرائيلية، وتملك I-تلد إدارة المحدودة من قبل تال داياجي، الذي يصفه لينكيدين يصفه كشريك في نفس شندلر كفو المالية خدمات.


وبالإضافة إلى ذلك، تدعي مجموعة من المستثمرين الإسرائيليين الملاك بدء المعروفة باسم مجموعة المؤسسين في موادها الترويجية أنها قدمت 1.85 مليون $ في تمويل البذور ل 23Trader. في نشرة مجموعة المؤسسين لعام 2018، 23Traders & # 8217؛ مؤسس هو جيورا تال، الذي وصف بأنه لديه & # 8220؛ خبرة واسعة في إنشاء وتشغيل الشركات في صناعة الألعاب. & # 8221؛ تصف مقالة يناير / كانون الثاني 2018 في مجلة جبل طارق تال بأنها تعمل في مجموعة الكازينوهات التي تتخذ من جبل طارق مقرا لها في جبل طارق. ومن المعروف أن اثنين من الشركاء في مجموعة المؤسسين، شاليف هوليو وأومري لافي، لتطوير برامج التجسس التي يمكن أن الإختراق منتجات أبل، والتي يقال فيما بعد تستخدم من قبل الحكومات الأجنبية لمحاولة القضاء على الصحفيين والمنشقين.


'أنا آسف جدا'


في مذكرة الانتحار ترك وراءه، أعرب توربيد الحب لعائلته وطلب منهم تقديم 23Traders إلى العدالة.


"ماريا، حبي"، كتب توربيد. "أنا آسف جدا جدا. أنا في المرآب الميت. لا تذهب هناك فقط استدعاء الشرطة & # 8230؛ جوليان، توماس وديفيد في 23Traders دفعني إلى وفاتي. "


ووصفه أفراد عائلة توربيد بأنه قبل كل شيء رجل نوع ومبدئي. التقى ماريا عندما كانت في الأربعين من العمر، وكانت ترفع أربعة أطفال من تلقاء نفسها بعد الطلاق. اعتمد فريد الأطفال ماريا & # 8217؛ و بلده و معا قضوا 21 عاما بناء الشركة العائلية، التي تبيع المنتجات الترويجية للنقابات العمالية.


ووصف توماس والده بأنه رجل كبير القلب الذي وفر فرص عمل للمشردين وكثيرا ما تبنت الحيوانات الضالة.


تورونتو صن كاتب عمود مارتي فوربس، في مقالة عنوانها & # 8220؛ قائمتي 2018 من الناس رهيبة & # 8221؛ التي نشرت قبل أسبوع من وفاة توربايد & # 8217؛ s، وأفرد توربيد كواحدة من أرقى الناس كان يعرف.


وتقول مجلة فوربس & # 8217: "أصبحت ماريا وفريد ​​توربيد مثل الوالدين لصديقة واحدة لأمي وابنها". وقد نقل عن الأم الوحيدة التي ساعدتها توربيدس قائلة: "إنهم يقدمون دعمهم عن طريق التقاط البقالة، وبعد أن تناولنا العشاء، وجرف مناحي، وقص العشب وتنظيف الأوراق. فريدريك حتى المجارف بانتظام براز الكلب للمساعدة في الحفاظ على ساحة بلدي نظيفة. "


وقال توماس ان والده ربما بدأ تداول الخيارات الثنائية لأنه يريد التقاعد وقضاء المزيد من الوقت مع عائلته.


"تحدث عن مدى تعبه & # 8212؛ أنا لم أر شخص يعمل كثيرا في حياتي & # 8212؛ وكيف كان متحمسا أن يتقاعد رسميا هذا العام. هو & # 8217؛ د خططت بالفعل رحلات مع أمي وتحدث عن أشياء كنا جميعا سوف نفعل معا.


& # 8216؛ أريد أن أرى هؤلاء الأشخاص أغلقوا & # 8217؛


وقد كشفت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عن صناعة الخيارات الثنائية المزورة إلى حد كبير في سلسلة من المقالات منذ مارس / آذار 2018، بدءا من مقالة بعنوان "ذئاب تل أبيب"، وقدر أن الصناعة هنا تضم ​​أكثر من 100 شركة، معظمها هي احتيالية وتوظيف مجموعة متنوعة من الحيل لسرقة أموال عملائها. ويعمل الآلاف من الإسرائيليين في هذا المجال، الذي يقدر أنه قد سقط مليارات الدولارات من الضحايا في جميع أنحاء العالم في العقد الماضي.


وفي رد مباشر على تقرير تايمز أوف إسرائيل & # 8217، أدان مكتب رئيس الوزراء في أكتوبر "الممارسات غير الضمير" في هذه الصناعة، ودعا إلى حظر الصناعة برمتها في جميع أنحاء العالم.


وردا على تقرير تايمز أوف إسرائيل، عقدت لجنة مراقبة الدولة بالكنيست جلسة استماع في 2 يناير / كانون الثاني بشأن فشل الحكومة في إغلاق احتيال الخيارات الثنائية. وطالب رئيس اللجنة، عضو الكنيست كارين الحرار (يش عتيد) بأن تبدأ الشرطة نشاط الإنفاذ ضد شركات الخيارات الثنائية الاحتيالية في الشهر المقبل، وأن تقوم هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية بإصدار تشريعات عاجلة لإغلاق هذه الصناعة برمتها. وتجاهلت الشرطة طلب الحرار & # 8217 حضور الجلسة. وستعقد جلسة متابعة في شباط / فبراير، وأمرت الشرطة بالحضور.


وقالت ماريا شافيس - توربيد أرملة توربايد إنها تريد أن تتقدم مع قصة العائلة المؤلمة لمنع حدوث الشيء نفسه للآخرين.


وقالت: "كان زوجي رجلا لطيفا.


"قبل أن التقيت به كنت قد عدت إلى وطن البرتغال، وكنت أشعر بالوحدة. نزلت على ركبتي وطلبت من الله أن يعطيني شخصا ما. يمكن أن يكون قصير، والدهون، أصلع وقبيح، إذا كان طيب القلب أن & # 8217؛ كل ما أردت، وأن & # 8217؛ ما حصلت عليه، أروع، الرجل الأكثر رقيق. & # 8221؛


وعندما سئلت عن سبب رغبتها في نشر القصة، أجابت: "أريد أن أرى هؤلاء الأشخاص قد أغلقوا. أريد أن أغلق هذا الفضيحة وأريد أن يعرف العالم أنهم كانوا مسؤولين عن أخذ حب حياتي بعيدا عني ".


23Traders يستجيب.


ورفضت هيئة الاوراق المالية الاسرائيلية التعليق على القضية وانتحار توربيد.


ولم ترد مجموعة المؤسسين على طلب التعليق حتى كتابة هذه السطور.


دعت صحيفة التايمز أوف إسرائيل 23 ترادرس إلى الرد على التفاصيل الواردة في هذا المقال، بما في ذلك انتحار فريد توربيد & # 8217، عملياتها، وسيط & # 8220؛ جوليان ولينغتون، & # 8221؛ ومركز اتصال عمالقة السوق. ردها، في رسالة بالبريد الالكتروني من & # 8220؛ جورج هيل، & # 8221؛ قراءة كاملة على النحو التالي:


& # 8220؛ (1). لا تكشف الشركة عن أي معلومات تتعلق بعملائها لأي كيان آخر باستثناء العميل نفسه أو الوصي القانوني. 2. المطالبات الخاصة بك هي كاذبة تماما. مع خالص التحيات، 23Traders دعم العملاء. & # 8221؛

No comments:

Post a Comment